العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

مجلس ابوظبي للتعليم منطقة العين التعليمية مدرسة مريم بنت سلطان ح3

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "مجلس ابوظبي للتعليم منطقة العين التعليمية مدرسة مريم بنت سلطان ح3"— نسخة العرض التّقديمي:

1 مجلس ابوظبي للتعليم منطقة العين التعليمية مدرسة مريم بنت سلطان ح3
نورة سعيد الأحبابي.. 11SD قد مَرَّ رسولُ الله صلى الله عليه و سلم  على أحد الصحابة وهو يتوضأ فقال له: ((لا تسرف في الماء))، فقال: وهل في الماء إسراف؟ قال: ((نعم وإن كنت على نهرٍ جار)).

2 المقدمة الحمد لله رب العالمين والصلاةوالسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبعد,, قال تعالى : { وجعلنا من الماء كل شيء حي{ منذ القدم اختارالإنسان سكنه بالقرب من مصادر المياه وهي الينابيع والأنهار (مصادر المياه العذبة آنذاك) .وبجوارها نشأت الحضـارات بل وعليها قـامت الصراعـات والحروب وبها ازدهرت الحياة البشرية .وكما يعلم الجميع اهمية الكهرباء في حياة المجتمعات فالعلاقات كبيرة بين الكهرباء وقطاعات الخدمات الانسانية وهي من مستلزمات التطور الصناعي والزراعي والتجاري وتطور المجتمعات بشكل عام واصبح ترشيد الأستهلاك الطاقة يحظى باهتمام معظم دول العالم..

3 الأهداف والفائده من المشروع
#ان نقلل من الاستهلاك المياه والكهرباء من خلال ترشيد الاسره . #ان نساهم في فرز النفايات مما يساعد على الحصول على السماد العضوي . #تحسين مستوى الاسره المادي من خلال الاقتصاد في الشراء . الفائده من المشروع #التقليل من الاستهلاك المياه والكهرباء من خلال ترشيد الاسره . #فرز النفايات مما يساعد على الحصول على السماد العضوي . #تحسين مستوى الاسره المادي من خلال الاقتصاد في الشراء .

4 خطة التنفيذ الاهداف أليات التنفيذ المستهدفون زمن التنفيذ مؤشرات الاداء
ان نقلل من الاستهلاك المياه والكهرباء من خلال ترشيد الاسره القيام بلصق اوراق للإقلال من استخدام المياه و الكهرباء الاهل Jan. Feb. صور لفواتير الكهرباء و الماء (في الادله والتوثيق) ان نساهم في فرز النفايات مما يساعد على الحصول على السماد العضوي فرز النفايات الى النفايات البلاستيكيه و نفايات المواد العضويه 28 Feb. 1 Mar. صور لفرز النفايات تحسين مستوى الاسره المادي من خلال الاقتصاد في الشراء الاقتصاد في شراء مسلتزمات البيبت 7 & 8 Mar. القيام بجلسة توعوية لأفراد المنزل

5 الصعوبات والاقتراحات الصعوبات الاقتراحات
لقد واجهت القليل من الصعوبات لآن عائلتي تقبلت الفكره و احبتها و كان الحماس من جميع افراد العائله لكن من الصعوبات التي واجهتها : #فرز النفايات للمواد البلاستيكيه و المواد العضويه . #الحد من استخدام الكهرباء فمثلاً في فصل الشتاء يجب ان نبقى سخانات الماء مفتوحه . الاقتراحات #المشاركة الفعالة مع شركات النقل والتوزيع لاستمرار الخدمة الكهربائية بالكفاءة المطلوبة عن طريق تخفيض الأحمال الزائدة على محطات وشبكات الكهرباء في الدولة.. #الاستفادة قدر الإمكان من الضوءالطبيعي و الإنارة الطبيعية و ذلك عن طريق( فتح الستائر).. #عدم ترك المصابيح الخارجية مضاءة و خصوصا في النهار..

6 ترشيد استهلاك المياه مطلب ضروري نسعى جميعاً لتحقيقه
الترشيد في استهلاك المياة ترشيد استهلاك المياه مطلب ضروري نسعى جميعاً لتحقيقه

7 نُلاحظ الفرق في إجمالي المبلغ المستحق
فواتيرالمياة نُلاحظ الفرق في إجمالي المبلغ المستحق

8 بعض الصور لترشيد استهلاك المياه
X

9 الترشيد في استهلاك الكهرباء
ترشيد استهلاك الكهرباء يساهم في تقليل التلوث البيئي و يوفر طاقة كهربائية كبيرة يمكن استخدامها فالمستقبل ..

10 نُلاحظ الفرق في إجمالي المبلغ المستحق
فواتيرالكهرباء نُلاحظ الفرق في إجمالي المبلغ المستحق

11 بعض الصورللترشيد في استهلاك الكهرباء

12 فرز النفايات

13 الاقتصاد في الشراء = DHS

14 السماد العضوي

15 الرسالة الخطية


تنزيل العرض التّقديمي "مجلس ابوظبي للتعليم منطقة العين التعليمية مدرسة مريم بنت سلطان ح3"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل