العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

إنَ تنظيم لون من ألوان الأحساسات أو العواطف فى نسق واضح ومنسجم وشامل يحتاج الى إنسان مبدع يحيل الحدث الغامض الى إستبصار منسق وفى مقدوره ان.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "إنَ تنظيم لون من ألوان الأحساسات أو العواطف فى نسق واضح ومنسجم وشامل يحتاج الى إنسان مبدع يحيل الحدث الغامض الى إستبصار منسق وفى مقدوره ان."— نسخة العرض التّقديمي:

1 إنَ تنظيم لون من ألوان الأحساسات أو العواطف فى نسق واضح ومنسجم وشامل يحتاج الى إنسان مبدع يحيل الحدث الغامض الى إستبصار منسق وفى مقدوره ان يعرض هذا الأستبصار فى صورة شاملة رائعة للحياة والمصير. فنان صورة حسية احساس مضطرب حدث غامض مشاعر وجدانية تثبيت الأحساسات Sensibilities والعواطف Emotions ، وخلق الفرصة لتحويل الصورة الحسية أو المشاعر الوجدانية الوقتية العابرة؛ لنظرة حسيرة، أو نغمة شاردة، أو لمسة سريعة، أو رائحة مباغتة، أو مذاق يَعْبُر بشكل خاطف على طرف اللسان، الى نسق خالد حيث يصبح الشيىء الذى لانكاد نستبين قسماته فى تواتره الفائق السرعة، واضحًا الى الأبد. الفنون تركز، وتوضح، وتفسر، وتثبت التجربة الحياتية على نحو أو سواه وتقوم بدور المرآة الموضحة تجاه الطبيعة، فهى تدلنا بمهارة متعمدة على ما يمكن أن نراه فى الطبيعة وما نحسه فى الحياة وما فى التأمل من تفكر. طبيعة الفن والفنان


تنزيل العرض التّقديمي "إنَ تنظيم لون من ألوان الأحساسات أو العواطف فى نسق واضح ومنسجم وشامل يحتاج الى إنسان مبدع يحيل الحدث الغامض الى إستبصار منسق وفى مقدوره ان."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل