العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

التحدي العالمي محب الرشاقة الدرس ٣.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "التحدي العالمي محب الرشاقة الدرس ٣."— نسخة العرض التّقديمي:

1 التحدي العالمي محب الرشاقة الدرس ٣

2 نحن بحاجة إلى: تصميم محب اللياقة البدنية:
جهاز يعطي تنبيه صوتي و مرئي كل ٢٥ دقيقة للقيام ببعض التمارين الرياضية.

3 خوارزميات صديق اللياقة البدنية
البدء خوارزميات صديق اللياقة البدنية عند ضغط زر البدء: تكرار قم بالعد ٢٥ دقيقه (١٥٠٠٠٠٠ ثانية) إخراج صوت تنبيه لمدة ثانية إظهار صورة مرئية " تحرك" عند ضغط زر التوقف، توقف. مدخل ضغط زر البداية عد 25 دقيقة المخرجات تنبيه صوتي عند ١ ثانية المخرجات عرض مرئي "تحرك" هل تم ضغط زر التوقف؟ لا نعم توقّف

4 أهداف التعلم: إتباع الخوارزمية لكتابة برمجة لإنشاء " محب اللياقة البدنية" استخدام البرمجة المزدوجة و إدراك أهميتها إختبار وتصحيح التعليمات البرمجية

5 البرمجة المزدوجة هو اثنان من المبرمجين يعملون معاً لعمل كود برمجي
أحد أنواع التعليمات البرمجية (المشغل) الأول يراقب المشغل ، و يتفحص الكود البرمجي ، و يكتب المقترحات ( المتصفح) العمل بتعاون ، و حل المشكلات بماذا يفيد ذلك؟ لأنه يساعد بكتابة أكواد برمجية أكثر وضوحا و في وقت قصير يمكن العمل بتعاون خلال حل المشكلات

6 كود تجريبي "لمحب اللياقة البدنية "الأولي
الفعلي للإختبار

7 كود تجريبي عن "محب اللياقة البدنية "مع إزرار التوقف و البدء
الفعلي للإختبار

8 إشرح الكود البرمجي الخاص بك
شرح الكود البرمجي و توضيح مهمة كل بلوك (block). لماذا استخدمت تلك البلوك (block) خصيصاً؟ ما هي الطرق البديلة التي أمكنك إستخدامها لعمل كود برمجي لبرنامج ”محب اللياقة البدنية” ؟ لماذا اخترت هذه الطريقة؟ ما هي المشاكل التي واجهتك وكيف تغلبت عليها؟

9 أهداف التعلم: إتباع الخوارزمية لكتابة برمجة لإنشاء " محب اللياقة البدنية" لإستخدام البرمجة المزدوجة و إدراك أهميتها لاختبار وتصحيح التعليمات البرمجية


تنزيل العرض التّقديمي "التحدي العالمي محب الرشاقة الدرس ٣."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل