العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

لواحم ماهي اللواحم؟ اللواحم هي حيوانات ثدييات تتغدى على اللحوم و لديها أنياب ومخالب ورؤيه بالعينين تساعدها على كشف الفريسه.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "لواحم ماهي اللواحم؟ اللواحم هي حيوانات ثدييات تتغدى على اللحوم و لديها أنياب ومخالب ورؤيه بالعينين تساعدها على كشف الفريسه."— نسخة العرض التّقديمي:

1

2 لواحم ماهي اللواحم؟ اللواحم هي حيوانات ثدييات تتغدى على اللحوم و لديها أنياب ومخالب ورؤيه بالعينين تساعدها على كشف الفريسه

3 دب بني الدب البني هو نوع من الدببه المنتشره في أوروبا وأسيا و أمريكا الشمالية. الدببة هي حيوانات ضخمة البنية و ذات أجسام ثقيلة. يصل طول الدب البني إلى2,4م و يتراوح وزنه من 300 إلى 780كغم. تتغدى الدببه على أكل أيل , الرنة, الماشية والتوت. صغار الدببة تسمى جراء أو دياسم.

4 ولفيرين ولفيرين له أسماء عديدة هي اللقام,الشره أو الظربان الأمريكي.
هو حيوان قصير قوي ممتلئ الجسم من أكلات اللحوم. يصل طوله إلى متر ووزنه بين 10 و12كغم. فرو على ظهره ذو لون بني غامق أو بني مائل لسواد , في حين ان له فروا على اجزائه السفلية لونه أبيض.

5 وشق أوراسيا وشق أوراسيا سنور متوسط الحجم, حيث يتراوح طوله من 80 إلى 130سنتيمترا. فراء هذه الحيوانات رمادي ضارب إلى الأحمر و مرقط برقط سوداء. يتغذى وشق أوراسيا على الارانب,القوارض و الرنه.... تلد وشق أوراسيا من 1 إلى 5 صغار

6 الذئب الذئب هو من فصيلة الكلبيات.
يصل معدل وزنها من 40 إلى 50 كيلوغرام و طولها قد يصل إلى 150 سنتيمتر. يختلف لون فراء الذئب من الرمادي إلى البني الضارب للرمادي يسمى صغير الذئب جرو أو السمع أو الجرموز. تولد الجراء داخل الجحر عمياء صماء و تعتمد كليا على والدتها. تقتات الذئاب على الحافريات . توجد الذئاب في /Akershus og Østfold Hedmark,Oslo .


تنزيل العرض التّقديمي "لواحم ماهي اللواحم؟ اللواحم هي حيوانات ثدييات تتغدى على اللحوم و لديها أنياب ومخالب ورؤيه بالعينين تساعدها على كشف الفريسه."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل