العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

إشتياقات الله إشتياق الله للثمر الروحي.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "إشتياقات الله إشتياق الله للثمر الروحي."— نسخة العرض التّقديمي:

1 إشتياقات الله إشتياق الله للثمر الروحي

2 إشتياق الله للثمر الروحي
و الحاصد ياخذ اجرة و يجمع ثمرا للحياة الابدية لكي يفرح الزارع و الحاصد معا (يو 4 : 36) نزلت الى جنة الجوز لانظر الى خضر الوادي و لانظر هل اقعل الكرم هل نور الرمان. )نش 6 : 11) كل غصن في لا ياتي بثمر ينزعه و كل ما ياتي بثمر ينقيه لياتي بثمر اكثر (يو 15 : 2) فقال للكرام هوذا ثلاثة سنين اتي اطلب ثمرا في هذه التينة و لم اجد اقطعها لماذا تبطل الارض ايضا (لو 13 : 7)

3 يفرح بالاكثر بالتغيير(ثمر الروح)
ثمر التوبة الله يفرح بحزن التوبة جهاد التائب بدموع التوبة إعترافات التائب يفرح بالاكثر بالتغيير(ثمر الروح) اليس هذا صوما اختاره حل قيود الشر فك عقد النير و اطلاق المسحوقين احرارا و قطع كل نير (اش 58 : 6)

4 ثمر التوبة فاصنعوا اثمارا تليق بالتوبة و لا تبتدئوا تقولون في انفسكم لنا ابراهيم ابا لاني اقول لكم ان الله قادر ان يقيم من هذه الحجارة اولادا لابراهيم (لو 3 : 8) فوقف زكا و قال للرب ها انا يا رب اعطي نصف اموالي للمساكين و ان كنت قد وشيت باحد ارد اربعة اضعاف (لو 19 : 8) فلما راى سمعان بطرس ذلك خر عند ركبتي يسوع قائلا اخرج من سفينتي يا رب لاني رجل خاطئ.اذ اعترته و جميع الذين معه دهشة على صيد السمك الذي اخذوه. و كذلك ايضا يعقوب و يوحنا ابنا زبدي اللذان كانا شريكي سمعان فقال يسوع لسمعان لا تخف من الان تكون تصطاد الناس. و لما جاءوا بالسفينتين الى البر تركوا كل شيء و تبعوه.(لو 5 : 8-11)

5 ثمر الروح و اما ثمر الروح فهو محبة فرح سلام طول اناة لطف صلاح ايمان. وداعة تعفف ضد امثال هذه ليس ناموس. (غل 5 : ) اقول لكم انه ينصفهم سريعا و لكن متى جاء ابن الانسان العله يجد الايمان على الارض (لو 18 : 8) فانتم كذلك عندكم الان حزن و لكني ساراكم ايضا فتفرح قلوبكم و لا ينزع احد فرحكم منكم (يو 16 : 22)

6 إشتياق الله لفرح الإنسان
كلمتكم بهذا لكي يثبت فرحي فيكم و يكمل فرحكم (يو 15 : 11) فقبلوا كلامه بفرح و اعتمدوا و انضم في ذلك اليوم نحو ثلاثة الاف نفس. (أع 2: 41) عرفت انه ليس لهم خير الا ان يفرحوا و يفعلوا خيرا في حياتهم. و ايضا ان ياكل كل انسان و يشرب و يرى خيرا من كل تعبه فهو عطية الله. (جا 3 : 12-13) لانه يؤتي الانسان الصالح قدامه حكمة و معرفة و فرحا اما الخاطئ فيعطيه شغل الجمع و التكويم ليعطي للصالح قدام الله هذا ايضا باطل و قبض الريح. (جا 2: 26)

7 إشتياق الله للوداعة اختي العروس جنة مغلقة عين مقفلة ينبوع مختوم (نش 4 : 12) نزلت الى جنة الجوز لانظر الى خضر الوادي و لانظر هل اقعل الكرم هل نور الرمان (نش 6 : 11) احملوا نيري عليكم و تعلموا مني لاني وديع و متواضع القلب فتجدوا راحة لنفوسكم (مت 11 : 29) اذا ان كان احد في المسيح فهو خليقة جديدة الاشياء العتيقة قد مضت هوذا الكل قد صار جديدا (2كو 5 : 17)

8 إشتياق الله للفضائل من هذه الطالعة من البرية كاعمدة من دخان معطرة بالمر و اللبان و بكل اذرة التاجر (نش 3 : 6) فيشتهي الملك حسنك لانه هو سيدك فاسجدي له (مز 45 : 11) فانه هكذا كانت قديما النساء القديسات ايضا المتوكلات على الله يزين انفسهن خاضعات لرجالهن (1بط 3 : 5)

9 إشتياق الله للتغيير لانه كما ينزل المطر و الثلج من السماء و لا يرجعان الى هناك بل يرويان الارض و يجعلانها تلد و تنبت و تعطي زرعا للزارع و خبزا للاكل. هكذا تكون كلمتي التي تخرج من فمي لا ترجع الي فارغة بل تعمل ما سررت به و تنجح فيما ارسلتها له. لانكم بفرح تخرجون و بسلام تحضرون الجبال و الاكام تشيد امامكم ترنما و كل شجر الحقل تصفق بالايادي.عوضا عن الشوك ينبت سرو و عوضا عن القريس يطلع اس و يكون للرب اسما علامة ابدية لا تنقطع.( اش 55 : 10-13)


تنزيل العرض التّقديمي "إشتياقات الله إشتياق الله للثمر الروحي."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل