العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا"— نسخة العرض التّقديمي:

1 دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا
Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا

2 Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
مقدمة: بسبب انتشار استخدام تقنيات المعلومات في إدارة الأعمال وانتشار برمجيات إدارة الأعمال خصوصاً ، فإن الشركات والمؤسسات تحتاج إلى التطلع بجدية أكثر إلى الحصول على خبرات ضرورية لتوفير الدعم لأنظمة المعلومات وخصوصاً برمجيات إدارة الأعمال ، باعتبارها أهم البرمجيات المستخدمة بالمؤسسات والشركات وأكثرها ارتباطاً بتدفق العمل. ومن هذا المنطلق قامت بريطانيا بتكليف المركز الاستشاري البريطاني بالإشراف على برنامج دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا الذي يقوم بدراسته الآلاف من مختلف أنحاء العالم عن طريق التعلم عن بعد. فطريقة التعلم عن بعد مكنت الكثيرين من الحصول على هذه الشهادة المرموقة دون الحاجة إلى السفر أو إنفاق الكثير من المال أو التغيب عن العمل.

3 المرشحون لنيل شهادة دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا:
Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي المرشحون لنيل شهادة دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا: كل العاملين بقطاعات الإدارة . المدراء بكل مجالات الإدارة. المدرسين الجامعيين في مجالات الإدارة. رؤساء مجالس إدارات الشركات الكبرى. خريجي كليات التجارة والاقتصاد من حملة الماجستير.

4 الشروط التي يجب توافرها في المتقدم:
Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الشروط التي يجب توافرها في المتقدم: الحصول على درجة الماجستير ، وليس إلزامياً أن تكون في تخصص الإدارة أو أحد فروعها. شهادة خبرة في إحدى مجالات الإدارة بمدة لا تقل عن ثلاث سنوات ، معتمدة وموثقة من جهة العمل.

5 Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
طريقة الدراسة: تكون طريقه دراسة دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا عن طريق الانترنت ( التعلم عن بعد) ويجب على المتقدم معرفة التفاصيل التالية للإلمام بكل ما يتعلق بهذا البرنامج: يختار الطالب أحد التخصصات الفرعية ويقوم بإعداد رسالة بحثية في هذا التخصص. يتم إرسال دليل للمساعدة في إعداد رسالة الدكتوراه للطالب عن طريق البريد الجوى لمساعدته في إتمام رسالته البحثية. يتقدم الطالب بمشروع بحثي يتعلق بالتخصص الفرعي الذي اختاره ويتكون من 120 إلى 140 صفحة تقريبا. يقوم المقيم الخارجي ( المشرف ) بمراجعة الرسالة البحثية وتقديم الاقتراحات بتغييرات جزئيه أو كلية. تقوم إدارة قسم التعلم بتقديمها إلى المحكم الخارجي ، وفى حالة القبول سوف يُطرح على الطالب عدة وسائل لإتمام الرسالة وهي: حل مجموعه من الأسئلة الكتابية. إجراء مكالمة سمعية لمناقشة المشروع البحثي. إجراء مؤتمر سمعي وبصري لمناقشة المشروع البحثي.

6 Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
المزايا التي سوف يتمتع بها من يحصل على شهادة دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا الحصول على بطاقة طالب دولية من اليونسكو. إمكانية المشاركة في قرعة سنوية للفوز بدورة تدريبية في مدرسة اللغة الانكليزية في لندن. الحصول على شهادة العضوية المهنية من البورد البريطاني. إمكانية المشاركة في مسابقة أفضل بحث علمي في مجال إدارة الأعمال.


تنزيل العرض التّقديمي "دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل