العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

القصص و الأساطير.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "القصص و الأساطير."— نسخة العرض التّقديمي:

1 القصص و الأساطير

2 القنبلة

3 أثناء الحرب العالمية الثانية، يوم 9 أبريل 1942، سقطت قنبلة من جانب دوّل المحور التي حفرت كنيسة القديس ماري أما لم تنفجر. و لكن في ذلك الوقت الكنيسة كانت مليئة من المؤمنين الذين لحسن الحظ لم يتأذون.

4

5 الوحش

6 هناك عدة قرون، كانت مالطا تمتد من الجانب الجنوبي الغربي من الوادي
هناك عدة قرون، كانت مالطا تمتد من الجانب الجنوبي الغربي من الوادي. و كان في أعلى جبل "كار" بحيرة أين يعيش وحش "الليندوورم" الذي تسبب في أضرار كبيرة لسكان الوادي لأنه لم يسمح الصيد. وأخيرا جلبوا الفلاحين عجل مغطى بحرق الجير الذي أضعه قريب من البحيرة لقبض على الوحش. فأكله بدون صبر. و لكن حرق الجير أمعائه فمتألم ضرب الأرض بعنف حتى فياض مياه البحيرة. غمرت مياه الفيضان مالطا و جميع المنازل معها و دفنوا الحجارة القرية وكنيستها. بعد عدة أيام، ذهبوا الناجين إلى مكان وقوع الزلزال لاسترداد أنقاض الكنيسة.

7 حتى صورة العذراء والطفل تم الكشف عنها من الطين
حتى صورة العذراء والطفل تم الكشف عنها من الطين. بإنتظار قرار المكان الجديد لبناء الكنيسة، وضعوا صورة العذراء والطفل على عربة التي عادلوا لها ثور ليختار المكان لهم. فوقف الثور على الجسر. و لكن إنه غير ممكن. فقد دفعه إلى مكان آخر و آخر وقف في مكان مليء من الأشجار والخضار. فبنوا فيه الكنيسة. وقد بناء المزارع في القرية بناؤها حول هذا المكان.

8

9 أسيرة القديس بول

10 يشير بناء هذه الكنيسة في القرن السادس عشر إلى حطام سفينة القديس بولس في العام 60 للجزيرة، حيث تمكن من التحول إلى المسيحية محافظ بوبليوس، مما يجعل مالطا واحدة من الأراضي المسيحية الأولى للإمبراطورية الرومانية. تواريخ الكنيسة الحالية من القرن السادس عشر، الذي صممه كسار وخضع لبعض التغييرات في 1629، بما في ذلك إضافة مصلى مخصص لالقربان المقدس.

11 يشير بناء هذه الكنيسة في القرن السادس عشر إلى حطام سفينة القديس بولس في العام 60 للجزيرة، حيث تمكن من التحول إلى المسيحية محافظ بوبليوس، مما يجعل مالطا واحدة من الأراضي المسيحية الأولى للإمبراطورية الرومانية. تواريخ الكنيسة الحالية من القرن السادس عشر، الذي صممه كسار وخضع لبعض التغييرات في 1629، بما في ذلك إضافة مصلى مخصص القربان المقدس.

12 في حين يتم أخذ ذلك للمحاكمة باعتباره التمرد السياسي في روما، وكان الغرقى القديس بولس في شمال مالطا ... سيكون هناك فقط 90 أيام هناك. بعد هذا الحدث عليه قبل 2000 سنة يصادف الثقافة المالطية. العديد من الأماكن التاريخية والدينية في الأرخبيل تشير إلى مالطا شخصية أسطورية. على خطى القديس بولس، فكرة الدائرة على الجزيرة ... اليوم هذا الشتاء (قبل 60 عاما J-C)، العاصفة يحتدم قبالة مالطا، ركض سفينة القديس بولس جنحت على ايل Gżejjer تا "سان باول (في مالتي). المالطية هم له المساعدة والإنقاذ 276 من الناجين.

13 هذا اليوم في التاريخ من مالطا "علامة" نقطة انطلاق وتحول إلى المسيحية من السكان آنذاك تحت الحكم الروماني. أثناء إقامتك في مالطا يمكنك معجب من الساحل تمثال فرض القديس بولس التي أقيمت في عام 1845 في ذكرى غرق السفينة الأكثر شهرة تحت اسم "حطام السفينة سانت بول" في اللغة الإنجليزية.

14


تنزيل العرض التّقديمي "القصص و الأساطير."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل