منطقة الفورمولا من ساحة؟

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
بسم الله الرحمن الرحيم الرياضيات للصف الأول المتوسط.
Advertisements

الفصل الثالث تطابق المثلثات.
بسم الله الرحمن الرحيم.
الرياضيات التناظر حول نقطة ..
الفصل الثامن القياس.
الفصل (5) .... الدّرس (5).
بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ وقل رب زدني علما ﴾.
البحر المتوسط الإدارة العامة لمركز المعلومات - إدارة الإحصاء الثروة السمكية بالبحر المتوسط.
Worksheet #2 باستعمال الدوال, أكتبي برنامج يطلب من المستخدم إدخال عددين (طول وعرض مستطيل), ثم يقوم البرنامج بحسابة مساحة المستطيل وطباعته, علماً بأن.
الحساب المثلثي المادة : الرياضيات المستوى : الثالثة ثانوي إعدادي.
اعداد :نجوى الشيخ علي مديرة المدرسة منى مصطفى
أحضر هرم ومنشور بشرط : (1) لهما القاعدة نفسها .
العمليات على الكسور المادة : الرياضيات المستوى : الأولى ثانوي إعدادي.
كلية القاسمي – كلية اكاديمية للتربية والتعليم
المستقيمات الهامة في مثلث
صب قدرا من الماء في كوب زجاجي مدرج وسجل ارتفاع الماء في الجدول .
من قانون كرة القدم للصالات
الريشة الطائرة المرحلة الثانية د. حسين علي حسين الكوفي العاب المضرب
أوضاع المستقيمات في المستوى
قياس الزوايا والأقواس الدائرة ومحيطها الزوايا المحيطية
مبرهنة طاليس المادة : الرياضيات المستوى : الثالثة ثانوي إعدادي.
في أي دائرة مرسوم قطر؟؟.
م = ل × ض ما صيغة مساحة المستطيل ؟ م = ل × ض
جـ = مـح × ع ك = مـح × ع جـ = 2 ط نـق ع ك = 2 ط نـق ع = 2 ط نـق2
العنوان الحركة على خط مستقيم
الزوايا المتكاملة متجاورة ، الزوايا المتقابلة بالرأس
أنواع عملية التسوية:Leveling Types عملية التسوية تكون على نوعين:
المعلم في المستوى المادة : الرياضيات المستوى : الثالثة ثانوي إعدادي.
الزوايا المركزية و الزوايا المحيطية
مدرسة بيان المتوسطة بنات
المستقيم و أجزاؤه المادة : الرياضيات المستوى : الأولى ثانوي إعدادي.
إسمي هو المستطيل، وأنا عبارة عن متوازي أضلاع زواياي قائمة.
محيط ومساحة متوازي الأضلاع
التشابه التشابه التشابه.
الفصل الرابع: توازن الدخل القومي
الفصل 8 القياس.
المســــــــــاحة SURVEING
المســــــــــاحة SURVEING
تدريس القيم والاتجاهات إعداد المعلمة : فاطمة الهاشمي (مجال ثاني)
اختبار تراكمي الفصول (9-10).
مبادئ الاقتصاد الكلي: مفاهيم وأساسيات
المســــــــــاحة SURVEING
القياس: المحيط والمساحة والحجم
Start.
لعبة البازل أكاديمية القاسمي الاسم: بيان محاميد التخصص: رياضيات وحاسوب، مسار اعدادي، سنة ثالثة السنة الاكاديمية: 2011/2012.
= حل المعادلة 2 س + 5 = 11 2 س + 5 = 11 ــ 5 ــ 5 2 س = س = 3
لعبة البازل عزيزي الطالب في هذه اللعبة عليك أن تجيب على جميع الاسئلة بصورة صحيحة وذلك بالنقر على الخيار الصحيح حتى تحصل في النهاية على صورة.
الهندسة: الزوايا والمضلعات
تركيب التحويلات الهندسية
نقل الاستطاعة المســننات.
برنامج (معالج النصوص) Microsoft Word
قياس المسافات الأفقية أن المقياس شـبه موحد في الصور الجوية التي تغطي منطقة غير متضـرسة وكذلك في الصـور الفضائية المصححة هندسيا. الأمر الذي يمكن من تقدير.
(9-1) وحدات الطول المترية.
التكبير والتصغير التمدد : هو الصورة الناتجة عن تكبير أو تصغير شكل معطى . مركز التمدد : هو النقطة الثابتة التي تستعمل في القياس عند تعديل قياسات الشكل .
شكل مركب شكل مركب شكل مركب.
جـ = مـح × ع ك = مـح × ع جـ = 2 ط نـق ع ك = 2 ط نـق ع = 2 ط نـق2
اكتب معادلة تمثل الجملة التالية :
الفصل 12 جمع الكسور العشرية وطرحها.
عامل التربة.
المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية ألأدارة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية ثانوية.
أهلا وسهلا بالحضور.
تخطيط التدريس ما هي خطوات إعداد الدروس اليومية؟
المبتدأ والخبر المبتدأ : أسم معرفة يقع ظاهرً أو مصدراً مؤولاً , ويكـون مرفوعاً ويسند اليه الخبر . والخبر : أسم مفرد أو جملة أو شبه جملة , ويكون مرفوعاً
ترحب بالضيوف الكرام الموجهة الأولى أ / إعتدال البحر الموجهة الفنية أ / سوسن بوشهري مديرة المدرسة أ / فوزية الياسين رئيسة القسم أ / سعاد الجدى.
مقاييس الرسم Scale Drawings (7-3)
مساحة المثلث قائم الزاوية سنة ثالثة، تخصص رياضيات وحاسوب، مسار إعدادي
تطبيق جماعــي أريـــــج العتيبي الـــمـــــدة : - ثمان دقائق
الريشة الطائرة المرحلة الثانية د. حسين علي حسين الكوفي العاب المضرب
محاضرات مادة التنس الأرضي المرحلة الثانية - الكورس الأول
اختبار تراكمي (2) الفصول
نسخة العرض التّقديمي:

منطقة الفورمولا من ساحة؟

واحدة من التالية: المساحة = القاعدة ● ارتفاع المساحة = الطول ● عرض المساحة = الجانب2

منطقة صيغة مستطيل؟

واحدة من التالية: المساحة = القاعدة ● ارتفاع المساحة = الطول ● عرض

ما الرقم هو قاعدة؟ ما الرقم هو الارتفاع؟ منطقة الفورمولا؟ 6 سم 5 سم 3 سم

قاعدة = 3 سم الارتفاع = 5 المنطقة هي واحدة من ما يلي: المساحة = القاعدة ● ارتفاع المساحة = الطول ● عرض

اسم الشكل؟ منطقة الفورمولا؟

الشكل متوازي أضلاع المساحة = القاعدة ● ارتفاع

أين هو قاعدة؟ (نقطة) أين هو الارتفاع؟ (نقطة) منطقة الفورمولا؟

المساحة = القاعدة ● ارتفاع HEIGHT أو ارتفاع قاعدة المساحة = القاعدة ● ارتفاع

أين هو قاعدة؟ (نقطة) أين هو الارتفاع؟ (نقطة) منطقة الفورمولا؟

ارتفاع قاعدة المنطقة هي واحدة من ما يلي: المساحة = قاعدة ● ارتفاع 2 المساحة = ½ ● قاعدة ● ارتفاع

الحادة أو اليمين أو منفرج الزاوية؟ متساوي الأضلاع أو متساوي الساقين أو مختلف الأضلاع؟ منطقة الفورمولا؟

الحادة ومختلف الأضلاع المنطقة هي واحدة من ما يلي: المساحة = قاعدة ● ارتفاع 2 المساحة = ½ ● قاعدة ● ارتفاع

أين هو قاعدة؟ (نقطة) أين هو الارتفاع؟ (نقطة) منطقة الفورمولا؟

ارتفاع قاعدة المنطقة هي واحدة من ما يلي: المساحة = قاعدة ● ارتفاع 2 المساحة = ½ ● قاعدة ● ارتفاع

ما الرقم هو قاعدة؟ ما الرقم هو الارتفاع؟ منطقة الفورمولا؟

قاعدة = 8 أقدام الارتفاع = 6 أقدام. أو قاعدة = 6 أقدام. الارتفاع = 8 أقدام. المنطقة هي واحدة من ما يلي: المساحة = قاعدة ● ارتفاع 2 المساحة = ½ ● قاعدة ● ارتفاع

ما الرقم هو قاعدة؟ ما الرقم هو الارتفاع؟ منطقة الفورمولا؟

المنطقة هي واحدة من ما يلي: قاعدة = 16 قدم الطول = 10 قدم. المنطقة هي واحدة من ما يلي: المساحة = قاعدة ● ارتفاع 2 المساحة = ½ ● قاعدة ● ارتفاع

اسم هذا الرقم. 3.5 سم 1 سم 11 سم

شبه منحرف 11 سم 3.5 سم 1 سم مساحة شبه منحرف = ½ (B1 + B2) × الارتفاع

منطقة المثلث1+ 2 = ½ س س 3.5cm و1CM × 2 تتحلل شبه منحرف 3.5 سم 1 سم 11 سم مساحة المستطيل = 11 سم × 3.5 سم منطقة المثلث1+ 2 = ½ س س 3.5cm و1CM × 2 38.5 سم2 + 3.5 سم2 = 42 سم2