العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

الجلسة الجانبية: مؤشرات التقويم المدرسي

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "الجلسة الجانبية: مؤشرات التقويم المدرسي"— نسخة العرض التّقديمي:

1 الجلسة الجانبية: مؤشرات التقويم المدرسي
مسقط، عمان، ٢٨ مارس ٢٠١٨

2 خريطة ذهنية للمجال الأول
قم بإدراج الصورة هنا How good is my school. Need to collect evidence of factors – actions, practices – that impact quality.

3 خريطة ذهنية للمجال الثاني
قم بإدراج الصورة هنا How good is my school. Need to collect evidence of factors – actions, practices – that impact quality.

4 توجهات شائعة أين يكمن التركيز على المؤشرات في الخريطة الذهنية؟
هل تركز بعض مؤشرات الدول على جوانب محددة؟ How good is my school. Need to collect evidence of factors – actions, practices – that impact quality.

5 فجوات لبعض الجوانب التي لم تذكر في كل مجال
المجال الأول المجال الثاني

6 مقارنة بين مدى شمولية المجالين
أي من المجالين أقل شمولية من الآخر؟ الخصائص الرئيسة للمجال الذي لم يتم شملها بشكل كامل لماذا لم يتم شملها وذكرها

7 تحسين المؤشرات الحالية
فكرة عامة حول كيفية تطبيق ذلك الفكرة الأولى الفكرة الثانية الفكرة الثالثة أمثلة على مؤشرات تم تحسينها في المجال الأول المثال الأول المثال الثاني المثال الثالث أمثلة على مؤشرات تم تحسينها في المجال الثاني

8 تحسين المؤشرات الحالية
فكرة عامة حول كيفية تطبيق ذلك الفكرة الأولى الفكرة الثانية الفكرة الثالثة أمثلة على مؤشرات تم تحسينها في المجال الأول المثال الأول المثال الثاني المثال الثالث أمثلة على مؤشرات تم تحسينها في المجال الثاني

9 إنشاء مؤشرات جديدة لتشمل وبشكل مكثف كلا المجالين
في أي جانب / بُعد ينبغي أن يتم إنشاء المؤشرات؟

10 إنشاء مؤشرات جديدة لتشمل وبشكل مكثف في كلا المجالين
مؤشرات مقترحة للمجال الأول (اذكر الجانب / البُعد الذي ينبغي ذكره لكل مؤشر من تلك المؤشرات) المؤشر الأول المؤشر الثاني المؤشر الثالث المؤشر الرابع المؤشر الخامس مؤشرات مقترحة للمجال الثاني (اذكر الجانب / البُعد الذي ينبغي ذكره لكل مؤشر من تلك المؤشرات)


تنزيل العرض التّقديمي "الجلسة الجانبية: مؤشرات التقويم المدرسي"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل