العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

اكتب تفاصيل الحدث هنا.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "اكتب تفاصيل الحدث هنا."— نسخة العرض التّقديمي:

1 اكتب تفاصيل الحدث هنا

2

3

4

5

6

7

8 يظهر العنوان هنا تظهر تفاصيل الحدث هنا عنوان المنتج عنوان المنتج
الوصف الوصف الوصف عنوان المنتج عنوان المنتج عنوان المنتج الوصف الوصف الوصف تظهر تفاصيل الحدث هنا

9 يظهر العنوان هنا تفاصيل الحدث هنا تفاصيل الحدث هنا الوصف الوصف الوصف

10 يظهر العنوان هنا تفاصيل الحدث تفاصيل الحدث يظهر الوصف هنا
يظهر الوصف هنا يظهر الوصف هنا يظهر الوصف هنا يظهر الوصف هنا يظهر الوصف هنا يظهر الوصف هنا تفاصيل الحدث تفاصيل الحدث

11 يظهر عنوان الحدث هنا موضوع جدول الأعمال هنا موضوع جدول الأعمال هنا
8:00 موضوع جدول الأعمال هنا 9:00 موضوع جدول الأعمال هنا 10:00 موضوع جدول الأعمال هنا 11:00 موضوع جدول الأعمال هنا 12:00 موضوع جدول الأعمال هنا 13:00 موضوع جدول الأعمال هنا 14:00 موضوع جدول الأعمال هنا 15:00 تظهر تفاصيل الحدث هنا تظهر تفاصيل الحدث هنا

12 تظهر الترجمة الوصفية للحدث هنا.
تفاصيل الحدث وصف العنصر وصف العنصر يظهر عنوان الحدث هنا تظهر الترجمة الوصفية للحدث هنا. وصف العنصر وصف العنصر وصف العنصر وصف العنصر تفاصيل الحدث تفاصيل الحدث

13 معلومات مثيرة عنوان الحدث

14

15 إرشادات قالب مركز المجتمع

16 إرشادات قالب مركز المجتمع
افتح ملف PowerPoint لقالب أحداث المجتمع. احذف الشرائح التي لا تريد استخدامها عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الشريحة نفسها في جزء التحديد الأيسر وتحديد حذف شريحة. انقر فوق علامة التبويب تصميم وحدد أشكال مختلفة >> انقر فوق السهم لأسفل وحدد >> ألوان >> واختر الألوان التي تريد استخدامها للملصق.

17 حدد نص مربع العنوان وأضف عنوانك الخاص مع تحديد الخط المفضل لديك.
بدلا من ذلك انتقل إلى علامة التبويب الصفحة الرئيسية واختر تفضيلاتك الخاصة

18 حدد كل مربع خط وأضف تفاصيل الحدث الخاصة بك واستخدم علامة التبويب الصفحة الرئيسية للوصول إلى خيارات تنسيق الخط المفضلة لديك. إذا كنت تريد تغيير/إضافة أي رموز أو أشكال، فانقر فوق الأيقونة ثم اختر تفضيلاتك.

19 إذا كنت تريد إضافة أيقونات جديدة إلى الملصق، فانقر فوق علامة التبويب إدراج >> حدد زر أيقونات.
من هنا يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأيقونات المتوفرة، انقر فوق أيقونات التي ترغب في استخدامها ثم انقر فوق الزر إدراج. للحصول علي فيديو سريع حول كيفية إدراج أيقونة، شاهد هذا الفيديو القصير:

20 يمكنك تغيير لون الأيقونة التي حددتها وحجمها بالنقر فوق علامة التبويب تنسيق الرسومات، ثم اختيار تفضيلاتك. لتغيير أي من الأشكال/الرسومات في القالب، يمكنك تنزيل أحد قوالب الأشكال الخاصة بنا من هنا: افتح قالب الشكل الذي قمت بتنزيله وانقر بزر الماوس الأيمن فوق الشكل الذي تريد استخدامه وحدد نسخ.

21 انقر بزر الماوس الأيمن فوق جانب الشريحة وحدد لصق لإدراج الشكل الذي قمت بنسخه من قالب الشكل. (إذا كنت تريد تغيير أي أشكال موجودة، فستحتاج إلى تغييرها في طريقه عرض الشريحة الرئيسية. عرض >> الشريحة الرئيسية ثم تحرير الأشكال وأي تنسيق حسب الحاجة). لتغيير لون الشكل الذي اخترته، حدد علامة التبويب تنسيق >> انقر فوق الشكل نفسه واختر اللون الذي تفضله. إذا كنت تريد تلوين جزء فقط من الشكل >> انقر فوق المنطقة المحددة التي تريد إعادة تلوينها وحدد تفضيلاتك. يمكنك أيضًا استخدام علامة التبويب تنسيق لتحرير الخيارات المختلفة للشكل.

22 تذكر حفظ الملصق الجديد. انقر فوق علامة التبويب ملف >> حدد حفظ باسم واختر المجلد واسم التصميم ثم انقر فوق حفظ. بعد حفظ الملف في OneDrive، انقر فوق علامة التبويب مشاركة >> وحدد الطريقة التي ترغب في مشاركة المستند بها. اختر المشاركة مع الأشخاص وانقر فوق الزر المشاركة مع الأشخاص للتعاون مع الآخرين.

23 أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالأشخاص الذين تريد مشاركة ملفك معهم في الجزء مشاركة الأيسر، وبعد إضافة كل جهات الاتصال التي تريد مشاركة الملف معها، اختر الخيارات الموجودة أسفل القائمة للإرسال كمرفق أو كارتباط. عندما تصبح جاهزًا لطباعة الملصق، انقر فوق علامة التبويب ملف >> طباعة واختر تفضيلاتك في الحقول المختلفة للطباعة – أنت الآن جاهز لطباعة الملصق!


تنزيل العرض التّقديمي "اكتب تفاصيل الحدث هنا."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل