نحن اخترنا الورده لانها نعبر عن الكثير من الاشياء الجيده والمريحه نقدمها نعبيرا عن الحب والاخوه والتسامح وحسب راينا انه عند رؤيه الورده تشعر بالراحه.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
خريطة المفاهيم د. سهيل حسنين.
Advertisements

مبدأ المساواة أمام القانون والحقّ في المساواة
الصف السادس الفصل الدراسي الثاني.
إعداد المعلم : وسام أبو دحروج
أنا أحب القراءة، ولدي مكتبة فيها الكثير من الكتب و القصص، و لكن قرآني له مكانة خاصة عندي ووقت خاص. لأن ” الله الحكيم “ أنزل قرآناً حكيماً، لن يجد البشر.
زى ما موسى فى البرية رفع الحية النحاسية
اللغــة العربيـة الصف : الحادي عشر
هى مادة يفرزها مخ الانسان والحيوان بكميات قليلة
المهاراتُ اللُّغويَّة
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التربية الوطنية
بسم الله الرحمن الرحيم.
من عجائب القرآن الكريم.
P.
البرنامج السنوي لجمعية *فكر *
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
سورة التين.
اعداد :نجوى الشيخ علي مديرة المدرسة منى مصطفى
المحاضرة الثالثة الأهداف الخاصة specifec objectives أهداف الوحدة الدراسية – الأهداف الإجرائية السلوكية مراجع المحاضرة : 1 – كتاب المناهج المعاصرة :
النَّبي عاموسُ (عا 1/1- 9/15)
لعبة تعليمية عن الحرارة
أتعلمين من الذي يساهم بالدرجة الأولى في صناعتي ؟؟
«بِدُونِ سَفْكِ دَمٍ لا تَحْصُلُ مَغْفِرَةٌ»
م ح.
أمثلة لبعض صفات الله تعالى معانيها.
الأستاذ : عوض بن محمد القحطاني
P.
ما نوع التغذية الراجعة التي تسهم في تطوير المدارس؟
معايير تحليل الكتاب المدرسي
ج1-1- السؤال عما ينفع س1-اختر الإجابة الصحيحة فيما يلي:
شخصية الله.
إعداد جنات عبد العزيز دنيا
القرآن الكريم والقراءات
اسم المقال :القراءة والكتابة في صف الرياضيات
الناقض الثالث والرابع الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة المنورة لا تنسونا من صالح دعائكم الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة.
مفهوم وتاريخ حقوق الإنسان
الكنوز الاسلامية في متحف تركيا.
العقيدة وأهميتها.
الموضوع : الوظيفة النحوية
هى مادة يفرزها مخ الانسان والحيوان بكميات قليلة
P.
هل كل ذا عني أنا قاسى المسيح ذا العنا
الكثير من الناس,,, وحتى المسلمون يسأَلون بينهم وبين أنفسهم!
الضمائر المنفصلة الضمائر المنفصلة أولاً: ضمائرالمتكلم.
موضوع البحث عن المعنى.
الطلاق.
برنامج نحو مجتمع آمن.
الأستاذ أبو يوسف منتدى التربية والتعليم بالمدينة المنورة
تدريس القيم والاتجاهات إعداد المعلمة : فاطمة الهاشمي (مجال ثاني)
بسم الله الرحمن الرحيم Department of Arabic قسمُ اللغةِ العربيةِ
5 - ما الحدث الذي اتّجه بالأحداث نحو النهاية ؟
بسم الله الرحمن الرحيم توحيد للصف الخامس الابتدائي
في مادة التربية الإسلامية للصف الخامس
الوحدة الأولى.
تفسير سورة البقرة من آية ( 254 : 257 ).
اللغة المصرية القديمة (1)
لغة الجسد.
أذكار الصباح تقديم د. عادل رشاد.
الحديث الأول.
الدراسات الاجتماعية والوطنية للصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الأول.
لماذا «سيدتي التعليمية»؟
طريقة كتابة المراجع في نهاية البحث وفق نظام الجامعة
بسم الله الرحمن الرحيم الفقه الصف الخامس الابتدائي 1.
الحديث الثاني.
حرص الرسول على هداية أمته عناية الرسول بتعليم أمته
الزيارة الصفية مفهومها وأهدافها
معلم الصف الثالث الابتدائي
انها لغزا! استخلاص النتائج.
مساحة المثلث قائم الزاوية سنة ثالثة، تخصص رياضيات وحاسوب، مسار إعدادي
حياكن الله وبياكن.
المحاضرة 3: أقسام درس التربية البدنية
نسخة العرض التّقديمي:

نحن اخترنا الورده لانها نعبر عن الكثير من الاشياء الجيده والمريحه نقدمها نعبيرا عن الحب والاخوه والتسامح وحسب راينا انه عند رؤيه الورده تشعر بالراحه

انا اخترت هذه الصوره لانها تعبر عن العلاقه بين العرب واليهود والحياه الجماعيه بينهم بدون مشاكل اعتقد ذالك

نحن اخترنا هذه الصوره لانها تعبر عن السلام بين اسرائيل ومصر وهذا الشي يسر الجميع لانه حدث تواصل بين العرب واليهود

כולנו נבראנו שווים كلنا خلقنا متساوين اخترتنا هذه العباره لانها تعبر عن المساواه بين أي فرد في العالم دون النظر لجنسيته ودينه وايضا الله خلقنا متساويين دون تفرقه ويجب ان نتماشى مع هذه القيم . כולנו נבראנו שווים كلنا خلقنا متساوين

اخترنا القران لانه يعبر عن ديننا وهو الاسلام ولانه يحثنا على الاشياء الصحيحه السليمه والتربيه الحسنه والقيم الاخلاقيه الممتازه .

اخترنا هذا الشيئ لان هذا يدل على تراثنا الفلسطيني القديم ويعبر عنا بطريقه قديمه وحديثه .

”اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ“ اخترنا هذه الايه لان القران هو اساس اللغه العربيه وكل فرع في اللغه العربيه مشتق من القران ونقدر ان نقول ان المعلم الوحيد للغه العربيه والاصلي هو القران.

כולנו נבראנו שווים كلنا خلقنا متساوين ”اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ“