أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
Introduction to Probability & Probability Distribution
Advertisements

بعدها، حاول تثبيته على الحائط
الفصل الثالث عشر النقود.
يبدأ الطالب بدايته للعام الدراسي الجديد بتنظيم طريقته في المذاكرة ، وتتعدد أساليب المذاكرة بسبب تعدد خلفيات كل طالب . ونحن هنا – إن شاء الله تعالى – بصدد.
لعبة الأحرف والارقام تعليمات اللعبة : تقسم مجموعة الاولاد الى فريقين .
الحوسبة السحابية. الحوسبة السحابية عادةً أين تخزني أو تحتفظي بملفاتك ومستندات الخاصة؟؟
أفضل ممارسات الإدارة المالية
تدريبات الوحدة الخامسة
دليل استخدام الموقع التعليمي من قبل الاساتذة
Analyze Statistic by Using SPSS
تعلم كيف تصمم براويز صورك بطرق احترافية
بطاقات ساعة التوقيت بطاقات ساعة التوقيت
تخطيط العنوان العنوان الفرعي.
عرفنا في مرحلة سابقة أن الكائنات الحية تربطها فيما بينها علاقات مختلفة
بطاقات الموسيقى بطاقات الموسيقى
اليوم اود ان اقص عليكم قصة جميلة تستحق القراءة
كيفية تفعيل البريد الالكتروني How to activate
اعداد الباحثان م.د. مصطفى جواد رديف
دور الانزيمات الميكروبية في التحلل الحيوي
إضافة حقل من معرض الحقول يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من الحقول المنسقة مسبقًا وإضافتها إلى الجدول باستخدام معرض الحقول.   ضمن علامة التبويب حقول، في.
العينات الهدف العام: معرفة مفهوم العينة و أنواعها وطرق تحديدها. عندما تكمل هذه الوحدة يكون المتدرب قادراً وبكفاءة على أن: يعرف مجتمع وعينة الدراسة. يفهم.
عندما يتم وضع صورة أو صورة رسومية أخرى في قسم رأس التقرير ، سيظهر. ا
Inter-Agency Network for Education in Emergencies
الفصل 7 الطرح.
من قانون كرة القدم للصالات
طريقة عمل فورمات للكمبيوتر و تثبيت windows 7
قسم علوم القرآن والتريبة الاسلامية
امثلة مشكلة النقل.
جامعة طنطا كلية الاداب قسم المكتبات والوثائق والمعلومات
موقع الواحة للعلاج الطبيعي
كيفية تفعيل البريد الالكتروني How to activate
برنامج إدارة قواعد البيانات
دورة فورمات وتثبيت ويندوز 7
السلام عليكم.
اعداد الطالبه: اسماء محمد اسماعيل سلامه تحت اشراف:ا.د. بدويه البسيوني
التوحد وأسبابه وبرامجه.
الدرس الثاني للصف الرابع
يوتيوب YouTube الفصل الثاني 2018 / 2019
Nearest Neighbour Index
أساسيات الحاسب ونظام التشغيل
تدريب الموردين 18ديسمبر 2018 عدن, اليمن
تخطيط العنوان العنوان الفرعي.
امثلة مشكلة النقل.
يوتيوب YouTube الفصل الأول 2018 / 2019
تطبيقات حاسب الي في العلوم السياسية
الفصل 7 7-6خُطةُ حَلِّ المسألةِ.
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
تطبيقات تجارية على الحاسب الآلي التعليم المفتوح
هَيَّا بنا نَلعَب.
الفصل الثالث عشر النقود.
Microsoft Excel.
أنواعها ومصادرها وتحولاتها
في مادة التربية الإسلامية للصف الخامس
الموضوع : استراتيجية قراءة الخطوة الثانية القراءة المتعمقة
GIMP2.8 & movie maker شرح برنامج
برنامج (معالج النصوص) Microsoft Word
(9-1) وحدات الطول المترية.
التحدي العالمي صمم وأنشئ ابتكارك.
الوحدة الأولى – الدرس الثاني مكونات الحاسب
Wheel of Fortune.
W خصص هذا الشعار بإضافة رسالتك الخاصة! حدد الحرف واكتب النص الذي تريده. وأدخل حرفاً واحداً في كل شريحة.
H خصص هذا الشعار بإضافة رسالتك الخاصة! حدد الحرف واكتب النص الذي تريده. وأدخل حرفاً واحداً في كل شريحة.
اكتب تفاصيل الحدث هنا.
أساسيات استخدام الانترنت
الرئيسية.
جميل زاهر نائب الرئيس الشارع الأول جدة، المملكة العربية السعودية
مدرسة هلال فجحان المطيري المتوسطة . بنين
الريشة الطائرة المرحلة الثانية د. حسين علي حسين الكوفي العاب المضرب
قواعد البيانات باستخدام مايكروسوفت اكسس 2010
سكرا تش وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
نسخة العرض التّقديمي:

أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي. Hide and Seek 1 بطاقات لعبة الاختباء أنشئ لعبة اختباء بشخصيات تظهر وتختفي. scratch.mit.edu/hide

بطاقات لعبة الاختباء الاختفاء انقر وقُل توقيت المفاجأة انتقل عشوائيًا! Hide and Seek 2 بطاقات لعبة الاختباء استخدم تلك البطاقات بالترتيب التالي: الاختفاء انقر وقُل توقيت المفاجأة انتقل عشوائيًا! انقر للحصول على نقاط مكان الاختباء scratch.mit.edu/hide

اجعل الكائن يختفي ويظهر ثانية. الاختفاء اجعل الكائن يختفي ويظهر ثانية. لعبة الاختباء 1

الاختفاء scratch.mit.edu/hide استعد اختر كائن لإخفائه. اختر خلفية. أضف هذا البرنامج جربه انقر العلم الأخضر للبدء.

اجعل الكائن يتكلم عند النقر عليه. انقر وقُل اجعل الكائن يتكلم عند النقر عليه. لعبة الاختباء 2

انقر وقُل scratch.mit.edu/hide استعد انقر على نافذة الأصوات انقر لاختيار كائنك. ثم اختر صوتًا من مكتبة الأصوات. أضف هذا البرنامج انقر على نافذة البرامج اكتب ما تريد لكائنك أن يقوله. جربه انقر على كائنك.

دع الكائن ينتظر لفترة عشوائية من الوقت قبل أن يظهر ثانية. توقيت المفاجأة دع الكائن ينتظر لفترة عشوائية من الوقت قبل أن يظهر ثانية. لعبة الأختباء 3

توقيت المفاجأة scratch.mit.edu/hide استعد انقر على نافذة المظاهر واختر المظهر الذي تريده. انقر لاختيار كائنك. اضف هذا البرنامج انقر على نافذة البرامج ادخل لبنة pick random. إرشاد العب بالتوقيت! وجرب كتابة توقيتات مختلفة.

اجعل الكائن ينتقل الى مواقع عشوائية بالمنصة. انتقل عشوائيًا! اجعل الكائن ينتقل الى مواقع عشوائية بالمنصة. لعبة الاختباء 4

انتقل عشوائيًا! scratch.mit.edu/hide استعد انقر لاختيار كائنك. أضف هذا البرنامج اختر Random position من القائمة. جربه انقر العلم الأخضر للبدء.

اضف نقطة في كل مرة تنقر فيها كائنًا. انقر للحصول على نقاط اضف نقطة في كل مرة تنقر فيها كائنًا. لعبة الاختباء 5

انقر للحصول على نقاط scratch.mit.edu/hide استعد اختر Date. أعطي هذا المتغير الاسم Score وبعدها انقر Ok. انقر زر Make a Variable. أضف هذا البرنامج اضف تلك اللبنة. إرشاد اضف هذا البرنامج لإعادة تصفير مجموع النقاط عند نقرك العلم الأخضر.

دع الكائن يختبئ خلف شيء ما. مكان الاختباء دع الكائن يختبئ خلف شيء ما. لعبة الاختباء 6

مكان الاختباء scratch.mit.edu/hide استعد ثم اختر كائنًا آخر والذي سوف يختبئ. اختر كائنًا يصلح كمكان للاختباء، مثل Rocks. أضف هذا البرنامج اختر مكان الاختباء. إرشاد انقر على أدوات Grow أو Shrink وبعدها انقر على الكائن لتغيير حجمه. Grow Shrink