تطبيق جماعــي أريـــــج العتيبي الـــمـــــدة : - ثمان دقائق

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
المتطابقات تعريف المتطابقة هي مساواة بين عبارتين رياضيتين
Advertisements

قائمة الدخل في منشأة تجارية
النظم العددية.
الفصل (5) .... الدّرس (5).
بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ وقل رب زدني علما ﴾.
منطقة الفورمولا من ساحة؟
س: أحسب مولارية محلول 85.0 مل إيثانول يحتوي على 1.77 جم إيثانول؟
بإستخدام الموديول التعليمي
حل معادلتين بمجهولين عن طريق
سورة التين.
أحضر هرم ومنشور بشرط : (1) لهما القاعدة نفسها .
صب قدرا من الماء في كوب زجاجي مدرج وسجل ارتفاع الماء في الجدول .
توظيف المقررات المفتوحة واسعة الالتحاق في التنمية المهنية للمعلمين وتدريبهم عن بعد أثناء الخدمة
مراجعة خاطفة لمبحث الأعداد
أفــضل ثــلاث ســاعــأت فــي رمــضـــان إغــتــنــمــوهـا
أوضاع المستقيمات في المستوى
قياس الزوايا والأقواس الدائرة ومحيطها الزوايا المحيطية
بعض الكائنات الصحراوية
الدرس الأول : صلاة الجمعة وأثرها في ترابط المجتمع
في أي دائرة مرسوم قطر؟؟.
م = ل × ض ما صيغة مساحة المستطيل ؟ م = ل × ض
الفصل الأول الحركة الدورانية Rotational Motion.
نعم إذا أكل كل من الشخصين طعاما يحتوي سعرات تزيد بـ 150 سعرا عن الكمية المقترحة لكل منهما فهل سيحصل الذي عمره 13 سنة على سعرات أقل من الذي عمره 16 سنة.
جـ = مـح × ع ك = مـح × ع جـ = 2 ط نـق ع ك = 2 ط نـق ع = 2 ط نـق2
أولاً : تحديد مستوي الدخل التوازني.
مدرسة بيان المتوسطة بنات
أفــضل ثــلاث ســاعــأت فــي رمــضـــان إغــتــنــمــوهـا
Nearest Neighbour Index
المعالجة من أجل مساعدة المتعلّم على الرّفع من قيمة إنتاج
الواجب الثالث صممي رحلة معرفية
الجدول الدوري والتوزيع الالكتروني
الهدف العام: استكشاف طرح الأعداد الصحيحة
الاحصاء السكاني والديمغرافيا
الفصل 7 7-6خُطةُ حَلِّ المسألةِ.
أفــضل ثــلاث ســاعــات فــي رمــضـــان اغــتــنــمــوهـا
الفصل 10 وحدات القياس.
تطبيقات تجارية على الحاسب الآلي التعليم المفتوح
الصف الثاني الثانوي المستوى الثالث
تدريس القيم والاتجاهات إعداد المعلمة : فاطمة الهاشمي (مجال ثاني)
محـمـد عـبدالله أحـمد - مملكة البحرين
مقرر الاحصاء عرض 160 المحاضرة (7) أ . عهد الشائع.
برَّه بيتي وحضن أبويا كنت محسوب م العبيد كنت إبن وصار نصيبي
النبى صلى الله عليه وسلم والقرآن
نرحب بالسادة الضيوف وزارة التربية منطقة الأحمدي التعليمية
Project Management Second Lecturer
إن و أخواتها.
الحـصـة 17 أ / أحمد عبده استكشاف المدى المنوال الوسيط الوسط الحسابي.
الفصل 12 جمع الكسور العشرية وطرحها.
= حل المعادلة 2 س + 5 = 11 2 س + 5 = 11 ــ 5 ــ 5 2 س = س = 3
الهندسة: الزوايا والمضلعات
نظرية الحالة الانتقالية
قياس المسافات الأفقية أن المقياس شـبه موحد في الصور الجوية التي تغطي منطقة غير متضـرسة وكذلك في الصـور الفضائية المصححة هندسيا. الأمر الذي يمكن من تقدير.
التكبير والتصغير التمدد : هو الصورة الناتجة عن تكبير أو تصغير شكل معطى . مركز التمدد : هو النقطة الثابتة التي تستعمل في القياس عند تعديل قياسات الشكل .
تقاطع وتوازي واتحاد المعادلات الخطية
شكل مركب شكل مركب شكل مركب.
الخصم و القيمة الحالية و القيمة الاسمية
جـ = مـح × ع ك = مـح × ع جـ = 2 ط نـق ع ك = 2 ط نـق ع = 2 ط نـق2
اكتب معادلة تمثل الجملة التالية :
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية ألأدارة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية ثانوية.
الموضوع: 015 أنجز التجميع والمعادلات بعشرة الحصص من 1 إلى 4
أهلا وسهلا بالحضور.
مقاييس النزعة المركزية
حرص الرسول على هداية أمته عناية الرسول بتعليم أمته
ماجستير إدارة المشاريع Project Management
الطاقة الحركية.
جامعة الملك عبدالعزيز _ كلية العلوم _ قسم الرياضيات الفصل الأول 2010
تقنية و برمجة الأجهزة الذكية
أركان الإسلام خمسة. أركان الإسلام خمسة 1- شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله.
المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
نسخة العرض التّقديمي:

تطبيق جماعــي أريـــــج العتيبي الـــمـــــدة : - ثمان دقائق أوجدي معادلة الشكل التالي : -

+4 -1 +3 -1 +3 -1 +3

-1 3 -1 3 -1 3

4 +2 +1 -3 +1 -2 -1 1 2 4 -2 -1 2 1 -1 3

5- د ( س ) = س - 3 6- د ( س ) = | س + 1 | 7- د ( س ) = | س + 1 | + 4 1- د ( س ) = ( س – 3 ) ( س + 1 ) 2- د ( س ) = (3 – س ) ( س + 1 ) 3 - د ( س ) = | (3 – س ) ( س + 1 ) | 4- د ( س ) = | س - 3 | 5- د ( س ) = س - 3 6- د ( س ) = | س + 1 | 7- د ( س ) = | س + 1 | + 4 8- د ( س ) = | س + 1 | + | س – 3 | 9- د ( س ) =] س [ 10 - د ( س ) =] س [ + 2

نبدأ في الحل : - 1- د ( س ) = ( س – 3 ) ( س + 1 )

2- د ( س ) = (3 – س ) ( س + 1 ) -1 3

3 - د ( س ) = | (3 – س ) ( س + 1 ) | +3 -1

4- د ( س ) = | س - 3 | +3

5- د ( س ) = س - 3 -1 3

6- د ( س ) = | س - 1 |

7- د ( س ) = | س + 1 | + 4 4 3

8- د ( س ) = | س + 1 | + | س – 3 | +4 -1 3

9- د ( س ) =] س [ -2 -1 2 1

10 - د ( س ) =] س [ + 2 +2 +1 -2 1