العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

2 4 9 3 1 7 6 5 قصص الأرقام.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "2 4 9 3 1 7 6 5 قصص الأرقام."— نسخة العرض التّقديمي:

1 2 4 9 3 1 7 6 5 قصص الأرقام

2 عند بداية العام الدراسي الجديد اشترى أحمد
حكاية الرقم (1) واحدة عند بداية العام الدراسي الجديد اشترى أحمد واحدة و كان الدرس اليوم الأول واحد ، و و 1 هو كتابة الرقم على السبورة مرة واحدة.

3 حكاية الرقم (2) قرر أحمد وأخته نوره زراعة جميلتان متوسطان الحجم فأحضر أحمد فغرسا الوردتان وسكبا عليها الماء ووضعاها في حديقة المنزل . وأحضرت نوره

4 حكاية الرقم (3) وفجأة اقتربنا من الشجرة فطارت العصافير .
خرج خالد مع أخته أمل إلى فناء المنزل فوجد فيه جميلة كبيرات , وفي كل شجرة صغيرة وفي كل عش وفجأة اقتربنا من الشجرة فطارت العصافير .

5 ذهبت عائلة أحمد إلى حديقة الحيوان فشاهدوا
حكاية الرقم (4) ذهبت عائلة أحمد إلى حديقة الحيوان فشاهدوا جميلة . رشيقة و لذيذة فاشترى والد أحمد وعاد الجميع إلى المنزل وهم مسرورون .

6 حكاية الرقم (5) شكرت عائشة والدها وأمها وأختها .
نجحت عائشة بتفوق فاشترى لها والدها ذهبية وأهدتها أختها أمل جميلة وصنعت أمها كعكة كبيرة قسمتها إلى قطع شكرت عائشة والدها وأمها وأختها .

7 6 حكاية الرقم (6) 3 3 وحان وقت المساء وانصرف محمد مودعاً جدته
قدم ذهب محمد لزيارة جدته العجوز فأحضرت له صندوق فيه و صغيرة, فلعب معها وقتا طويلاً وحان وقت المساء وانصرف محمد مودعاً جدته بعد أن تناول معها طعام العشاء .

8 حكاية الرقم (7) 5 2 7 قررت سعاد مساعدة أمها في أعمال المنزل فوضعت في الغسالة ملونة واتجهت نحو المطبخ وكسرت وسمحت لها أمها بوضع على الطاولة فشكرتها أمها على مساعدتها .

9 8 حكاية الرقم (8) 4 فكرت المعلمة مع الأطفال بلعبة مسلية فأحضرت
فكرت المعلمة مع الأطفال بلعبة مسلية فأحضرت من البلاستيك وطلبت من صغيرة و أن يرمي كل واحد الكرة في السلة من مسافة بعيدة ففرح الأطفال بهذه اللعبة

10 9 حكاية الرقم (9) 4 5 ذهب سالم مع والده إلى المسجد فشاهدا يقرئن في
فتوجه إلى مكتبة المسجد واخذ مصحفاً وقرا شيئاً من القران الكريم .

11 حكاية الرقم (10) 5 5 خالد طالب مجتهد قرر أن يقرا في العطلة الصيفية 10 ويرسم ليشارك في المعرض الصيفي في هذا العام , ففرح والده وقرر اخذ العائلة في رحلة لمدة 10 أيام


تنزيل العرض التّقديمي "2 4 9 3 1 7 6 5 قصص الأرقام."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل