إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
يبدأ الطالب بدايته للعام الدراسي الجديد بتنظيم طريقته في المذاكرة ، وتتعدد أساليب المذاكرة بسبب تعدد خلفيات كل طالب . ونحن هنا – إن شاء الله تعالى – بصدد.
Advertisements

لعبة الأحرف والارقام تعليمات اللعبة : تقسم مجموعة الاولاد الى فريقين .
(زى النار ما هى فى العليقة
أمسك يا رب إيدي زي بطرس زمان.
درس بعنوان السلاسل الغذائية للصف الثاني الابتدائي من إعداد
مدرسة ذكور السيميا الأساسية / جنوب الخليل
قالها !!! .. لن أصلي حتى تحضروا لي شيخا يجيب على أسئلتي ؟
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التربية الوطنية
بقوته أبطل الموت و جعل الحياة تضىء لنا وهو أيضاً الذى مضى الى الأماكن التى أسفل الارض
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
صب قدرا من الماء في كوب زجاجي مدرج وسجل ارتفاع الماء في الجدول .
اختيار شريك الحياة.
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
الصف الثاني الثانوي – الفصل الدراسي الثاني الوحدة الأولى
معركة مؤتة هي أكبر لقاء مثخن خاضها المسلمون في حياة النبي 
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
عمرى ما أفشل عمرى ما هأفشل طــول مـا النعمة أنا ساكــــن فيها
د/ وائل سماح محمد إبراهيم مدرس تكنولوجيا التعليم - كلية التربية النوعية - جامعة جنوب الوادي
ثانيًا: تحرير التلخيص العلمي
ومعصية دهمتك بعد أن تركتك
مقرر الاحصاء عرض 160 المحاضرة (6) أ . عهد الشائع.
عمل معلمة المادة: نهال أحمد.
في أي دائرة مرسوم قطر؟؟.
منتدى التقافة و البرمجة
قصة اكتشاف الساعة وتحديد الوقت
المستوى التعليمي في إسرائيل
حل المشكلات بطريقة علمية
مذكرة إخبـارية الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك لشهر غشت 2015
أ / مجدي مختار إبراهيم - مصر - المنصورة
شخصية الله.
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
1ـ تربية الأبناء على هدي النبوة 2ـ الدعوة إلى الإسلام 3 طلب العلم وتعليمه.
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
Aldeen Foundation مهارة الاستماع للمتعلمين البالغين
الإخفاء الحقيقي أعداد وجمع وتصميم : فايد بن حمد الشمري
الفطريات البيضية موضوع الدرس بسم الله الرحمن الرحيم المادة : أحياء
علم العَروض البحر الوافر.
الفصل 10 وحدات القياس.
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
تمهيد مثل البيانات التالية على خط الأعداد
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
الفصل 10 عرض البيانات وتفسيرها.
الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة المنورة
التعلم ماهيته وشروطه ١٦٠نهج – أ.الجوهرة آل تويم.
بسم الله الرحمن الرحيم Department of Arabic قسمُ اللغةِ العربيةِ
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
رديت المسلوب رديت المسلوب يــا إلهنا بقــوة صلبـــــك والعــدو مغلـوب
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
نظم تحديد المواقع الجغرافية (GPS)
الوحدة الأولى القراءة الإعلامية.
” أليست خمسة عصافير تباع
مهارات التوجه و الحركة المحاضرة الثامنة.
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية
شكل مركب شكل مركب شكل مركب.
الوحدة الثانية الأدب في عصر الدول المتتابعة
البلاغةُ التَّشبيهُ التَّمثيليُّ
مهارات الإنصات فهد بن عبد العزيز التويجري ( 22 / 3 / 1426 هـ )
مدرسة الصديق الابتدائية
هواء ملوث بدخان المصانع
الرئيسية القوى والحركة ما القوى ؟ تستعمل القوة بطرائق مختلفة .
تقييم المعلومات المتاحة على الشبكة العالمية العنكبوتية
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
استعمل الماوس او الكيبورد للتقدم عبر السلايدات
كتابة قصة أكمل القصة التالية انتاج: وحيد ريان
الدرس الثالث همزة الوصل وهمزة القطع.
خطوات منهج البحث في التفسير الموضوعي للسور القرآنية
نظام التقويم والامتحانات للصفوف ( 1 – 12 ) إدارة التقويم والامتحانات
نسخة العرض التّقديمي:

إعداد أ . مدني الجوهري وزاة التربية والتعليم D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي خواطر الغروب ( شعر حديث ) إعداد أ . مدني الجوهري

لا تغرنك كثرة الأعداء فهم كزبد البحر . تنزهنا في حديقة غنَّاء سرت الحياة ثقيلةً مؤلمةً .

1 5 8 6 10

جعلته مثل حديقة كثيرة الأشجار . لا ، لأن البحر ليس بشراً مثله يشعر به وبآلامه ، ولكنه جماد ساكن لا ينطق ولا يشعر به .

البحر باقٍ قويٌّ جبار عاتٍ بخلاف الشاعر الذي أرهقته الهموم والمتاعب وأضعفته . البحر ثابت باقٍ بقوته وجبروته ، ومهما توالت عليه السنون والأزمان فهو يزداد نضرة وجمالاً ، أما الشاعر فكلما مضت أيامه ازداد ضعفاً وألماً بسبب ملله من الحياة والأحياء . شربتُ أطلتُ وقفتُ وجهي جوانحي روحي

نحن كالزبد الذاهب يعلو حيناً ويمضي جُفاءً شبه الشاعر نفسه أو بني البشر بزبد البحر الضعيف ( رغوة ماء البحر ) الذي يعلو ويرتفع ثم يختفي بلا فائدة ولا جدوى . ظالم – جبِار – طاغية – عاتٍ . أنصتَ - سَمِعَ – استمعَ – أَصغَى .

عطرها عناء - مزقتنا البحر – النسيم هباء - جفاء أسكر نفسي الظلال - الزبد مللت نشوة الأضواء – روضة طول وقفة الشاعر المسائية على الشاطىء، وإصغائه لأمواجه .

يجيب عنها الطلاب