العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي."— نسخة العرض التّقديمي:

1 أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي.
Hide and Seek 1 بطاقات لعبة الاختباء أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي. scratch.mit.edu/hide

2 بطاقات لعبة الاختباء الاختفاء انقر وقُل توقيت المفاجأة انتقل عشوائيًا!
Hide and Seek 2 بطاقات لعبة الاختباء استخدم تلك البطاقات بالترتيب التالي: الاختفاء انقر وقُل توقيت المفاجأة انتقل عشوائيًا! انقر للحصول على نقاط مكان الاختباء scratch.mit.edu/hide

3 اجعل الكائن يختفي ويظهر ثانية.
الاختفاء اجعل الكائن يختفي ويظهر ثانية. لعبة الاختباء 1

4 الاختفاء scratch.mit.edu/hide
استعد اختر كائن لإخفائه. اختر خلفية. أضف هذا البرنامج جربه انقر العلم الأخضر للبدء.

5 اجعل الكائن يتكلم عند النقر عليه.
انقر وقُل اجعل الكائن يتكلم عند النقر عليه. لعبة الاختباء 2

6 انقر وقُل scratch.mit.edu/hide
استعد انقر على نافذة الأصوات انقر لاختيار كائنك. ثم اختر صوتًا من مكتبة الأصوات. أضف هذا البرنامج انقر على نافذة البرامج اكتب ما تريد لكائنك أن يقوله. جربه انقر على كائنك.

7 دع الكائن ينتظر لفترة عشوائية من الوقت قبل أن يظهر ثانية.
توقيت المفاجأة دع الكائن ينتظر لفترة عشوائية من الوقت قبل أن يظهر ثانية. لعبة الأختباء 3

8 توقيت المفاجأة scratch.mit.edu/hide
استعد انقر على نافذة المظاهر واختر المظهر الذي تريده. انقر لاختيار كائنك. اضف هذا البرنامج انقر على نافذة البرامج ادخل لبنة pick random. إرشاد العب بالتوقيت! وجرب كتابة توقيتات مختلفة.

9 اجعل الكائن ينتقل الى مواقع عشوائية بالمنصة.
انتقل عشوائيًا! اجعل الكائن ينتقل الى مواقع عشوائية بالمنصة. لعبة الاختباء 4

10 انتقل عشوائيًا! scratch.mit.edu/hide
استعد انقر لاختيار كائنك. أضف هذا البرنامج اختر Random position من القائمة. جربه انقر العلم الأخضر للبدء.

11 اضف نقطة في كل مرة تنقر فيها كائنًا.
انقر للحصول على نقاط اضف نقطة في كل مرة تنقر فيها كائنًا. لعبة الاختباء 5

12 انقر للحصول على نقاط scratch.mit.edu/hide
استعد اختر Date. أعطي هذا المتغير الاسم Score وبعدها انقر Ok. انقر زر Make a Variable. أضف هذا البرنامج اضف تلك اللبنة. إرشاد اضف هذا البرنامج لإعادة تصفير مجموع النقاط عند نقرك العلم الأخضر.

13 دع الكائن يختبئ خلف شيء ما.
مكان الاختباء دع الكائن يختبئ خلف شيء ما. لعبة الاختباء 6

14 مكان الاختباء scratch.mit.edu/hide
استعد ثم اختر كائنًا آخر والذي سوف يختبئ. اختر كائنًا يصلح كمكان للاختباء، مثل Rocks. أضف هذا البرنامج اختر مكان الاختباء. إرشاد انقر على أدوات Grow أو Shrink وبعدها انقر على الكائن لتغيير حجمه. Grow Shrink


تنزيل العرض التّقديمي "أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل