العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

الإيمو. الإيمو الايمو إذا نظرنا إلى تاريخ ثقافة "الإيمو" ، فقد أتت كلمة ايمو من الكلمة الانجليزية Emotion ايموتشن ـ والتي تعني الانفعال والإحساس. بدأت.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "الإيمو. الإيمو الايمو إذا نظرنا إلى تاريخ ثقافة "الإيمو" ، فقد أتت كلمة ايمو من الكلمة الانجليزية Emotion ايموتشن ـ والتي تعني الانفعال والإحساس. بدأت."— نسخة العرض التّقديمي:

1

2 الإيمو

3 الايمو إذا نظرنا إلى تاريخ ثقافة "الإيمو" ، فقد أتت كلمة ايمو من الكلمة الانجليزية Emotion ايموتشن ـ والتي تعني الانفعال والإحساس. بدأت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في أوائل الثمانينات لتتحول في بداية الألفية الثالثة إلى Life Style لجماعات معينة. بدأت تظهر هذه الجماعات في واشنطن - ويعتبر علماء الاجتماع أنهم تطور طبيعي لجماعات البانكس punk الشبه منقرضة تتميز جماعة الإيمو أولاً بأن معظم أفرادها من المراهقين الذين لا يتجاوز عمرهم الـ17 سنة - لهم طريقة معيشة خاصة بهم، ولباس معين وموسيقى يتميزون بها

4  شخصـــــية الايمــو ... حزن ... تشاؤم ... اكتئاب ... صمت ... وخجل  هي صفات الايمــو ... و الاحزان التي مر بها في السابق المطبوعه في ذهنه .. التي تجعلهم يميلون للانتحار و شق انفسهم بما هو حاد حتى ولو لم يكونوا يردون الانتحار  فأصبح الايمو شي يمثلــ به .. فعندما يرى احـدهم مكتئب يقول له .. " لاتتصرف كإيمو "

5 مظهرهم .... من مميزات مظهر إيمو أنه يصعب التفريق بين الإيمو الفتاة والإيمو الصبي . فكلهم Emo-kids ولا يفرقون بين الجنسين . يتميزون كذلك باللونين الأسود والزهري، وتخطيط أسود حول العيون، لتظهر كبيرة ( كما في أفلام الأنيمي ) . الشعر الأسود ، الذي ينساب على طرفي الرأس بموديل آسيوي حديث . ومن الخلف غالباً ما يُثبّت في الهواء . وقد يحتوي على خصلات زهرية .

6

7 ماذا يلبسون الجينز الضيّق والقميص الضيّق يحمل علامة الإيمو أو أحد شعارات فرق الروك-إيمو غالباً ما يكون أسوداً ذو مربعات بيضاء وعلامات زهرية الحلق في كافة أعضاء الجسد, الكثير من الأساور. والنظارة ذات الأطراف العريضة السوداء ( ليس كل من لبس فهو منهم بعضهم يود لفت الانتباه فقط )

8

9 باختصار بسيط ... باختصار بسيط ...
الايمو ظاهره او تقليعه طاحو فيها مراهقين الغرب لان ماعندهم هدف بالدنيا. وطاحو فيها مراهقين العرب لان هدفهم بالدنيا تقليد المراهقين في الغرب !! عند الغرب / الايمو يعبّر عن ظاهره نفسيه سيئه (انا اكره نفسي وما احب الدنيا ونفسي اموت) اما عند العرب / ظاهره قبيحه ومنافيه للعادات والتقاليد (وللعقل) (انا على الموضه - انا كووول - شوفو ستايلي ايمو - انا جنس ثالث « للذكور« ) < مع الاعتذار لكل من اتصف بهذه الصفه ونسأل الله لهم الهدايه وو العقل >

10 الكابالا Kabbalah

11 الكابالا الكابالا / مذهب عند اليهود .. وهو مذهب في تفسير الكتاب المقدس عندهم .. يقوم على افتراض أن لكل كلمة ولكل حرف فيه له معنا خفيا . وأتباع هذا المذهب يؤمنون بتناسخ الأرواح .. والمذهب يرسم طريقة عددية في التفسير والتأويل وبعض فنون السحر والتنجيم .

12 وهذه صورة لكتابهم المقدس وصورة الصفحة التي ذكرت فيها الكابالا
وهذه صورة لكتابهم المقدس وصورة الصفحة التي ذكرت فيها الكابالا

13 /والكابالا صرعة جديدة عند المشاهير وهي اعتناق فكري أو ديني لمذهب اليهودي ويرمز إليه بخيط أحمر يلف على المعصم

14 هل تعلمون ما تلبسون وما يباع في محلات الاكسسوارات !!
هل تعلمون ما تلبسون وما يباع في محلات الاكسسوارات !!

15 شكرا لحسن الإستماع


تنزيل العرض التّقديمي "الإيمو. الإيمو الايمو إذا نظرنا إلى تاريخ ثقافة "الإيمو" ، فقد أتت كلمة ايمو من الكلمة الانجليزية Emotion ايموتشن ـ والتي تعني الانفعال والإحساس. بدأت."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل