العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

شهادة الدراسات العُليا في العلوم الطبية ببريطانيا

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "شهادة الدراسات العُليا في العلوم الطبية ببريطانيا"— نسخة العرض التّقديمي:

1 شهادة الدراسات العُليا في العلوم الطبية ببريطانيا
Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي شهادة الدراسات العُليا في العلوم الطبية ببريطانيا

2 Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
مقدمة: تُعد هذه الشهادة هامة بالنسبة لأي طبيب يتطلع للارتقاء بعمله وتحسين مهاراته الطبية ، لذلك اهتمت بريطانيا بإطلاق هذا البرنامج لمساعدة الأطباء الجدد في الحصول على شهادة الدراسات العليا في العلوم الطبية لما تعطيه هذه الشهادة من خبرات ومميزات كثيرة. مدة البرنامج: 3 شهور مكثفة بمعدل 8 ساعات يوميا.

3 التخصصات المتاحة: 1- عِلم الأمراض السريري Clinical Pathology :
Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي التخصصات المتاحة: 1- عِلم الأمراض السريري Clinical Pathology : ويهتم هذا التخصص بطرق تشخيص الأمراض بوسائل سريرية . وتقوم الغالبية العظمى من القرارات السريرية على نتائج الاختبارات المعملية. ويقوم الطالب بدراسة بعض المواضيع الهامة منها: كيفية استخدام نتائج المختبرات في التشخيص السليم. الإمراض المتشابهة بأعراضها وكيفية التفريق بينها. أحدث الدراسات والأبحاث المتعلقة بعلم الأمراض السريري.

4 التخصصات المتاحة: 2- عِلم الأورام Cancer Biology:
Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي التخصصات المتاحة: 2- عِلم الأورام Cancer Biology: علم الأورام هو فرع في الطبّ يُعنى بدراسة الأورام والسرطان ويسعى لفهم تطورها وتشخيصها وعلاجها والوقاية منها. ويقوم الطالب بدراسة بعض المواضيع الهامة منها: تشخيص السرطان. العلاج عبر العمليات الجراحية أو العلاج الكيميائي أو العلاج بالأشعة أو العلاج بأشكال أخرى. متابعة مرضى السرطان بعد نجاح العلاج. المعالجة الملطّفة للمرضى الذين يعانون من الأورام المتفشية المميتة. 3- الباثولوجيا الخلوية و المناعيات الـنسيجية Cellular Pathology and Immunohistochemistry : ويختص هذا التخصص بدراسة كل المفاهيم المتعلقة بالعلم الخلوي والمناعيات النسيجية.

5 المستندات المطلوبة للتقديم في ماجستير العلوم الطبية:
Arab British Academy For Higher Education الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي المستندات المطلوبة للتقديم في ماجستير العلوم الطبية: شهادة البكالوريوس في العلوم الطبية أو أي من تخصصاتها الفرعية. شهادة ممارسة مهنة الطب ، معتمدة وموثقة من جهة رسمية.


تنزيل العرض التّقديمي "شهادة الدراسات العُليا في العلوم الطبية ببريطانيا"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل