العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

ابنتي الطالبة: نهنئك بقبولك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ... ونفخر بانضمامك للسنة التحضيرية كعضو فعال ستكون له بصمة في مستقبل وطننا الغالي.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "ابنتي الطالبة: نهنئك بقبولك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ... ونفخر بانضمامك للسنة التحضيرية كعضو فعال ستكون له بصمة في مستقبل وطننا الغالي."— نسخة العرض التّقديمي:

1

2

3 ابنتي الطالبة: نهنئك بقبولك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ... ونفخر بانضمامك للسنة التحضيرية كعضو فعال ستكون له بصمة في مستقبل وطننا الغالي. ونأمل منك الموضوعية والمصداقية في الإجابة على أسئلة اختبار تحديد المستوى لللغة الإنجليزية لكي تكوني في المستوى الحقيقي لك ولنساهم في اكسابك المهارات اللازمة لتطوير قدراتك في اللغة الإنجليزية ونحقق الهدف الذي من أجله تتعلمين اللغة وبجودة عالية.

4 لماذا اختبار تحديد المستوى في السنة التحضيرية؟
يساعد الإختبار في تقييم مستوى الطالبة وقياس مهاراتها في اللغة الإنجليزية وبالتالي يتم من خلاله تحديد مستوى الطالبة المناسب لها لتتدرج في تعلم اللغة الإنجليزية والرفع من مستوى مهاراتها فيها بما يتناسب مع قدراتها في كل مرحلة. نتائج الإختبار لها تأثير مباشر في تحديد التخصص الأكاديمي الذي ستقبل فيه الطالبة بعد اجتيازها للسنة التحضيرية.

5 متى سيكون الاختبار؟ الاختبار سيكون في النصف الثاني من كل فترة من فترات البرنامج التعريفي وحسب الجدول الذي سيصلك عبر الموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني.

6 ما هي مستلزمات اختبار تحديد المستوى؟
ما هي مستلزمات اختبار تحديد المستوى؟ سيكون اختبار تحديد المستوى إلكترونيا ولا يتطلب معرفة بالحاسب الآلي, إلا أنه يجب: 3التقيد بالموعد المحدد للاختبار في الحضور والانصراف ولن يسمح بدخول اي طالبة متاخرة عن الموعد. 2احضار الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة 1احضار إشعار دخول الاختبار

7 المعلومات المطلوبة للتسجيل للاختبار
سيتم توزيع بيانات الدخول كما في الشكل عند الدخول لقاعة الاختبار وسيقوم فريق الدعم الفني بتقديم المساعدة في تعبئة البيانات وتسجيل الدخول. مثال اسم المستخدم كلمة السر سجل المؤسسه

8 خطوات التسجيل 1. يتم كتابة البيانات في صفحة الدخول الموضحة ثم الضغط على (Log in) كما هو موضح أدناه

9 خطوات التسجيل 2. عند ظهور الشاشة التالية تقوم الطالبة بكتابة البيانات المطلوبة، ثم حفظ البيانات بالضغط على (save) الاسم الأول اسم العائلة البريد الالكتروني الجنس (اختياري) تاريخ الميلاد (اختياري) اللغة الام (اختياري) الرقم الجامعي رقم السجل المدني

10 خطوات التسجيل 3. عند ظهور الشاشة التالية تقوم الطالبة باختيار الخيار الأول ومن ثم سيبدأ الاختبار

11 يتكون اختبار تحديد المستوى من جزأين
مما يتكون الاختبار يتكون اختبار تحديد المستوى من جزأين الجزء الأول: (Use of English) استخدامات اللغة الإنجليزية يقيس هذا الجزء مهارة الطالبة في فهم الكلمات، و العبارات والجمل باللغة الإنجليزية. يتكون من 30 سؤالا موزعة على نوعين من الأسئلة: اختيار من متعدد. اكمال الفراغ بالكلمة المناسبة.

12 مما يتكون الاختبار الجزء الثاني: (Listening) الاستماع
يتكون هذا الجزء من 15 سؤال تقريبا. تستمع الطالبة إلى عدد من القطع (Passages) ويمكن الاستماع إلى القطعة مرتين كحد أقصى. تجيب الطالبة على الأسئلة المصاحبة لكل قطعة، قد تكون سؤال واحد أو سؤالين اضغطي هنا لسماع القطعة

13 ملاحظات عامة على الاختبار
1. يجب المرور على جميع الأسئلة والوصول إلى نهاية الاختبار وذلك بظهور الشاشة التالية.

14 ملاحظات عامة على الاختبار
2. في حال عدم معرفة الإجابة فإنه يتم الضغط على أيقونة (Next) وستظهر عبارة تأكيد لتجاوز السؤال دون إجابة، كما هو موضح أدناه. الضغط هنا في حال الرجوع للسؤال مرة أخرى الضغط هنا في حالة تجاوز السؤال دون اجابه اختيار المربع لعدم ظهور الرسالة مرة أخرى لاحقا

15 ملاحظات عامة على الاختبار
3. لايمكن للطالبة الرجوع إلى السؤال مرة أخرى بعد تجاوزه. 4. لضمان مصداقية النتائج يجب على الطالبة عدم الإجابة عشوائياً.

16 ما هي مدة الاختبار؟ مدة الاختبار خمسون (50) دقيقة، سيظهر المؤقت على يمين شاشة الاختبار لتوضيح كم بقي من الوقت كما هو موضح بالشكل. عند حدوث أي عطل بالشبكة سيتوقف المؤقت تلقائيا، ويعود عند تسجيل الدخول مرة أخرى.

17 ما هي مدة الاختبار؟ ستظهر رسالة تنبيه قبل انتهاء الوقت بخمسة عشر (15) دقيقة. يجب الضغط على (ok) لاستكمال الاختبار، كما هو موضح بالشكل.

18 التدريب على الاختبار يمكنك التدرب على الاختبار من خلال الرابط التالي:

19 كيف أعرف نتيجتي بعد الاختبار ؟
لا يوجد نتيجة لاختبار تحديد المستوى فالنتيجة هي ظهور جدولك حسب الشعبة المناسبة لمستوى مهاراتك في اللغة الإنجليزية سيتم إرسال رسالة عبر البريد الاإكتروني وعبر الجوال بأنه تم تحديد شعبتك وأنه يمكنك طباعة جدولك والبدء بالدراسة بمشيئة الله.

20 مع تمنياتنا للجميع بمستقبل حافل بالنجاح والتوفيق
نثق بوعيك وقدراتك مع تمنياتنا للجميع بمستقبل حافل بالنجاح والتوفيق


تنزيل العرض التّقديمي "ابنتي الطالبة: نهنئك بقبولك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ... ونفخر بانضمامك للسنة التحضيرية كعضو فعال ستكون له بصمة في مستقبل وطننا الغالي."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل