العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم"— نسخة العرض التّقديمي:

1 للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم
Internet Safety جامعة طنطا كلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس (تكنولوجيا تعليم) الاستخدام الآمن للإنترنت إعداد الباحث محمد يوسف الصادق يوسف من متطلبات إعداد هذه الدراسة البرنامج التدريبي لمعلمي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات على الاستخدام الامن للإنترنت للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم

2 للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم
Internet Safety جامعة طنطا كلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس (تكنولوجيا تعليم) اليوم الثاني Video 2 إعداد الباحث محمد يوسف الصادق يوسف من متطلبات إعداد هذه الدراسة البرنامج التدريبي لمعلمي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات على الاستخدام الامن للإنترنت للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم

3 الاستخدام الآمن للإنترنت.
فوائد التعامل مع الإنترنت في إطار سياسة الاستخدام المقبول للإنترنت. مصطلح "الصفع السعيد" في مجال الاستخدام الآمن للإنترنت.

4 الأهداف فى نهاية اليوم التدريبي يتوقع من المتدرب أن:
يحدد المتدرب ثلاثة نماذج تستخدم في بناء المعرفة المستمرعبر الإنترنت. يُعدد المتدرب اربع إجابيات من لحفظ العلاقات واستمرار التواصل على الانترنت. يحدد المتدرب ثلاثة اتجاهات تناسب ميوله وقدراته. يذكر المتدرب أربعة مخاطر تنتج عن كشف الهوية علي الإنترنت. يذكر المتدرب أربعة مفاهيم شائعة ترتبط بالاستخدام الآمن للإنترنت. يستنتج المتدرب أربعة فوائد للمتعاملين مع الإنترنت في إطار سياسة الاستخدام المقبول للإنترنت. يذكر المتدرب المقصود بمصطلح "الصفع السعيد" في مجال الاستخدام الآمن للإنترنت. يقترح المتدرب ثلاثة حلول إذا تعرض "لصفع سعيد" عبر الإنترنت. يوضح المتدرب مفهوم برامج "جدار الحماية". يذكر المتدرب اسم برنامجين من برامج جدار الحماية . يحدد المتدرب أربعة مخاطر قد يتعرض لها الأطفال عند التعامل مع الإنترنت.

5 وسنتحدث في هذا الفيديو عن النقاط التالية:
الاستخدام الآمن للإنترنت. فوائد التعامل مع الإنترنت في إطار سياسة الاستخدام المقبول للإنترنت. مصطلح "الصفع السعيد" في مجال الاستخدام الآمن للإنترنت.

6 الاستخدام الآمن للإنترنت

7 الاستخدام الآمن للإنترنت

8 مفاهيم ومصطلحات مرتبة بالاستخدام الآمن للإنترنت:
(سياسة الاستخدام المقبول - غرف المحادثة - كاميرات الويب – مدونة - النوافذ الفقاعية أو المنبثقة – التعدي الإلكتروني ....)

9 فوائد التعامل مع الإنترنت في إطار سياسة الاستخدام المقبول للإنترنت.
(1) إدراك أن التعامل مع وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات محفوف بالمخاطر نظرًا لانك تتعامل مع مجهولين. (2) حماية أنفسنا من أية مخاطر قد نتعرض لها من الغير. (3) العمل بشكل دائم علي تطوير الوعي عند تعاملنا مع وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. (4) إدراك كافة الحقوق والمسئوليات والعقوبات المتعلقة بالتعامل مع وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. (5) معرفة أن شبكة الإنترنت ليست مكانا خاصًا فأية معلومات يتم نشرها أصبحت متاحة للجميع ولا يمكن التراجع عنها. (6) تجنب إلاساءة لنا ولغيرنا.

10 الصفع السعيد: يقصد به تعرض شخص دون علمه لموقف محرج وتصويره ونشره علي الإنترنت أو

11

12 وبذلك نكون قد تعرفنا في هذا الفيديو على:
الاستخدام الآمن للإنترنت. فوائد التعامل مع الإنترنت في إطار سياسة الاستخدام المقبول للإنترنت. مصطلح "الصفع السعيد" في مجال الاستخدام الآمن للإنترنت. وإلى اللقاء في الفيديو القادم ان شاء الله. مع تحيات الباحث / محمد يوسف الصادق يوسف


تنزيل العرض التّقديمي "للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم"

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل