العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

العرض التّقديمي يتمّ تحميله. الرّجاء الانتظار

اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد.

عروض تقديميّة مشابهة


عرض تقديمي عن الموضوع: "اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد."— نسخة العرض التّقديمي:

1 تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد

2 اولاً: الشركات

3 بناء (2) مشروع رعاية الموهوبات المسار الشرعي
بناء (2) مشروع رعاية الموهوبات المسار الشرعي

4 الفكرة توفير كوادر تعليمية متميزة لتدريس الجانب الشرعي لمشروع بناء (2) في المراكز التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم. الفئة المستهدفة طالبات المدارس النسائية. الجهه المنفذة معهد نورين الهدف 1- تعزيز الشراكة المجتمعية لمعهد نورين. 2-استثمار خريجات معهد نورين. مدة المشروع 3 اشهر الفصل الدراسي الاول 1437هـ .

5 آلية العمل. 1-توقيع اتفاقية مع مشروع بناء2 لرعاية موهوبات مدارس التحفيظ القرآنية. 2-اعداد خطة المقررات من قبل من اعضاء هيئة التدريس بمعهد نورين. 3-وزعت المقررات بالتساوي حسب المدة المحددة لها وهي 32ساعه.

6 عدد المستفيدات من المشروع . نتائج المشروع :
مجال لمشروع : المجال الشرعي نطاق المشروع : مشروع بناء(2) الطالبات الموهوبات المرحلة الجامعية التابع للجمعية الخيري لتحفيظ القران المراكز بالرياض عدد المستفيدات من المشروع . 35 طالبة في مركز الشمال ومركز الغرب . نتائج المشروع : اتمام المقررات في الجانب الشرعي بمراكز الشمال والغرب. زيادة الفرص في تفعيل دور الشراكات المجتمعية وتميز الصورة الذهنية عن مخرجات معهد نورين . القدرة على اعداد مناهج متطورة في الجانب الشرعي من قبل اللجنة العلمية .

7 مركز النجاح : عدد المستفيدات النتائج
تحت اشراف الدكتورة رقية المحارب نفذ المعهد شراكة مع مركز النجاح حلقة لدراسة الحديث لمدة 12 اسبوع من بعد صلاة المغرب وحتى الساعة التاسعة مساءً. عدد المستفيدات 80 مستفيدة النتائج انتهاء الطالبات من قراءة وشرح سنن ابي داود.

8 استثمار المرافق والأجهزة :
تأجير كفتريا واستثمر المرافق الداخلية للمعهد وتأجير آلة البيع الذاتي (ميد) استغلال الشاشات الطولية كشاشة اعلانات للمنتجات والسلع والبرامج من خارج المعهد والتسويق لمنتجاتهم .

9 الشراكات الداخلية للمعهد:
الشراكات الداخلية للمعهد: عقد شركات داخليها من خلال استغلال المرافق الخاصة لمصلحة المعهد واستغلال الكوادر المؤهلة للإدارات الاخرى في تقديم خدمات للمعهد من مبدا الشركات الداخلية وقد بلغ عدد المشاركات الداخلية 1- مع دوحة القران شركات في مجال مهارات تصحيح التلاوة لمعلمات الروضة دورتين خلال الفصل الدراسي الثاني . 2- مع مدرسة دار الفتاة صباحي في اقامة دورات تصحيح تلاوة وكذلك الاستعانة بالمعلمات المتميزات في لجان الاختبارات والمقابلات. 3- مع مركز التدريب في اقامة دورات تدريبية لموظفات المعهد ما يعادل 6 دورات طوال العام . 4- استخدام قاعات التدريب التابعة لمركز التدريب قاعات دراسية لطالبات المعهد .

10 والفيديو التعريفي للمعهد

11 هذا ونسأل الله لنا ولكم التوفيق
لمزيد من الاستفسار والتواصل ..


تنزيل العرض التّقديمي "اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد."

عروض تقديميّة مشابهة


إعلانات من غوغل