الجامعة تعقد جلستها الخامسة وتناقش عدداً من الموضوعات

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
لـحـظـات الصدق The Successful Club Series (سلسلة الأندية الناجحة)
Advertisements

تدريبات الوحدة الخامسة
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
تعزيز دور الحكومات في حوكمة الإنترنت: المسار العربي
منهاج البيولوجيا (5 وحدات تعليمية)
إندماج البيئة والتنمية:
أ.د. السيد أبو هاشم قسم علم النفس
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
المملكة الأردنية الهاشمية وزارة العدل
مساعدة – مشروع التقييم الذاتي للقدرات الوطنية
برنامج التوستماستر التعليمي
جامعة المجمعة كلية المجتمع لجنة الأنشطة الطلابية
اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد.
دورة تدريبية المناصرة، التحشيد، التجنيد
التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة
اسئلة متوقعة لعضو هيئة التدريس
الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع
التعليم الفني(التقني) والتدريب المهني
كلية المجتمع ترحب بأبنائها الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435/1434 هـ و تدعوهم للرجوع لوحدة التوجيه و الارشاد و وحدة شؤون الطلاب.
السجل العام.
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
ما نوع التغذية الراجعة التي تسهم في تطوير المدارس؟
Strategy Implementation الفصل التاسع التنفيذ الاستراتيجي
النظرية اليابانية (نظرية Z) الدكتورة مكية كريدي بنيان
الأستاذة / أميمة حسين هيكل
إدارة المعرفة وأهميتها في مؤسسات التعليم العالي
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
الفصل التاسع : التنمية الإدارية وتطوير الإداريين
الدفــاع المدنــــي.
CAREER SERVICES CENTER
شهادة الدراسات العُليا في العلوم الطبية ببريطانيا
التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة: إتاحة فرص عمل لائقة وتمكين الشباب في الدول العربية 20 آذار 2019.
مفهوم الفندق أن مفهوم العام للفندق بمعنى ( Hotel ) هو منظمة تقوم بتقديم الطعام والشراب والخدمات الاخرى وجميع التسهيلات الضرورية اللازمة للمبيت مقابل الحصول.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
دليل الباحث لاستخدام محركات البحث
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
الحس الأمني مفهومة . . وأهميتة للعمل الشرطي
النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)
المكتبة المركزية كانت مكتبة كلية المجتمع والتي تأست عام 1425 هـ كمكتبة فرعية من مكتبات كليات جامعة الملك سعود نواة للمكتبة المركزية لجامعة المجمعة بعد.
جامعة المجمعة كلية المجتمع لجنة الأنشطة الطلابية
4- الأنشطة المنفذة في مجال الإحصاء
تقرير عن التدريب التعاوني ( هزر 400 )
جامعة المجمعة كلية المجتمع لجنة الأنشطة الطلابية
Reform Program Phase II (TVET II)
نجم الأسبوع الثالث أنس بن عبدالله لاحق .
وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
القــــرار 62لسنه2013 أهم التغيــــــــــــرات
بسم الله الرحمن الرحيم جامعة جنوب الوادى قطاع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية ورشة عمل عن أعمال العلاقات.
المدرسة الشاملة اورط حلمي شافعي- عكا
عقد المجلس العلمي بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي اجتماعه التاسع عشر والعشرين للعام الجامعي 1435/1436 هـ بتاريخ 17/5/1436هـ ،برئاسة سعادة.
المحور الاول – الفصل الثالث السنة الاولى
مصفوفة تنفيذ توصيات ملتقى التدريب و التعليم فى مجال علوم وتكنولوجيا الطيران والنقل الجوي المنعقد في الفترة من 9-10/مايو 2018 باكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا.
الوحدة الخامسة تقنيات تصميم الهياكل التنظيمية
ندوة بعنوان هن قدوتي بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور خالد بن عبدالله الشافي أقامت وحدة النشاط الطلابي – قسم الطالبات.
مديرية التربية والتعليم / المزار الجنوبي
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
نموذج الحوكمة لوضع التقويمات المدرسية الخارجية وتنفيذها
إعداد وتقديم : المستشار الإداري عبدالعزيز بن حمد السليم
ادارة شؤون الطلاب والخدمات المساندة
Mission, Goals and Objectives
576نهج - تصميم وتطوير المناهج الرقمية
تعرض دالة الانتاج التي تمت مناقشتها اعلاه قانون تناقص العائد الحدي نلاحظ ابتداءاً ان استخدام عدد اكبر من العمال لتشغيل معدات استخراج المعادن ( العنصر الثابت.
باحثة في مجال المكتبات وتقنيات المعلومات دكتوراه جامعة القاهرة
ملف المقرر كلية التربية للأقسام العلمية بجدة قسم الكيمياء مادة/ الكيمياء الفيزيائية (حركية)Kinetics – Chemistry رمز المقرر :ECHM رقم المقرر : 344 الفصل.
كلية التربية-جامعة دمياط
للحوار بين أتباع الأديان والثقافات؛
رسولي قدوتي إن أهم ما يعتني به المسلم في حياته اليومية، هو العمل بسنة الرسول  صلى الله عليه و سلم في جميع حركاته وسكناته وأقواله وأفعاله حتى ينظم حياته.
المحور الثاني البرامج التعليمية الأكاديمية للدراسات القرآنية
الإنترنت .. مصدراً للمعلومات
نسخة العرض التّقديمي:

الجامعة تعقد جلستها الخامسة وتناقش عدداً من الموضوعات

نيابةً عن معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري - رئيس مجلس الجامعة - ترأَّس معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الاجتماعَ الخامس لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1433 / 1434هـ , وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب معالي مدير الجامعة , وبحضور سعادة أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح (من خلال التواصل المرئي ) , ووكلاء الجامعة , وعمداء الكليات , والعمادات المساندة , وأوضح سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وأمين المجلس الدكتور محمد بن عبدالله الشايع أنَّ معالي مدير الجامعة قد افتتح الجلسةَ بالترحيب بالجميع في الجلسة الخامسة لهذا العام ، وبارك للجميع ما تحقق للجامعة من إنجازاتٍ متعددةٍ , ونجاحاتٍ خلال الفترة الماضية , والتي كانت محل إشادة من الجميع , مُشدِّداً على الرغبة الأكيدة في الاستمرار على نهج التميز الذي تسير عليه الجامعة مع مضاعفة الجهد , والسرعة في الإنجاز , والعمل على التطوير , والاستثمار الأمثل للإمكانيات التي وفَّرتها حكومةُ خادم الحرمين الشريفين , وتوفر الطاقات البشرية , والكوادر المتميزة من أبناء الوطن المخلصين .

وثمَّن المجلسُ حصولَ الجامعةِ على عددٍ من الميداليات الذهبية والبرونزية في مؤتمر ومعرض جنيف الدولي الحادي والأربعين للمخترعين بسويسرا ، والذي أقيمت فعالياته في الفترة ما بين الحادي عشر والرابع عشر من أبريل عام ( 2013 م) ونوَّهَ المجلسُ باستقبال معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري في مكتب معاليه لأبنائه الطلاب , وإشادته بجهودهم التي أثمرت حصولهم على ميداليات ذهبية , وأخرى برونزية . ثم ناقش المجلسُ عدداً من الموضوعات , حيث استعرض المجلس توصيات لجنة الابتعاث والتدريب من7/5/1434 إلى 20/5/1434 هـ لعدد من منسوبي الجامعة , واتخاذ القرارات اللازمة حيال ذلك

كما ناقش المجلسُ عدداً من طلبات تجديد التعاقد لعدد من منسوبي الجامعة المتعاقد معهم في عدد من التخصصات العلمية ، واتَّخذ القرارات اللازمة حيال ذلك , كما أوصى المجلس بافتتاح أقسام أكاديمية للسنة التحضيرية بالمقر الرئيس للجامعة ، وهي : قسم مهارات اللغة الإنجليزية ، وقسم العلوم الأساسية ، وقسم مهارات تطوير الذات والتنمية البشرية لما في ذلك من نتائج إيجابية على العملية التعليمية , والارتقاء بمدخلات التعليم الجامعي في ظل الإقبال المتزايد على تخصصات الجامعة العلمية والطبية , كما وافق المجلسُ على تعديل برنامج قسم المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية , ووافقَ أيضاً على تعديل اللائحة التأديبية لطلبة الجامعة , وكان المجلسُ قد وافق أيضاً على الحساب الختامي للجامعة للعام 1433 / 1434هـ , وعلى مشروع ميزانية الجامعة للعام المالي 1434 / 1435هـ , كما وافق على إحداثِ وحداتٍ ضمن هيكلة وكالة الجامعة للشؤون التعليمية , والتي سيكون لها أثرها في الرقي بمهام الوكالة والاختصاصات المناطة بها , ووافق على اعتماد خطة القبول بالجامعة للعام الجامعي 1434 / 1435هـ , كما وافق على ترقية الأستاذ / ناصر بن حمد الدويسي إلى المرتبة الثانية عشرة , هذا وقد اتخذ المجلسُ عدداً من القرارات الإدارية والأكاديمية التي تهم الجامعة .