العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

موضوع البحث عن المعنى.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "موضوع البحث عن المعنى."— نسخة العرض التّقديمي:

1 موضوع البحث عن المعنى

2 ما هو موضوع؟ موضوع: درس الحياة، معنى، أخلاقي، أو رسالة عن الحياة أو الطبيعة البشرية التي أرسلتها العمل الأدبي. بعبارات أخرى… موضوع ما يعلم قصة القراء.

3 المواضيع ا موضوع هو ولا كلمة، أنه ا جملة او حكم على.
ليس لديك إلى الاتفاق مع موضوع التعرف عليه. أمثلة المال لا يشتري السعادة. لا تحكم على الناس على أساس السطح. فمن الأفضل أن يموت مجانا من العيش في ظل الاستبداد.

4 ما هو موضوع؟ كانت جيني Puchovier متحمس جدا. كان لديها حزمة من النجمي في غداء لها وانها كانت تتطلع إلى الأكل منها كل صباح. الغداء أخيرا جاءت وجيني جلست لتناول الطعام الانفجارات النجمية لها عندما لهاصديقYudy جلس إلى جوارها. "اسمحوا لي أن الحصول على النقاط الوردية"، وسأل Yudy. جيني أحب الوردي منها أفضل، ولكن يعتقد أنها كانت Yudy مضحك وجيني أراد Yudy يحبها، لذلك أعطى جيني Yudy كل من الانفجارات النجمية وردي لها. قبل أن يتم جيني إعطاء Yudy النقاط الوردية، جلس كاري على الجانب الآخر من جيني. "اسمحوا لي أن الحصول الأحمر وبرتقالية اللون، جيني. أتذكر عندما أعطيتك أن سنيكرز؟ "جيني لم تذكر ذلك، على الرغم من أنها لم تذكر عندما أكل كاري وسنيكرز كاملة أمام عينيها، ولكن يعتقد جيني كان كاري بارد، حتى انها أعطاها الأحمر والانفجارات النجمية البرتقال. الآن أن لديها فقط تلك الصفراء، وكان جيني ليس سعيدا للغاية عن الأكل النجمية بعد الآن.

5 تحديد المواضيع المواضيع ليست صريحة (بوضوح). المواضيع وضمنية.
المواضيع هي أكبر من القصة. العالم كبير من الموضوع. ينطبق على "حقيقة" العالمية. صغير العالمية ل قصة

6 المواضيع هي حول الصورة الكبيرة.
ليس "الانفجارات النجمية أصفر طعم سيئة" لا "Yudy وكاري هي أصدقاء السوء." أعتقد أن أكبر. العثور على "ريال مدريد" نصيحة العالم. العالم كبير من الموضوع. ينطبق على "حقيقة" العالمية. صغير العالمية ل قصة

7 إعادة النظر الموضوع هو ما يمكن أن نتعلمه من قصة.
يجب أن يستدل المواضيع. المواضيع هي حول العالم كبيرة.

8 ممارسة سنقوم قراءة كل قصة. أكتب ما رأيك في الموضوع.
إرسال جملة أخرى شرح ما يحدث في القصة أن يقودك إلى الاعتقاد بذلك. كيف يمكن للعالم صغير من القصة ربط لموضوع العالم الكبير؟

9 ذات مرة كان هناك صبي القليل يعني الذي عاش في قرية صغيرة
ذات مرة كان هناك صبي القليل يعني الذي عاش في قرية صغيرة. هذا الطفل الصغير يعني تحب أن الفوضى مع الناس، حتى يوم واحد ركض إلى راعي الأغنام وصاح، "WOLF! الذئب! الذئب يهاجم المدينة! "وراعي الغنم أمسك موظفيه وركض للدفاع عن المدينة، ولكن أدرك أنه قد ينخدع عندما بدأ الصبي الإشارة ويضحك في وجهه. "ها ها ها! أنا جعلت تقفز "، قال الصبي. ثم ركض الولد تصل إلى المزارعين وصاح، "WOLF! الذئب! الذئب يهاجم المدينة! "المزارع أمسك مذراة له وركض للدفاع عن المدينة، ولكن عندما بدأ الصبي الإشارة ويضحك في وجهه، وقال انه يدرك انه قد تم خداع. كما ذهب الصبي إلى مزرعة عائلته الضحك عن خدعة مضحك لعب، رأى الذئب الحقيقي في قن الدجاج والده. كما الذئب يأكل كل من الدجاج والده، كان الصبي يصرخ مرارا وتكرارا، "WOLF! الذئب! يرجى مساعدتنا! "ولكن لا أحد يأتي لمساعدته.

10 أحب انجي لرسم. وقالت انها قدمت تصاميم ملونة من أسماء الناس بقلوب مشرقة والزهور، لكنها فقدت علامات الخاصة، حتى انها اقترضت معلمتها ل. كان اليوم الدراسي المنتهي، ولكن انجي يريد أن يبقي التلوين، لذلك أخذت علامات المعلم الداخل وخسر لهم في غرفتها فوضوي. عادت إلى المدرسة في اليوم التالي، وأراد أن اللون مرة أخرى، لذلك طلبت من المعلم لمزيد من علامات. أجاب المعلم: "بالتأكيد، انجي، ولكن هذا هو حزمة بلدي الماضية." وقال انجي انها سوف نكون حذرين، ولكن بحلول نهاية اليوم تناثرت علامات في جميع أنحاء الأرض وخادم اجتاحت عنها والتخلص منها. عندما جاء انجي في اليوم التالي، طلبت من المعلم لمزيد من علامات، ولكن كانت خيبة أمل لتجد أن لم تكن هناك أي أكثر من ذلك. "أنا لا أعرف من أين ذهب كل من علامات بلادي" قال المعلم "، ولكن ليس لدي لهم.

11 يكره جيني حصص القراءة. وقالت إنها لا تفهم وجهة نظر أو اللغة المجازية، وعدم معرفة كيفية القيام بالعمل أحبط لها. وسألت المعلم للمساعدة، لكنه تحدث بسرعة واستخدام مثل هذه الكلمات الكبيرة التي قالت انها لا تزال لا يمكن أن نفهم. سأل المعلم إذا فهمت، وانها ضربة رأس رأسها، لكنها لم تفعل ذلك. صديق جيني كاتي يعلم أن جيني كانت تواجه مشكلة، وبدلا من مجرد إعطاء جيني كل الإجابات، وأوضح كاتي لجيني كيفية حل المشاكل. تحدثت كاتي بشكل واضح وعلى مستوى جيني، وكانت جيني سعيد أن تعلمت أخيرا كيف للقيام بهذا العمل. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، كاتي كان يجد صعوبة في صف الرياضيات. وقالت إنها لا تفهم الإحداثيات والإحباط حقا. وترى أن كاتي كانت تواجه مشاكل، وتدرس جيني، الذي فهم الرياضيات بشكل جيد للغاية، وينسق كاتي.


تنزيل العرض التّقديمي "موضوع البحث عن المعنى."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل