العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

الإنكليزية الأكاديمية

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "الإنكليزية الأكاديمية"— نسخة العرض التّقديمي:

1 الإنكليزية الأكاديمية
Academic English الإنكليزية الأكاديمية (لأغراض الدراسة الجامعية) Academic English

2 الإنكليزية الأكاديمية؟
Academic English الإنكليزية الأكاديمية؟ مصممة لمساعدة الطلبة على تحقيق الفهم الأمثل للنصوص الأكاديمية التي تقدم التدريب في مجالَي القراءة والاستماع بالمواضيع التي تتم عادةً دراستها في الجامعة. تقدم تطويراً منتظماً لحصيلة المفردات، مع قيام كل درس بتعليم مجموعة من قائمة الكلمات الأكثر شيوعاً في العالم الأكاديمي. تشتمل على مواضيع وأنشطة نمطية مشابهة لتلك المستخدمة في الامتحانات الدولية كاختبار الإنكليزية كلغة أجنبية (TOEFL) ونظام اختبار اللغة الإنكليزية الدولي (IELTS)، مع تقديم مزية التحضير والتمرن للامتحان. الدروس متوافقة عبر منصات إلكترونية مختلفة لكي يكون بالإمكان أخذ الدروس بأي مكان وبأي وقت ومتى ما رغب الطالب بذلك عبر الهاتف الذكي أو جهاز الحاسوب أو الحاسوب اللوحي مع إمكان التنقل عبر أجهزة مختلفة في عملية التعلم.

3 المزايا الرئيسية للإنكليزية الأكاديمية
Academic English المزايا الرئيسية للإنكليزية الأكاديمية يتم إحضار نصوص القراءة من مجموعة واسعة من المواضيع الجامعية، بما في ذلك التعليم والتاريخ والعلوم والاقتصاد والتصميم وعلم الاجتماع. تستند دروس الاستماع إلى المحاضرات أو المحاورات أو عمليات التفاعل التطبيقي كمواضيع الحجز لأخذ دورة والبحث عن مسكن، على سبيل المثال. يتم أخذ منهاج مفردات الكلمات من قائمة الكلمات الأكثر شيوعاً في العالم الأكاديمي بنحو 3000 كلمة من الكلمات كثيرة الاستخدام في الإنكليزية الأكاديمية العامة. تعمل المهارات الأكاديمية على تحسين الفهم العام لنصوص القراءة والاستماع، والمقدرة على تقصي تفاصيل معينة. تشمل نصائح الدراسة الفيديوية أنشطة القراءة الفاعلة، والدروس التحضيرية الخصوصية، وأخذ الملاحظات، والاقتراحات المعطاة حول كيفية التعامل مع مهمة ما بهدف أدائها.

4 Academic English تدفق الدروس – القراءة يبدأ كل درس قراءة بنشاط يعطي فكرة عامة عن موضوع النص الرئيسي، ومن ثم يمضي قدماً نحو التمرن على مجموعة من مفردات الكلمات المأخوذة من النص. يقدم الدرس مهارة قراءة محددة، أولاً عبر فيديو من الصور المتحركة، ومن ثم على صيغة مكتوبة لتثبيت الإتقان المستهدف. ومن ثم يتم التمرن على مهارة القراءة المستهدفة عبر الدرس في تمرين للاستيعاب. ينتهي الدرس باختبار يجمع كافة عناصر الدرس سويةً، وذلك للسماح بالطلبة بقياس مستوى التقدم المنجز في مجال المقدرة على الاستيعاب.

5 تدفق الدروس – القراءة Academic English
تقدم المقدمة خلفية حول الموضوع الذي يستند الدرس إليه. ومن ثم يعمل نشاط القراءة الأولى على تشجيع القراءة لفهم الفكرة الأساسية – يتم عرض العبارة الأولى فقط من كل فقرة وعلى المتعلمين أن يختاروا العنوان الأفضل لكامل النص. يتم تقديم التغذية الراجعة الفورية مع شروحات واضحة تُرشد المتمرنين إلى الأجوبة الصحيحة.

6 تدفق الدروس – القراءة Academic English
يشتمل كل درس على قسم لتطوير مفردات الكلمات، والذي يعرض ويقدم إمكان التمرن على كلمات من قائمة الكلمات الأكثر شيوعاً في العالم الأكاديمي. تأتي كل هذه المفردات من النص الرئيسي للدرس. تشمل المهام توصيل التعاريف وإكمال العبارات مع تغذية راجعة فورية وشروحات واضحة حول سبب كون إجابة ما هي الإجابة الصحيحة.

7 تدفق الدروس – القراءة Academic English
تركز دروس القراءة على مهارة قراءة معينة يتم عرضها أولاً عبر محاضرة برسوم متحركة، ومن ثم بموجز مطبوع لضمان تحقيق أكبر قدر ممكن من الفهم، ويكون هذا متبوعاً بنشاط للتمرن على المهارة المستهدفة. ينتهي كل درس باختبار للقراءة والاستيعاب.

8 Academic English تدفق الدروس – الاستماع يبدأ كل درس استماع بمهمة لتطوير مفردات الكلمات التي يتم فيها التمرن على مفردات الدرس من خلال إكمال ملخص لنص الاستماع. يقدم الدرس مهارة استماع معينة، أولاً عبر فيديو من الصور المتحركة، ومن ثم على صيغة مكتوبة لتثبيت الإتقان المستهدف. تنتهي كافة دروس الاستماع باختبار من عشرة أسئلة لقياس مستوى الفهم، وكما هو الحال في دروس القراءة، تقدم التغذية الراجعة شروحات واضحة لكل سؤال من أسئلة الاختبار. يجمع الاختبار النهائي كافة عناصر الدرس سويةً، وذلك للسماح بالطلبة بقياس مستوى التقدم المنجز في مجال المقدرة على الاستيعاب.

9 تدفق الدروس – الاستماع Academic English
تقدم مرحلة المقدمة خلفيةً عن موضوع الدرس. يشتمل كل درس على قسم لتطوير مفردات الكلمات، والذي يعرض ويقدم إمكان التمرن على عشرة كلمات من قائمة الكلمات الأكثر شيوعاً في العالم الأكاديمي. يبين هذا القسم الكلمة، والجزء من الحديث، والتعريف، وعبارة كمثال. مشمول أيضاً مهمة توصيل التعاريف. تأتي جميع الكلمات من النص الرئيسي للدرس.

10 تدفق الدروس – الاستماع Academic English
يزداد مستوى التحدي أثناء التقدم في سير الدروس، لا سيما في نشاط إكمال تعبئة العبارات، ألا أن مشاهدة استخدام نفس المفردة في مضمون آخر يساعد المتعلمين بشكل أفضل على فهم كيفية استخدام هذه الكلمات ويساعد على تذكر هذه الكلمة. يتم تقديم التغذية الراجعة حول كل خيار مع شروحات واضحة ببيان سبب كون إجابة ما هي الإجابة الصحيحة.

11 تدفق الدروس – الاستماع Academic English
يركز كل درس استماع على مهارة معينة يتم عرضها عبر محاضرة قصيرة بصور متحركة. يقدم هذا الأمر الشعور بالتعلم في غرفة صف يتم التدريس فيها باللغة الإنكليزية. تبعاً لمحاضرة الصور المتحركة، يتم عرض ملخص بالإمكان قراءته بالسرعة التي تلائم المتعلم لضمان الحصول على القدر الأكبر من الفائدة.

12 تدفق الدروس – الاستماع Academic English
يركز تمرين الاستماع المبدئي على المهارة المستهدفة بالدرس ويشتمل على التغذية الراجعة وشروحات واضحة. تعمل الأنشطة اللاحقة على جعل المتعلمين على إلمام بنص الاستماع المستخدم لاختبار الاستيعاب. تنتهي جميع الدروس باختبار استماع واستيعاب يتألف من عشرة أسئلة مع تسجيل سير تقدم المتعلم أثناء الدورة.

13 Practical English Starter
مكونات الدورة

14 Academic English شهادة اكمال الدورة إن بإمكان المتعلمين أن يطبعوا شهادةً عند إكمالهم الدورة بنجاح!

15 مرجع القواعد Academic English
يوجد مرجع قواعد إلكتروني لكي يتمكن المتعلمون من الدخول بسهولة إلى كل من نقاط القواعد التي يتم تدريسها في الدورة. يحتوي كل درس من دروس القواعد على شرح مبسّط للقاعدة مع الكثير من الأمثلة عليها.

16 التدريب والمتابعة Academic English
إن مدربو Reallyenglish™ هم مدرسو لغة إنكليزية على مستوى عالٍ من الخبرة والحماس يعملون مع فرق متابعة التدريب لدعم المتعلم عبر تقديم الدعم المستمر لعملية تعلم اللغة من البداية إلى النهاية.

17 Practical English Starter
السجل التاريخي لدورات Reallyenglish™ مئات المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة حول العالم. مئات من مؤسسات التعليم فوق الثانوي والجامعات. مدارس تعليم اللغات – في بلدان متعددة. تم إطلاق أول خدمة للتعلم الإلكتروني في العام 2002. معدل الزيادة على مستوى المتعلم بمقياس TOEIC: 1-2 نقطة في الساعة. معدل إكمال الدورة لدى الشركات والمؤسسات التجارية: 80% معدل إكمال الدورة لدى المؤسسات الأكاديمية: أكثر من 95%

18 Practical English Starter
مع روافد ... شارك الخبرة والتعلم


تنزيل العرض التّقديمي "الإنكليزية الأكاديمية"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل