قصة عن الملابس TPRS.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
بائِعُ العِلْكَةِ كانَ بائعُ العِلْكَةِ حافِيَ القَدَمَيْنِ مُبَعْثَرَ الشَّعرِ، في السّابعِةِ أو الثّامنةِ مِنَ العُمرِ، يحمِلُ عُلبةً وَيقفِزُ منْ رصيفٍ
Advertisements

مشروع مادة الانجليزي إعداد دبلوم الارشاد الأسري مستوى أول بنات
Arabic nouns have ENDINGS
المتحكمات المنطقية القابلة بالبرمجة (Programmable Logic controller )
المحاضرة الرابعة التعلم التعاوني
Voice in English and Arabic Passive
اخرستوس آنستى آليثوس آنستى Ekhrestos Anesty Alithos Anesty.
اليوم اود ان اقص عليكم قصة جميلة تستحق القراءة
كيفية تفعيل البريد الالكتروني How to activate
Excel Use for Students Marks
التاريخ والحضارة المصرية القديمة The History and Civilization of Ancient Egypt المستوى الاول – ساعات معتمدة FM 116 Lecture 9 Dr. Ahmed Adel 2018.
CHAPTER ONE Real numbers  
Title here هنا عنوان البحث
بسم الله الرحمن الرحيم الفصل الدراسي الثاني Unit 12 p 5 تفضل بالدخول.
Visits and special events
What is Google Scholar?.
التكامل بالأجزاء Badlands, South Dakota
من اغرب حالات غرف الطوارئ
المحاضرة العاشرة مادة اللغة الانكليزية / المرحلة الرابعة
Presentation for DBA Mini Viva --/--/2018
Feminine Nouns Lesson 06.
بــــســــــــم اللـــــــه الـــــــرحمـــن الـرحــيـم
لقد طرقت الباب بذل I knocked on the door – of acceptance- with humility alsunna.org.
Ziyarah of Imam Ali Zaynul Abideen (as)
The Second Sunday of Amshir الاحد الثاني من أمشير
The Second Sunday of the Pentecost الاحد الثاني من الخماسين
Merry Christmas Merry Christmas 2014 اشتهى ان تجعلنى طفلاً بريئاً مثلك... اتكل عليك و لا أفكر في شئ يا طفل المذود... اشتهى ان تجعلنى طفلاً بريئاً
تقديم التغذية الراجعة: الاتجاهات من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربي سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
كيفية تفعيل البريد الالكتروني How to activate
The Forth Sunday of Bashans الاحد الرابع من شهر بشنس
صرت كبهيم عندك ... ولكني دائما معك ... (مز 73 : )
يهوذا ... يهوذا ... يا مُخالف الناموس
Let's make a Christmas card!
Translating relative clauses
المحاضرة الحادي عشر مادة اللغة الانكليزية / المرحلة الرابعة
GC 101 Programming Principles java
مفاتيح الاختيار (Switches)
My beloved Father… I wished you would have been
By the end of the lesson students will be able to
Aldeen Foundation مهارة الاستماع للمتعلمين البالغين
The Second Sunday of Tout الاحد الثاني من شهر توت
موضوع البحث عن المعنى.
المســــــــــاحة SURVEING
Ziyarah of Imam Mohammed Baqir (as)
التاريخ والحضارة المصرية القديمة The History and Civilization of Ancient Egypt المستوى الاول – ساعات معتمدة FM 116 Lecture 8 Prof. Dr. Mona M. Taha.
لماذا اشترى صفي الدين الكتاب من السوق ؟ حكمة الشيخ في الرد على الشابين تأثر الولد بطباع أبيه.
The Fourth Sunday of The Lent الاحد الرابع من الصوم الكبير
Isaiah… God's salvation
Social Discourse Content
" الحق اقول لك انك اليوم تكون معي في الفردوس " (لو 23 : 43)
1.أبانا نرفع اسمك الكريم أبانا نحمد حبك العظيم
اخرستوس آنستى آليثوس آنستى Ekhrestos Anesty Alithos Anesty.
Topic 14: Phone conversations
احبائي الطلاب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسبب الاوضاع الصعبة سيتم ادراج الدروس في موقع المدرسة ارجو منكم دراسة المادة جيدا والتوجه لي عند وجود الأسئلة.
تخطيط التدريس ما هي خطوات إعداد الدروس اليومية؟
صلى الحيُّ القيوم على محمد إمامِ السادات وسلّم O Allah raise the rank of Prophet Muhammad the leader of Masters & Protect his nation alsunna.org.
مقاييس الرسم Scale Drawings (7-3)
بسم الله الرحمن الرحيم ICS 482 Natural Language Processing
Present Simple Tense(Test) صيغة المضارع البسيط )اختبار)
GRAMMAR قواعد اللغــــــــــة الإنجليزية
ألعاب شعبية ندى شعث Picture from :
الأسئلة الأربعة القادمة تحدد ما إذا كنت من المتخصصين أم لا.
نسخة العرض التّقديمي:

قصة عن الملابس TPRS

Safford K-8 Magnet School By Mohamed Eldwiny TCLP Arabic Teacher 2011- 2012 Safford K-8 Magnet School

Objectives: By the end of this story, students will be able to: - Review the clothes items and colors. Recognize some new vocabulary and verbs in the past simple. Recognize some questions words and answer questions correctly. Retell the story.

كان هناك ولد . هذا الولد اسمه ........

Surprise me and I’ll surprise you.

هذا الولد اسمه كارلوس.

كان هناك ولد آخر . هذا الولد اسمه ........

Surprise me and I’ll surprise you.

هذا الولد اسمه رومان.

رومان ولد قصير. كارلوس ولد طويل.

Surprise me and I’ll surprise you. كارولس ذهب إلى ....... . Surprise me and I’ll surprise you.

Surprise me and I’ll surprise you. كارلوس أراد أن يشتري ....... . Surprise me and I’ll surprise you.

كارلوس أراد أن يشتري جاكيت . كارلوس أراد أن يشتري جاكيت لونه ........ .

Surprise me and I’ll surprise you.

كارلوس أراد أن يشتري جاكيت لونه برتقالي.

كارلوس كان حزيناً وذهب للبيت. كارلوس لم يجد جاكيت برتقالي . كارلوس كان حزيناً وذهب للبيت.

Surprise me and I’ll surprise you. رومان ذهب إلى ........ . Surprise me and I’ll surprise you.

Surprise me and I’ll surprise you. رومان أراد أن يشتري .......... . Surprise me and I’ll surprise you.

رومان أراد أن يشتري جاكيت أيضاً. رومان أراد أن يشتري جاكيت لونه ...... .

Surprise me and I’ll surprise you.

رومان أراد أن يشتري جاكيت لونه برتقالي أيضاً . رومان اشترى جاكيت برتقالي كبير.

رومان دفع 20 دولار. الجاكيت كان رخصياً. رومان كان سعيداً. كانت هناك تخفيضات. رومان دفع 20 دولار. الجاكيت كان رخصياً. رومان كان سعيداً.

في اليوم التالي كان عيد ميلاد كارلوس.

رومان ذهب إلى بيت كارلوس. رومان و كارلوس أصدقاء.

رومان أعطى الجاكيت البرتقالي إلى كارلوس . كارولس كان سعيداً.

كارلوس شكر رومان كثيراً . و قال له : ” شكراً يا صديقي ”