العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

ريلي إنكلشReallyenglish™

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "ريلي إنكلشReallyenglish™"— نسخة العرض التّقديمي:

1 ريلي إنكلشReallyenglish™
منصات المحتوى الرقمي لتعلم الانكليزية عبر الأنترنت

2 ما هي ريلي إنكلش Reallyenglish™
ريلي انكلش مؤسسة بريطانية تأسست عام 1999 متخصصة بتعليم اللغة الإنكليزية بواسطة منصات المحتوى الرقمي التفاعلي للأجهزة المحوسبة عبر الأنترنت. مقراتها الرسمية في بريطانيا واليابان والصين وهونكونك ونيوزلندا وموزعيها منتشرون في أنحاء العالم. اعتمدتها مئات الشركة العالمية والجامعات لتعليم الإنكليزية لغير الناطقين بها. وفي اليابان مثلا هناك أكثر من 170 مدرسة وجامعة وأكثر من 720 شركة تستخدم مناهج ودورات ريلي إنكلش حيث أستفاد الملايين من خدماتها. وأكثر من ذلك في الصين بطبيعة الحال. حيث أشهرهم شركة الصين للاتصالات الحكومية العامة. إن عملاء ريلي إنكلش هم في العموم مؤسسات حكومية وخاصة تعمل في مجال الصناعة والاستثمار والعقارات والنقل والطب والتأمين والتكنولوجيا والتعليم وغير ذلك.

3 أمثلة من مئات في عملاء ريلي إنكلش
Reallyenglish.com; Reallyenglish.co.jp; Reallyenglish.cn

4 شركاء ريلي إنكلش العالميون
إن لدى ريلي إنكلش وكلاء موزعين في كل من الصين وألمانيا وإندونيسيا واليابان وماليزيا وكوريا الجنوبية وتايلند وأستراليا وفيتنام والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة والعراق (بعد اعتماد شركة روافد للتكنولوجيا).

5 أهداف ريلي انكلش تقديم اللغة الانكليزية لكل متعلم في العالم بمواد تعليمية عالية الجودة بالإمكان الوصول اليها بأي وقت ومكان وبطريقة قليلة الكلفة تهيئة المتعلم للوصول الى اعلى الدرجات المطلوبة للإمتحانات العالمية

6 مميزات خدمة ريلي إنكلش:
مواد تعليمية تفاعلية عالية الجودة محتوى تعليمي جاذب من حيث الايضاحات الصورية والمقاطع الصوتية مرونة في إختيار الدروس ومراجعتها ووفرة الأمثلة التوضيحية مرجع سهل شامل لقواعد اللغة الانكليزية جميع مهارت اللغة (قواعد، قراءة، كتابة، محادثة) آلاف الساعات التعليمية للتأكد من الوصول الى اعلى مستويات التأهل خدمة المدرب المرافق مدة كافية لكل دورة

7 فلسفة التعلم في ريلي انكلش
وسيلة النجاح تتضمن معادلة بسيطة : مقررات منهجية متقنة + استخدام للسبل التعليمية الحديثة + ضمان إكمال هادف + تقييم متفاعل لمستوى التعلم + إمكانية توفير مدرب ناطق بالإنكليزية كلغة أم = ضمان المهارة (قراءة، كتابة، محادثة، قواعد)

8 والنتيجة لذلك: أصبحت ريلي إنكلش بمركزها العالمي، المختارة كرقم واحد لتعليم الإنكليزية. ترتكز العملية التعليمية بإعطاء المتعلم شعورا متميزا لأنه قلب تلك العملية. استفادت وتفاعلت ريلي إنكلش من خبرة 16 سنة مما يأتيها كتغذية راجعة مستمرة.

9 الفئات المستهدفة: جميع فئات المجتمع الذين يرغبون بتعلم الإنكليزية وتحسين مستواهم أو الاشخاص الراغبين في الاستعداد للامتحانات العالمية المتعددة، والدراسة في الجامعات أو التقديم للعمل في الدول الناطقة بالإنكليزية.

10 منصة وبيئة التعلم: تتميز بسهولة الوصول لمنصة التعلم الخاصة بالمتدرب بواسطة الحاسوب الشخصي أو عن طريق أجهزة الموبايل الذكية للأندوريد أو الآيفون بعد تنزيل التطبيق الخاص من صفحة المنصة للمتدرب.

11 مراحل التعلم: أ - مرحلة التحضير ب - مرحلة التدريب ج - مرحلة التقييم
تقدم كل دورة بثلاثة مراحل سلسة وسهلة الاستخدام تتكون في المجمل من ثمانية خطوات (ذاتية الإدارة)، يكون المتعلم إثناءها قادرا على إدارة الدورة بنفسه دون عناء بمتعة وراحة متى ما شاء وأين ما أراد. والمراحل هي: أ - مرحلة التحضير ب - مرحلة التدريب ج - مرحلة التقييم

12 مراحل التعلم: مرحلة التحضير 1- تقييم احتياجات المتعلم 2- تقديم اقتراح

13 مراحل التعلم: مرحلة التحضير:
1- تقيم احتياجات المتعلم وترصد نقاط ضعفه وغايات تعلمه لتصميم خطة خاصة به تضمن التحسن والفائدة الفعالة. 2- بعد التعرف على احتياجات المتعلم يتم اقتراح ما يلائم حاجته التعلمية.

14 مراحل التعلم: مرحلة التدريب 3- التسجيل والدراسة
4- التدريب والتحفيز والتتبع 5- الاستجابة الراجعة للمتعلم 6- اكتمال الدورة مرحلة التحضير مرحلة التدريب

15 مراحل التعلم: مرحلة التدريب: 3- تسجيل المتعلم بما يلائمه مع تزويده برقم حساب وكلمة مرور خاصة به مع تحمله مسؤولية خصوصية الاستخدام لضمان جودة الدراسة والتعلم. 4- إثناء تدرب المتعلم يستلم تقريــر أســـبوعي عبر البـريد الإلكترونــــي من مدربه الشخصي لضمان بقائه في المسار الصحيح حيث يتولى المدرب إجابة إي استفسار مع تقديم النصائح التي يراها مناسبة أيضا كاقتراح وسائل تعلمية أخرى وتوفر مقياس لتقييم تقدم المتعلم لتحفيز المتعلمين وتنشيط تعلمهم. 5- تلقي إيه استجابات راجعة من المتعلمين لتحسين العملية التعلمية. 6- يكمل المتعلم الدورة بعد إكمال متطلباتها ويطبع الشـــــهادة مع استمرار استخدامه الحساب وتلقي أية مساعدة يطلبها من مدربه الشخصي.

16 مراحل التعلم: مرحلة التقييم 7- تحليل النتائج 8- انتهاء الدخول
مرحلة التحضير مرحلة التدريب

17 مراحل التعلم: مرحلة التقييم: 7- تحليل بيانات الدراسة واستجابة المتعلم الراجعة لتحسين عمل الدورة في استخدامها. ويبقى استشاري ريلي إنكلش وخبراء روافد جاهزين لأي مساعدة. 8- انتهاء نفاذية الحساب.

18 مع روافد للتكنولوجيا R4T شـــــــــــارك الخبرة ... والتعلم


تنزيل العرض التّقديمي "ريلي إنكلشReallyenglish™"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل