العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

من قانون كرة القدم للصالات

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "من قانون كرة القدم للصالات"— نسخة العرض التّقديمي:

1 من قانون كرة القدم للصالات
جــــــــــــــــــــــــــــــــــامعــــــــــــــــــــــــــــة الـــــــــــــــقــــــــــــادســــــــــــيــــــــــــــــــــــة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية محاضرة مادة رقم (18) من قانون كرة القدم للصالات م. حسن عبدالهادي لهيمص

2 (Procedures to determine the winner)
المادة رقم (18) تحديد الفريق الفائز (Procedures to determine the winner) طرق تحديد الفريق الفائز ان كل الاهداف المسجلة والفترات الاضافية وتنفيذ الركلات من علامة الجزاء هي اساليب لتحديد الفريق الفائز عندما تتطلب قواعد المسابقة تحديد الفريق الفائز بعد انتهاء المباراة بالتعادل .

3 قاعدة الاهداف المسجلة (Away goals)
قواعد المسابقة تنص على انها عند تساوي عدد اهداف الفريقين في حال لعب الفريقين مع بعضهما بنظام الذهاب والاياب , فأن اي هدف سجل على ارض الفريق الخصم يتم احتسابه بهدفين .

4 الوقت الاضافي (Extra time)
يجب ان يشمل الوقت الاضافي على فترتين متساويتين من (5) دقائق . عندما لا يسجل الفريق عدد اكبر من الاهداف على الفريق المنافس , فأن تحديد الفريق الفائز تكون من خلال الركلات من علامة الجزاء .

5 الركلات من علامة الجزاء (Kick from the penalty mark)
اهدفا اكثر مما يستطيع الفريق الاخر الحصول عليها في في حال استكمال الركلات يوقف تنفيذ الركلات . كل اللاعبون والبدلاء لهم الحق في تنفيذ ركلة الجزاء . يختار الحكم احد المرميين لتنفيذ الركلات . يقوم الحكم بأجراء القرعة بين الفريقين والفريق الذي يكسب القرعة يقرر اذا ما كان سيلعب الركلة الاولى او الثانية . يقوم الحكم الثالث والميقاتي بتسجيل الركلات الملعوبة . تبعا للشروط الموضحة لاحقا فأن الفريقين له الحق (5) ركلات . تنفيذ الركلات بالتناوب من قبل الفريقين . اذا حدث قبل ان يستكمل كل من الفريقين (5) ركلات ان احرز احدهما كل ركلة تنفذ من لاعب مختلف وكل اللاعبين الذين لهم الحق في تأدية الركلات يجب ان ينفذوها قبل ان يقوم لاعب بتنفيذ مرة ثانية .

6 أي لاعب له الحق في تنفيذ الركلات يمكنه تغيير مركزه مع حارس المرمى وفي أي وقت اثناء تأدية الركلات من علامة الجزاء . يسمح فقط للاعبين الذين لهم الحق في تنفيذ ركلات الجزاء وحكام المباراة البقاء داخل ميدان اللعب عند تأدية ركلات الجزاء . يجب ان يكون اللاعبين الذين لهم الحق في التنفيذ ركلات الجزاء في النصف الاخر من الملعب مع الحكم الثالث , عدا اللاعب المنفذ . على حارس مرمى الفريق اللاعب الذي ينفذ ركلة الجزاء ان يبقى داخل ميدان اللعب وخارج منطقة الجزاء التي تؤدى فيها الركلات على خط المرمى عند نقطة تلاقيه مع خط منطقة الجزاء . عندما ينهي احد الفريقين المباراة بعدد اكبر من اللاعبين والبدلاء يزيد على عدد لاعبي الفريق الاخر فعليه تخفيض عدد لاعبيه ليتساوى مع عدد لاعبي الفريق المنافس ويعلم الحكم باسم ورقم اللعب كل لاعب تم استبعاده وتقع مسؤولية ذلك على قائد الفريق .


تنزيل العرض التّقديمي "من قانون كرة القدم للصالات"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل