العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

قالها !!! .. لن أصلي حتى تحضروا لي شيخا يجيب على أسئلتي ؟

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "قالها !!! .. لن أصلي حتى تحضروا لي شيخا يجيب على أسئلتي ؟"— نسخة العرض التّقديمي:

1 قالها !!! .. لن أصلي حتى تحضروا لي شيخا يجيب على أسئلتي ؟
قالها !!! .. لن أصلي حتى تحضروا لي شيخا يجيب على أسئلتي ؟

2 يقال أن هناك شاب ذهب للدراسة فـي أحــد البلاد الشيوعية وبقي فترة مــــن الزمن ثــم رجع لبلاده واستقبله أهــــله أحـسن استقبال ولمـا جـاء مـوعـد الصــلاة رفـض الذهاب الى المسجد ،وقـال لا أصــلي حتى تحضروا لي شيـخـا يستطيع الإجـابة عــن أسئلتي الثلاث .

3 أحضر الأهل أحد العلماء فسأل الشاب ماهي أسئلتك
أحضر الأهل أحد العلماء فسأل الشاب ماهي أسئلتك !! قال الشاب : وهل تظن باستطاعتك الإجابة عليها ،عجز عنها أناس كثيرون قبلك ، قال الشيخ : هات ما عندك ونحاول بعون الله وتوفيقه حلها ،،، قال الشاب : أسئلتي الثلاث هي :

4 هل الله موجود فعلا ؟ و إذا كان كذلك ارني شكله ؟ ماهو القضاء والقدر؟ اذا كان الشيطان مخلوقا من نار..فلماذا يلقى فيها و هي لن تؤثر فيه ؟

5 وما ان انتهى الشاب من الكلام حتى قـام الشيخ وصفعه صفعة قـويـة على وجهه جعلته يترنح من الألم ، غـضب الشاب ، وقال :لِمَ صفعتني ! هـل عجِزت عن الاجابة ؟

6 قال الشيخ : كلا وإنما صفعتي لك ،
هي الإجــــــــــــابة ، قال الشاب ، لم أفهم، قال الشيخ : ماذا شعرت بعد الصفعة قال الشاب شعرت بألم قوي قال الشيخ : هل تعتقد ان هذا الألم موجود الشاب : بالطبع ومازلت أعاني منه قال الشيخ : ارني شكله قال الشاب : لا أستطيع

7 قال الشيخ : فهذا جوابي على سؤالك الأول ،كلنا يشعر بوجود الله بـــآثــاره وعـلاماته ولكن لا نستطيع رؤيته فـي هذه الدنيا ، ثم أردف الشيخ قائـــلا : هل حلمت ليلة البارحة أن أحدا سوف يصفعـك على وجهك قـال الشـاب : لا ...

8 قـال الشيخ : فهـذا هو القضاء والقدر لاتعلم بالشيء قـبـل وقوعه ...
قال الشيخ : أو هــل أخبرك أحـــــد بأنني سوف أصفعك أو كان عندك علم مسبق بها قال الشاب : لا ، قـال الشيخ : فهـذا هو القضاء والقدر لاتعلم بالشيء قـبـل وقوعه ...

9 ثم أردف الشيخ قائلا : يدي التي صفعتك بـها مـمـا خُـلـقـت ؟ قال الشاب: من طين الشيخ: وماذا عن وجهك ؟ قال الشاب: من طين أيضا، الشيخ : ماذا تشعر بعد ان صفعتك؟ قال الشاب : اشعر بالألم

10 الشيخ : تماما. فبالرغم من ان الشيطان مخلوق من نار
الشيخ : تماما..فبالرغم من ان الشيطان مخلوق من نار..لكن الله جعل الـنـار مكـانا اليما للشيطان، بعدها اقتنع الشاب وذهب للصلاة مع الشيخ وحسن اسلامه بعدما أزيلت الشبهات مـن عـقـله .

11 بعد قراءتك لهذه القصة الجميلة والمؤثرة ، نـأمل أن تكون قد استفدت منـها، وازداد إيمانك و أن تُقبل على هذا الدين الصحيح فى بقية عمرك القصير .

12 لا تنسانا ووالدينا والمسلمين من صالح دعائك ولا تنسى أيضا أن ...
لا تنسى ... لا تنسانا ووالدينا والمسلمين من صالح دعائك ولا تنسى أيضا أن ... ترسلها لغيرك فأنت بحاجة ماسة إلى صدقة جارية لتكون في ميزان حسناتك غدا .


تنزيل العرض التّقديمي "قالها !!! .. لن أصلي حتى تحضروا لي شيخا يجيب على أسئلتي ؟"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل