العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

تقديم التغذية الراجعة: الاتجاهات من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربي سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "تقديم التغذية الراجعة: الاتجاهات من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربي سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية."— نسخة العرض التّقديمي:

1 تقديم التغذية الراجعة: الاتجاهات من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربي
سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية للتعليم والمهارات

2 أهداف الجلسة تقديم أمثلة على كيفية الإبلاغ عن نتائج التقويم إلى المدارس مناقشة تجربة دول الخليج العربي في تقديم التغذية الراجعة للمدارس

3 الأنشطة الجلسة العامة: ما نوع التغذية الراجعة التي تحتاجها المدارس لتحسين أدائها؟ الجلسة الاستهلالية: الإبلاغ عن نتائج تقويم المدرسة لأصحاب المصلحة المختلفين الجلسة الجانبية: كيف يمكن للحكومات مساعدة المدارس على تنفيذ التوصيات

4 إلى من يقدّم المقيّمون التقارير وكيف يقومون بذلك؟
Directly shared Shared upon request Not shared Non-applicable Higher-level education authorities a DSR,DSW DSR NS DSW UR DSR,UR School administrators/leaders Classroom teachers DSW,UR DSR,DSW,UR m Parents Students Media and General Public Austria Belgium (Fl.) Belgium (Fr.) Chile Czech Republic Denmark England Estonia Finland France Germany Greece Iceland Ireland Israel Italy Japan Korea Latvia Luxembourg Mexico Netherlands New Zealand Norway Poland Portugal Scotland Slovak Republic Slovenia Spain Sweden Turkey Bahrein Oman Qatar Saudi Arabia Reporting mostly to school admin and higher level authorities. Most OECD countries have protocols in place to share results of evaluation directly with key school stakeholders. Either on website, or requirement that school principal share the results Results are also shared with education authorities to: inform policy-decision (national report) or decision of allocation of resources and support to schools.

5 كيف تكون التغذية الراجعة فاعلة؟
Elizabeth Fordham will present key pointers on quality feedbakc

6 الجلسة الجانبية: دعم تحسين المدرسة
هناك عدة سبل لدعم تحسين المدرسة: متابعة التقويم لتحفيز التقدم ورصده الدعم الفني: التدريب الدعم المالي: التمويل الموجه للمدرسة استخدام النهج القائم على المخاطر للتقويم


تنزيل العرض التّقديمي "تقديم التغذية الراجعة: الاتجاهات من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربي سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل