العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

الدولة السنة (السنوات) المسح العنقودي متعدد المؤشرات التعليم

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "الدولة السنة (السنوات) المسح العنقودي متعدد المؤشرات التعليم"— نسخة العرض التّقديمي:

1 الدولة السنة (السنوات) المسح العنقودي متعدد المؤشرات التعليم
معدلات الالتحاق وحالات عدم الإنصاف صافي معدّل الالتحاق بالمدرسة (معدّل) حالات عدم الإنصاف في الالتحاق ببرامج تعليم الطفولة المبكرة والمشاركة في التعلّم المنظم نسبة المشاركة في التعليم المنظّم (سنة واحدة قبل سنّ الالتحاق بالمدرسة): هدف التنمية المستدامة 4.2.2 صافي معدّل الالتحاق ببرنامج تعليمي للطفولة المبكرة نسبة الأطفال الذين يلتحقون بأي برنامج من برامج تعليم الطفولة المبكرة، أو المرحلة الابتدائية (صافي نسبة الالتحاق المعدّلة)، ممن هم أصغر بسنة واحدة من السنّ الرسمي للالتحاق بالمدرسة في بداية السنة الدراسية. نسبة الأطفال في الفئة العمرية 36‏-‏59 شهراً الذين يلتحقون ببرامج تعليم الطفولة المبكرة

2 الرسائل الرئيسية حالات عدم الإنصاف ومعدلات الالتحاق
صافي معدل الالتحاق بالتعليم الثانوي (المعدّل) صافي معدل الالتحاق بالتعليم الإعدادي (المعدّل) صافي معدل الالتحاق بالمدرسة الابتدائية (المعدّل) نسبة الأطفال ممن هم في سنّ المرحلة الثانوية (كما هو في بداية السنة الدراسية الحالية أو الأخيرة) الذين يلتحقون بالمرحلة الثانوية أو بمرحلة أعلى. نسبة الأطفال ممن هم في سنّ المرحلة الإعدادية (كما هو في بداية السنة الدراسية الحالية أو الأخيرة) الذين يلتحقون بالمرحلة الإعدادية أو الثانوية. نسبة الأطفال ممن هم في سنّ المرحلة الابتدائية (كما هو في بداية السنة المدرسية) الذين يلتحقون بالمرحلة الابتدائية أو الإعدادية. البيانات الإقليمية حول صافي معدلات الالتحاق (المعدّلة) برامج تعليم الطفولة المبكرة نسبة المشاركة في التعليم المنظّم الابتدائي الإعدادي الثانوي الإقليم 87 على المستوى الوطني 88 الإقليم 1 90 الإقليم 2 85 الإقليم 3 الإقليم 4 الإقليم 5 89 الإقليم 6 الإقليم 7 الإقليم 8 الإقليم 9 الإقليم 10 الإقليم 11 الإقليم 12 75 الإقليم 13 80 الإقليم 14 الإقليم 15 69 الإقليم 16 الرسائل الرئيسية Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hensed diam Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, magna aliquam erat volutpat. Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hennonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hen

3 حالات عدم الإنصاف في معدلات الاستكمال
معدل الاستكمال حالات عدم الإنصاف في معدلات الاستكمال الثانوية الإعدادية المدرسة الابتدائية نسبة الأطفال أو الشباب الذين تزيد أعمارهم من 3 إلى 5 سنوات عن السنّ المحدد للصف الأخير في المرحلة الثانوية والذين أكملوا المرحلة الثانوية نسبة الأطفال الذين تزيد أعمارهم من 3 إلى 5 سنوات عن السنّ المحدد للصف الأخير في المرحلة الإعدادية والذين أكملوا المرحلة الإعدادية نسبة الأطفال الذين تزيد أعمارهم من 3 إلى 5 سنوات عن السنّ المحدد للصف الأخير في المرحلة الابتدائية والذين أكملوا المرحلة الابتدائية البيانات الإقليمية في معدلات الاستكمال الابتدائية الإعدادية الثانوية الإقليم 87 على المستوى الوطني 88 الإقليم 1 90 الإقليم 2 85 الإقليم 3 الإقليم 4 الإقليم 5 89 الإقليم 6 الإقليم 7 الإقليم 8 الإقليم 9 الإقليم 10 الإقليم 11 الإقليم 12 75 الإقليم 13 80 الإقليم 14 الإقليم 15 69 الإقليم 16

