العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

أدلة وتوجيهات لادارة حلقة دراسية ناجحة Guidelines for Conducting a Successful Seminar 1. اجعل كل المشاركين يشعرون بالراحة مع ترحيب حار وبتمرين سريع مسلي.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "أدلة وتوجيهات لادارة حلقة دراسية ناجحة Guidelines for Conducting a Successful Seminar 1. اجعل كل المشاركين يشعرون بالراحة مع ترحيب حار وبتمرين سريع مسلي."— نسخة العرض التّقديمي:

1 أدلة وتوجيهات لادارة حلقة دراسية ناجحة Guidelines for Conducting a Successful Seminar
1. اجعل كل المشاركين يشعرون بالراحة مع ترحيب حار وبتمرين سريع مسلي لكسر الجمود. 2. عرف المشاركين بالمادة التي ستعرضها . 3. شجع على الاسترخاء والجو غير الرسمي . 4. اخبرهم بانه سوف لن يتعلموا فقط ولكن سيتسلون ايضاً. 5. عبر عن اهتمامك بشان نتائج الدورة . 6. أكد للمشاركين انكم تريدون تلبية وتحقيق توقعاتهم . 7. اسئل المشاركين عن توقعاتهم وسجلها.

2 8. اطلع واستمع بدقة لجميع الاسئلة .
9. اطلب الاراء والاسئلة . 10. اطلب اسئلة في جميع الاوقات . 12. اطلب اسئلة مفتوحة غير محددة لتشجيع الجمهور على المشاركة والاستفادة والافكار . وسوف يتعلم المشاركين الكثير ( واحياناً اكثر ) من كل شخص اخر كما يقومون بذلك مع المدرب . 13تشجيع المشاركين ليس في اتخاذ ملاحظات ولكن ايضاً لتسجيل اجراءات معينة لاتخاذها عند العودة الى بيئاتهم العملية .

3 Individualized Goals Session جلسة الأهداف الفردية المتخصصة
خصائص تحفيز الأهداف الواقعية Realistic متابعة قواعد رومبا RUMBA Relevant لها صلة بالمنظمة Related لها علاقة بالمهارات المرغوبة

4 قواعد رومبا Rumba المعقولية Reasonable أمكانية الفهم Understandable
أمكانية القياس Measurable أمكانية الأعتقاد Believable أمكانية التحقق Achievable

5 تفعيل الاهداف 1. اعادة قراءة جميع اهدافك التي في الغالب حققتها
2. التدقيق والفحص لملاحظة السلوك والافعّال التي تتوافق مع مجموعة الاهداف 3. مرة في الشهر , تمتع بمراجعة الاهداف والتقدم اتجاه الاهداف


تنزيل العرض التّقديمي "أدلة وتوجيهات لادارة حلقة دراسية ناجحة Guidelines for Conducting a Successful Seminar 1. اجعل كل المشاركين يشعرون بالراحة مع ترحيب حار وبتمرين سريع مسلي."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل