لعبة تعليمية عن الحرارة

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
النَّعْتُ والْمَنْعوتُ
Advertisements

التمديدات الكهرباء المنزلية
مشاكل اللغة والكلام في جيل الطفولة ووسائل دعم
تدريس العلوم – طريقة العرض
Udder And Milk Production
مهارات التفكير الصف رابع إعداد معلمة الموهوبات مضاوي الذياب
عرفنا في مرحلة سابقة أن الكائنات الحية تربطها فيما بينها علاقات مختلفة
بطاقات الموسيقى بطاقات الموسيقى
الفاعل: تعريفه: اسم مرفوع يأتي بعد فعل مبني للمعلوم، ويدل على من فعل الفعل. نحو: سافر الحجاج، ونحو: حضر القاضي. 115 ـ ومنه قوله تعالى: { إن تستفتحوا فقد.
العقود المسماة أ.م.د حسن مـــــكي مشـــــــيري
أنا أعمل عن بعد خالد صافي.
الفاعل: تعريفه: اسم مرفوع يأتي بعد فعل مبني للمعلوم، ويدل على من فعل الفعل. نحو: سافر الحجاج، ونحو: حضر القاضي. 115 ـ ومنه قوله تعالى: { إن تستفتحوا فقد.
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
من قانون كرة القدم للصالات
أتعلمين من الذي يساهم بالدرجة الأولى في صناعتي ؟؟
إنترانت أو إنترنت يمكنك النشر إلى خادم SharePoint الخاص بك على إنترانت أو إلى إنترنت. يوفر Microsoft واجهة أمامية لإنترنت، وهي حل SharePoint المُستضاف.
ثانيًا: تحرير التلخيص العلمي
الندوة العلمية الأولى حول المحاكم المتخصصة النزاعات الرياضية
((التوزيع والاتصال في شركات السياحة والسفر ))
الأنظمة نظام التدفئة المركزية
تابع ديناميكا الحركة الدورانية rotational dynamics
حل المشكلات بطريقة علمية
المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين
( أ ) 1- أقبل مروان حزيناً 2- نظر الوالد متعجباً 3- جلس القائد مهموماً
في التربية والتعليم والدعوة إعداد وتدريب:أ.هناء الصنيع
صِيَغُ المُبَالغَةِ النَّحوُ العَرَبي 8/29/2019
كيمياء الدماغ والناقلات العصبية وتأثيرها على عملية التعلم
الحمل عند الانسان يتطور الجنين في الرحم.
مقدمة عن السيطرة النوعية
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
تعصف بحياتنا بعض الازمات التى تجعلنا نغير من مفردات حياتنا ومعيشتنا ودراستنا مثل ما يحدث لدينا الآن جراء ازمة انفلونزا الخنازير " أعدت مدرستنا بعض الأنشطة.
البرمجة بلغة الفيجوال بيسك ستوديو
وسوف نقوم بحساب1 النسب المئوية.
هَيَّا بنا نَلعَب.
الفصل 8 القياس.
أدواتُ الاستفهامِ ما هيَ؟.
جمع و طرح الأعداد العشرية النسبية
ساعد الطفل المسكين في الوصول إلى حبة الأجاص
أنواعها ومصادرها وتحولاتها
بروفسور الدكتور فالح جعاز شلش
في مادة التربية الإسلامية للصف الخامس
الفعلُ الصحيحُ و الفعلُ المعتل
أ / مجدي مختار إبراهيم - مصر - المنصورة
حقوق الطالب والالتزامات المترتبة عليه
الحديث الأول.
الطب الرياضي المرحلة الثالثة الاسبوع الخامس د. سامان حمد سليمان.
اسم العدد.
وحدات المعالجة أو وحدات التشغيل المركزية CPU
أ.نجلاء خالد يحيى اليحيى
اكتب معادلة تمثل الجملة التالية :
مدرسة الصديق الابتدائية
الأسئلة السؤال الأول السؤال الثاني السؤال الثالث السؤال الرابع
علم الحشرات العام 311 حين Entomology.
طريقة القطاعات   تستخدم هذه الطريقة في الدراسة عندما يوجد اختلاف وتغير في الكساء الخضري المنظور بالعين المجردة ، أو وجود تغيرات في طبوغرافية الأرض وتضاريسها.
مدرسة النجاح الاعدادية- علوم وتكنولوجيا
الحديث الثاني.
أساليب طرح الأسئلة وحدة تدريب المدربين 3 PPT 4.
المبتدأ والخبر المبتدأ : أسم معرفة يقع ظاهرً أو مصدراً مؤولاً , ويكـون مرفوعاً ويسند اليه الخبر . والخبر : أسم مفرد أو جملة أو شبه جملة , ويكون مرفوعاً
الفعل المبني للمعلوم والفعل المبني للمجهول ونائب الفاعل
مدرسة هلال فجحان المطيري المتوسطة . بنين
انها لغزا! استخلاص النتائج.
شخص عنده 100,000 ريال، وعليه دين يزيد عن هذا المبلغ أو يساويه، بمعنى في حالة سداده الدين لا يبقى عنده شيء فهل يزكي (100,000) ؟!!
حياكن الله وبياكن.
ظرف الزمان والمكان إشراف الدكتور/ محمد زايد يوسف إعداد الطالب
نحن اخترنا الورده لانها نعبر عن الكثير من الاشياء الجيده والمريحه نقدمها نعبيرا عن الحب والاخوه والتسامح وحسب راينا انه عند رؤيه الورده تشعر بالراحه.
الريشة الطائرة المرحلة الثانية د. حسين علي حسين الكوفي العاب المضرب
محاضرات مادة التنس الأرضي المرحلة الثانية - الكورس الأول
ألعاب شعبية ندى شعث Picture from :
نسخة العرض التّقديمي:

لعبة تعليمية عن الحرارة

اللعبة عبارة عن: مجموعة من الصور موجودة في سلة. وحبلين ومشابك الغسيل.

والآخر ناقل جيد للحرارة. وأربع مجموعات من الطلبة كل مجموعة لها اسم. واثنين من الطلبة ناقل جيد للحرارة ناقل رديء للحرارة أحد الطلبة يعلق لوحة ناقل رديء للحرارة. والآخر ناقل جيد للحرارة. وأربع مجموعات من الطلبة كل مجموعة لها اسم.

يتم وضع الحبلين ويقوم الطالب الذي يحمل جملة ناقل رديء للحرارة بالوقوف عند الحبل الأول والطالب الآخر الذي يحمل لوحة ناقل جيد للحرارة بالوقوف عند الحبل الثاني. ناقل رديء للحرارة ناقل جيد للحرارة

ناقل رديء للحرارة وعند بدء المسابقة تقوم كل مجموعة بأخذ الصور من السلة وتعليقها على الحبل الصحيح الذي يدل عليه الصورة بواسطة مشبك غسيل والمجموعة الرابحة تكافأ. ناقل جيد للحرارة

وشكرا لكم