الفصل 10 عرض البيانات وتفسيرها.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
الرياضيات التناظر حول نقطة ..
Advertisements

مقرر الإحصاء (عرض 160) المحاضرة (8) أ . عهد الشائع.
الوراثة في الإنسان.
تَفسيرُ بَاقي القِسمةِ
الفصل الثالث عشر النقود.
الفصل الثامن القياس.
الفصل الثالث عشر النقود.
يبدأ الطالب بدايته للعام الدراسي الجديد بتنظيم طريقته في المذاكرة ، وتتعدد أساليب المذاكرة بسبب تعدد خلفيات كل طالب . ونحن هنا – إن شاء الله تعالى – بصدد.
دورةٌ تدريبيّةٌ للأطفال بعنوان طريقُ المستقبلِ يمسك قصةٌ للأطفال أمنيّةُ ماجدٍ أن يصبح جنديّـاً أمنيّةُ مريم أن تصبح طبيبةً
تدريس العلوم – طريقة العرض
الفصل (5) .... الدّرس (5).
العمليات على الكسور المادة : الرياضيات المستوى : الأولى ثانوي إعدادي.
كلية القاسمي – كلية اكاديمية للتربية والتعليم
العينات الهدف العام: معرفة مفهوم العينة و أنواعها وطرق تحديدها. عندما تكمل هذه الوحدة يكون المتدرب قادراً وبكفاءة على أن: يعرف مجتمع وعينة الدراسة. يفهم.
تعديلات بسيطة على التصميم
الفصل 7 الطرح.
الطالب/ة المتدربة: إسلام زيد مدرسة راهبات المخلص- الناصرة
أهلاً وسهلاً طالبات الصف الخامس الرائعات.
كيف تتغيـــر المـــادة ؟
تغير الحالة الاتزان عمل الطالبات : سارة يار ، هند البلوشي ، لطيفة الاحبابي.
دواعي تحليل مناهج اللغة العربية إعداد : د. خديجة بنت محمد عمر حاجي
م = ل × ض ما صيغة مساحة المستطيل ؟ م = ل × ض
التكيف العلوم.
صفة لباس النبي صلى الله عليه وسلم
الفصل الثامن طرائق الجمع والطرح.
المستقيم و أجزاؤه المادة : الرياضيات المستوى : الأولى ثانوي إعدادي.
المرحلة الثانويه المادة الفيزياء
ما أحلى ساعة الصلاة لما أقــــــف قــــدام الله لا أشعر بأحـــد ســــواه.
محيط ومساحة متوازي الأضلاع
تابع خطوات التثبيت المستديم الخطوات من 6-8
( أحلى أحلى من العسل أغلى أغلى من الدهب)2
الإحصاء والتمثيلات البيانية
الوحدة الأولى القراءة الإعلامية.
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
ثانوية الروضة للبنات ترحب بالضيوف الكرام. ثانوية الروضة للبنات ترحب بالضيوف الكرام.
الفصل 11 الكسور العشرية.
الهدف العام: استكشاف طرح الأعداد الصحيحة
الفصل السابع الطرح.
الفصل 7 7-6خُطةُ حَلِّ المسألةِ.
الفصل 10 وحدات القياس.
الفصل 8 القياس.
الفصل 10 عرض البيانات وتفسيرها.
الفصل الثالث عشر النقود.
7 – 3 خطة حل المسألة.
تدريس القيم والاتجاهات إعداد المعلمة : فاطمة الهاشمي (مجال ثاني)
الفصل السابع النسبة والتناسب.
طاقم الرياضيات- الابتدائية ج
القياس: المحيط والمساحة والحجم
قيمه مطلقه الحجم & مسافه: بعد.
الفصل 12 جمع الكسور العشرية وطرحها.
تركيب التحويلات الهندسية
الوحدة الأولى – الدرس الثاني مكونات الحاسب
الطب الرياضي المرحلة الثالثة الاسبوع الخامس د. سامان حمد سليمان.
أُخَمِّنُ ثُمَّ أتحقَّقُ
شكل مركب شكل مركب شكل مركب.
W خصص هذا الشعار بإضافة رسالتك الخاصة! حدد الحرف واكتب النص الذي تريده. وأدخل حرفاً واحداً في كل شريحة.
H خصص هذا الشعار بإضافة رسالتك الخاصة! حدد الحرف واكتب النص الذي تريده. وأدخل حرفاً واحداً في كل شريحة.
أ.نجلاء خالد يحيى اليحيى
اكتب معادلة تمثل الجملة التالية :
قراءة التمثيلات البيانية
الفصل 12 جمع الكسور العشرية وطرحها.
5-2 خصائص الجمع..
أهلا وسهلا بالحضور.
احبائي الطلاب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسبب الاوضاع الصعبة سيتم ادراج الدروس في موقع المدرسة ارجو منكم دراسة المادة جيدا والتوجه لي عند وجود الأسئلة.
مدرسة ذكور سلوان الابتدائية
نعمل .. لغدٍ افضل .. اعداد الاستاذ / محمد عمران الاستاذ / محمد حسن
الكهرباء التيارية Current Electricity
سكرا تش وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
الإدارة العامة لمنطقة الجهراء التعليمية
اختبار تراكمي (2) الفصول
نسخة العرض التّقديمي:

الفصل 10 عرض البيانات وتفسيرها

10 - 6 الاحْتِمَالُ

أَصِفُ احْتِمَالَ وُقُوفِ الْمُؤَشِّرِ عَلَى كُلِّ عَدَدٍ في الْقُرْصِ الدَّوَّارِ, وَأَكْتُبُ: (أَكِيدٌ, أَوْ أَكْثَرُ احْتِمَالاً, أَوْ أَقَلُّ احْتِمَالاً, أَوْ مُسْتَحِيلٌ):

2 .................................................... 1 أقل احتمالاً

5 .................................................... 2 مستحيل

1 .................................................... 3 أكثر احتمالاً

1 أو 4 .................................................... 4 أكثر احتمالاً

عَدَدٌ زَوْجيٌّ 5 أقل احتمالاً .................................................... 5 أقل احتمالاً

عَدَدٌ فردي 6 أكثر احتمالاً .................................................... 6 أكثر احتمالاً

أَحُلُّ الْمَسْأَلَتَيْنِ الآتِيَتَيْنِ:

7 مَل الأَكْثَرُ احْتِمَالاً: ظُهورُ الشِّعَارِ عِنْدَ رَمْيِ قِطْعَةِ نَقْدٍ مَرَّةً واحِدَةً, أَوْ ظُهُورُ الكِتَابَةِ؟ ............................................................................................................................. الاحتمالان متساويان

8 هَلْ تَسَاقُطُ الثَّلْجِ عِنْدَما تَكُونُ دَرَجَةُ الْحَرارَةِ 33 مُسْتَحِيلٌ, أَمْ أَقَلُّ احْتِمَالاً؟ .............................................................................................. مستحيل

مُراجَعَةُ الدَّرس السَّابق

أَسْتَعْمِلُ التَّمْثِيلَ أَدْناهُ لأُجِيبَ عَنِ الأَسْئِلَةِ الآتِيَةِ

مَا اللَّوْنُ الَّذِي يُفَضِّلُهُ أَكْثَرُ الطلابِ؟ ............................................................................... 9 اللون الأبيض

مَا عَدَدُ طلابِ الصَّفِ الثَّالِثِ فِي هَذِهِ الدِّرَاسَةِ؟ 10 مَا عَدَدُ طلابِ الصَّفِ الثَّالِثِ فِي هَذِهِ الدِّرَاسَةِ؟ ............................................................................... 39 طالب

عدد الذين يفضلون اللون الأحمر عدد طلاب الصف الثالث= عدد الذين يفضلون اللون الأحمر + الذين يفضلون الأزرق + الذين يفضلون الأصفر + الذين يفضلون الأبيض = 8+4+12+15 = 39 طالب