4 الرسائل الرئيسية معدلات الأطفال خارج المدرسة
أبعاد الأطفال خارج المدرسة لمستويات التعليم البُعد 1 الأطفال الذين لا يلتحقون بأي برنامج من برامج تعليم الطفولة المبكرة أو بالمرحلة الابتدائية البُعد 2 الأطفال في سنّ المدرسة الابتدائية غير الملتحقين حالياً بالمدارس الابتدائية أو الإعدادية البُعد 3 الأطفال في سنّ المدرسة الإعدادية غير الملتحقين حالياً بالمدارس الابتدائية أو الإعدادية البُعد 4 الأطفال المتلحقين بالمرحلة الابتدائية لكنهم معرضين لخطر التسرّب (يزيد عمرهم عن السنّ المحدد للصف بسنتين أو أكثر) البُعد 5 الأطفال المتلحقين بالمدرسة الإعدادية لكنهم معرضين لخطر التسرّب (يزيد عمرهم عن السنّ المحدد للصف بسنتين أو أكثر) ملخص هدف التنمية المستدامة الخاص بالتعليم القيمة التعريف والملاحظات مؤشر المسح العنقودي متعدد المؤشرات هدف التنمية المستدامة 87%/87%/87% معدل الاستكمال (المرحلة الابتدائية، المرحلة الإعدادية، المرحلة الثانوية) LN.8 أ، ب، ج 4.1.4 20%‏40%/‏60/% معدل الأطفال خارج المدرسة (المرحلة الابتدائية، والمرحلة الإعدادية، والمرحلة الثانوية) LN.6 أ، ب، ج 4.1.5 20%‏20/% نسبة الأطفال ممن هم فوق السنّ المحدد للصف (المرحلة الابتدائية، المرحلة الإعدادية) LN.10 أ، ب 4.1.6 ذكور: 90% /‏إناث: 80% نسبة المشاركة في التعلّم المنظم (سنة واحدة قبل العمر الرسمي المحدد للالتحاق بالمرحلة الابتدائية)، حسب الجنس LN.2 4.2.2 1.07‏/‏/1.03‏1.20 مؤشرات التكافؤ الجندري (صافي معدل الالتحاق بالمدرسة الابتدائية والإعدادية والثانوية (المعدّل) للإناث / الذكور) LN.5.أ 4.5.1 1.07‏/‏1.03‏1.20/ مؤشرات التكافؤ حسب الثروة (صافي معدل الالتحاق بالمدرسة الابتدائية والإعدادية والثانوية (المعدّل) لأخماس الثروة الأدنى/الأعلى) LN.5.ب 1.07‏/1.03/‏1.20 مؤشرات التكافؤ حسب المنطقة (صافي معدل الالتحاق بالمدرسة الابتدائية والإعدادية والثانوية (المعدّل) للمناطق الحضرية/الريفية) LN.5.ج الرسائل الرئيسية Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hensed diam Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, magna aliquam erat volutpat. Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hennonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hen تتوفر مزيد من اللمحات العامة وتقرير نتائج المسح لهذا المسح والمسوح الأخرى على الموقع: mics.unicef.org/surveys. يتمثل الهدف من هذه اللمحة في تعميم النتائج ذات العلاقة بالتعليم والمختارة من المسح العنقودي متعدد المؤشرات في الدولة لعام يمكن الاطلاع على البيانات المأخوذة من هذه اللمحة في الجداول LN.1.1 و LN.1.2 و LN.2.3 و LN.2.4 و LN.2.5 و LN.2.6 و LN.2.7. تم تنفيذ المسح العنقود متعدد المؤشرات في الدولة في 2015 من قبل المكتب الوطني للإحصاء كجزء من البرنامج العالمي للمسح العنقودي متعدد المؤشرات. تم توفير الدعم الفني من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونسيف". وتم توفير الدعم المالي من قبل اليونيسف واسم المنظمات الأخرى التي تقدم الدعم المالي لمحة إحصائية حول الوضع التغذوي للأطفال: السودان 2014 ‏- ‏2


تنزيل العرض التّقديمي "الدولة السنة (السنوات) المسح العنقودي متعدد المؤشرات التعليم"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل