أنا أحب القراءة، ولدي مكتبة فيها الكثير من الكتب و القصص، و لكن قرآني له مكانة خاصة عندي ووقت خاص. لأن ” الله الحكيم “ أنزل قرآناً حكيماً، لن يجد البشر.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
النَّعْتُ والْمَنْعوتُ
Advertisements

خريطة المفاهيم د. سهيل حسنين.
ربى منقذى حبيبى طيب القلـــب يسوع
دورةٌ تدريبيّةٌ للأطفال بعنوان طريقُ المستقبلِ يمسك قصةٌ للأطفال أمنيّةُ ماجدٍ أن يصبح جنديّـاً أمنيّةُ مريم أن تصبح طبيبةً
قلبى صغير زىالمذود و القعاد جواه ممنوع انا رتبته و هيئته
المدخل إلى الثقافة الإسلامية
هى مادة يفرزها مخ الانسان والحيوان بكميات قليلة
من عجائب القرآن الكريم.
(ما أحلى السجود أمامك أنشد بالعود لجلالك)2
الوحدة الثانية‘ الحياء وعمل القلب.
يا من تشهد بلا إله إلا الله
قواعد أخرى في الاستدلال
الشخصية.
الوقف والابتداء الوقف:.
تعريف القانون الدستوري ومصادره
احكام الوفاء بالكمبيالة
ثانيًا: تحرير التلخيص العلمي
أمثلة لبعض صفات الله تعالى معانيها.
اذا مررت بضيق  نتيجة مشكلة او كرب فعليك قرأة السبع ايات المنجيات وانت على يقين بان الفرج لا يأتى الى من عند الله سبحانه وتعالى.
الأستاذ : عوض بن محمد القحطاني
ج1-1- السؤال عما ينفع س1-اختر الإجابة الصحيحة فيما يلي:
نعم إذا أكل كل من الشخصين طعاما يحتوي سعرات تزيد بـ 150 سعرا عن الكمية المقترحة لكل منهما فهل سيحصل الذي عمره 13 سنة على سعرات أقل من الذي عمره 16 سنة.
من قول أو فعل أو تقرير وهى المصدر الثانى للتشريع بعد القرآن الكريم
القرآن الكريم والقراءات
صفة لباس النبي صلى الله عليه وسلم
ما أحلى ساعة الصلاة لما أقــــــف قــــدام الله لا أشعر بأحـــد ســــواه.
الناقض الثالث والرابع الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة المنورة لا تنسونا من صالح دعائكم الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة.
حقوق النبي صلى الله عليه وسلم
الصلاة على النبي { صلى الله عليه وسلم }
ادعاء حق التشريع والتحليل والتحريم
العقيدة وأهميتها.
1ـ تربية الأبناء على هدي النبوة 2ـ الدعوة إلى الإسلام 3 طلب العلم وتعليمه.
الحديث الحادي عشر.
هى مادة يفرزها مخ الانسان والحيوان بكميات قليلة
الموضوع : الفهم القرائي
الأصل الثاني: الإيمان بالملائكة
أبو الطيب المتنبي (303ه - 354ه ) ((واحَرّ قَلْباهُ)) قال يعاتب سيف الدولة   واحَرّ قَلْباهُ ممّــــــــــنْ قَلْبُهُ شَبِمُ وَمَنْ بجِسْمي وَحالي.
كــفــاني فـخـــراً أن تـكـــون لي ربــــــــاً
موضوع البحث عن المعنى.
الطلاق.
برنامج نحو مجتمع آمن.
الوحدة الرابعة.
كــفــاني فـخـــراً أن تـكـــون لي ربــــــــاً
المحاضرة الرابعة عشر اصول الفقه / المرحلة الرابعة
النبى صلى الله عليه وسلم والقرآن
ظهور البدع فى حياة المسلمين وأسبابها
تفسير سورة البقرة من آية ( 254 : 257 ).
تفسير سورة البقرة من آية ( 106 : 110 ).
بالحب يقول الرب لنا إلا وهناك أكون أنا
ندوة بعنوان هن قدوتي بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور خالد بن عبدالله الشافي أقامت وحدة النشاط الطلابي – قسم الطالبات.
الحديث الأول.
اسم العدد.
تفسير سورة البقرة من آية ( 177 : 179 ).
Prof. Dr. İSMAİL ÇALIŞKAN ANKARA Öğr. Yılı, Güz dönemi
إلى بئر السامرة .. جئت وحدى لإمـلاء أجــرار المـيــاة
نظم حياتك.
بسم الله الرحمن الرحيم الفقه الصف الخامس الابتدائي 1.
ازهد في الدنيا يحبك الله وازهد فيما عند الناس يحبك الناس
الحديث الثاني.
فيه ناس بتحب الضلمة ومش بتحب النور
الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة المنورة
للحوار بين أتباع الأديان والثقافات؛
الحديث الثالث.
جامعة بغداد كلية العلوم الاسلامية قسم العقيدة والفكر الاسلامي
التمسك بالسنة وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
اعداد: ا.م.د. محمد سراج الدين قحطان
الكفر الأصغر الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة المنورة
خطوات منهج البحث في التفسير الموضوعي للسور القرآنية
التفسير الموضوعي للمصطلح القرآني :
نحن اخترنا الورده لانها نعبر عن الكثير من الاشياء الجيده والمريحه نقدمها نعبيرا عن الحب والاخوه والتسامح وحسب راينا انه عند رؤيه الورده تشعر بالراحه.
نسخة العرض التّقديمي:

أنا أحب القراءة، ولدي مكتبة فيها الكثير من الكتب و القصص، و لكن قرآني له مكانة خاصة عندي ووقت خاص. لأن ” الله الحكيم “ أنزل قرآناً حكيماً، لن يجد البشر كتاباً ليس بعده كتاب إلا القرآن الحكيم.

ورد الحكم في القرآن مرة واحدة وبصيغة الجمع الحاكم (5) مرات

الحكيم هو القاضي الذي لا راد لحكمه، و لا معقب لقضائه وهو الذي حكم على القلوب بالرضى و على النفوس بالانقياد والطاعة

أثر اسم الله الحكيم في حياتي من يؤمن بهذا الإسم ينقطع تعلق قلبه بالمستقبل، بل يصير مشغول القلب بأنه لا يصيبه إلا الذي جرى في الأزل

ليستقر اليقين في القلب أن الحلال ما أحل الله و الحرام ما حرمه الله ، و الدين ما شرعه الله حكمة الله تقتضي أن يكون القرآن حكيما و محكما لأنه الكتاب الذي ليس بعده كتاب