Inter-Agency Network for Education in Emergencies

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
عدة العمل المجتمعي (الفصل الثاني، القسم التاسع) استعداد المجتمع المحلّي *
Advertisements

نظم المعلومات الهيدرولوجية
مهارات التهيئة الجيدة للدرس
المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين
الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
المحاضرة الخامسة النظريات العاملية في الذكاء
المحقق / منطقي أبو الحقائق
الموضوع: 003 أعالج المعلومات الحصص من 1 إلى 4
أفضل ممارسات الإدارة المالية
دور المعلومات العلمية والرسمية وعلاقتها
للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم
أدوار ضباط إتصال مرفق البيئة العالمية الوطنيين
الإطار على ماذا يحتوي تقرير الدولة الطرف؟ التقرير الخاص بمعاهدة محددة
إندماج البيئة والتنمية:
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
دورة تدريبية المناصرة، التحشيد، التجنيد
التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة
أنشطة التعاون الفني لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية الدورة الثانية
الوثيقة CWG-SFP-3/8-A 5 ديسمبر 2017 الأصل: بالإنكليزية
الاحصاء السكاني والديمغرافيا
ابنتي الطالبة: نهنئك بقبولك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ... ونفخر بانضمامك للسنة التحضيرية كعضو فعال ستكون له بصمة في مستقبل وطننا الغالي.
التعليم الفني(التقني) والتدريب المهني
برامج وأساليب و استراتيجيات علاج صعوبات القراءة
الفصل الثاني تقويم الأداء
[اسم المشروع] فحص بعد الفشل
Strategy Implementation الفصل التاسع التنفيذ الاستراتيجي
موقع الواحة للعلاج الطبيعي
الترابط بين التخطيط الاقتصادي والاجتماعي
التنمية الرقمية في المنطقة العربية وخطة التنمية المستدامة لعام 2030
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
الفصل التاسع : التنمية الإدارية وتطوير الإداريين
المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
الخطوات الفعلية لإرشاد المهمة التطبيقية للطلاب
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
وسائل جمع البيانات ( الملاحظة )
الواجب الثالث صممي رحلة معرفية
4- الأنشطة المنفذة في مجال الإحصاء
أساسيات الحاسب ونظام التشغيل
دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا
أساليب البحث العلمي BMIS 212
الاختبارات التحصيلية كيفية الإجابة في مجمع الأمير نايف التعليمي بنيرا
مقدمة عن السيطرة النوعية
الفصل 7 7-6خُطةُ حَلِّ المسألةِ.
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
الوظائف الادارية والاقتصاد الاداري :
تطبيقات تجارية على الحاسب الآلي التعليم المفتوح
الاختلاف والخلاف بين الرجل والمرأة
إدارة الموارد البشرية 3 تخطيط الموارد البشرية.
الوحدة الرابعة مهارات الأرسال.
الفصل الثالث عشر النقود.
Microsoft Excel.
الفئة الثالثة : هؤلاء ا لقادمين من عمق الفقر والمناطق العشوائية-يستهلكوا المواد الاعلامية المعولمة / يترسخ لديهم الشعور بالدونية تختنق تلك الفئة بين قدرات.
مدرسة العلاقات الانسانية( السلوكية) الدكتورة مكية كريدي بنيان
أعداد السكان.
المحور الاول – الفصل الثالث السنة الاولى
نرحب بالسادة الضيوف وزارة التربية منطقة الأحمدي التعليمية
اسم المنتج.
قراءة التمثيلات البيانية
حماية اللاجئين في حالات الآزمات الإنسانية الدوحة ديسمبر 2015
تحليل البيئة التسويقية
غزة الوحيدة في العالم ! ! اعداد : جهاد العايش.
نموذج الحوكمة لوضع التقويمات المدرسية الخارجية وتنفيذها
الموضوع: 015 أنجز التجميع والمعادلات بعشرة الحصص من 1 إلى 4
باحثة في مجال المكتبات وتقنيات المعلومات دكتوراه جامعة القاهرة
ترحب بالضيوف الكرام الموجهة الأولى أ / إعتدال البحر الموجهة الفنية أ / سوسن بوشهري مديرة المدرسة أ / فوزية الياسين رئيسة القسم أ / سعاد الجدى.
كلية التربية-جامعة دمياط
تقنية و برمجة الأجهزة الذكية
الشباب العربى والعولمة
بسم الله الرحمن الرحيم الفصل الثالث: خصائص العلم تقديم : د
نسخة العرض التّقديمي:

Inter-Agency Network for Education in Emergencies عملية محاكاة: حالة طوارئ في زامبورا Inter-Agency Network for Education in Emergencies INEE/MSEE

الأهداف التعليمية في نهاية هذه الجلسة، سيتمكن المشاركون من: فهم الحاجة التقييم بعناية وتحليل استنتاجاته لتطوير برامج تعليمية ملائمة بكفاءة. تحليل وضع معين قبل صياغة استراتيجية استجابة فعالة INEE/MSEE

”التحيز" “يقصد ب ”التحيز" أن عينة البيانات تحوي خطأ تلقائياً وغير مقصود. ولذا، فهي لا تمثل ما كان مقرراً أن تمثله. INEE/MSEE

الأشكال الممكنة للتحيز سياسي جنساني (ذكر/أنثى) الوقت/الجدول الزمني INEE/MSEE

التثليث استخدام تقنيات تقييمية مختلفة أو مؤشرات مختلفة للظاهرة نفسها تنويع مصادر المعلومات تنويع تركيبة فريق التقييم INEE/MSEE

كارثة زامبورا هرب 200,000 لاجئ إلى زامبورا نقِل اللاجئون إلى المخيمات على بعد أقل من 200 كلم من الحدود و1,000 كلم من العاصمة زامبورافيل يبلغ عدد السكان المحليين حوالي 15,000 نسمة الحرب ما زالت مستمرة INEE/MSEE

معلومات بشأن اللاجئين ينتمون في أغلبيتهم إلى مجموعة إثنية واحدة يتكلم معظمهم لغة عشائرية مشتركة تختلف عن اللغة الوطنية المتداولة في أركازيا أو زامبورا 70% من اللاجئين نساء وأطفال، وغالبيتهم دون سن الـ 25. ينتمي حوالي 33% من اللاجئين إلى الفئة العمرية 5-17 سنة هناك آلاف من الأطفال المنفصلين عن أهلهم غالبيتهم (65%) من الأميين 15 % منهم تقريباً من اللاجئين الذين تلقوا تعليماً عالياً ونزحوا من المدن INEE/MSEE

لديك 20 دقيقة للتخطيط لعملية التقييم و 35 دقيقة للتنفيذ إجراء التقييم الأولي اقرأ دورك في الدليل ولا تعرضه على أحد اكتب الدور الذي ستؤديه على بطاقة التعارف وعلقها على صدرك ابدأ بأداء دورك في إجراء التقييم لديك 20 دقيقة للتخطيط لعملية التقييم و 35 دقيقة للتنفيذ INEE/MSEE

تخطيط/تصميم البرنامج التعليمي أعد مسودة خطة تعليمية للاجئين الأركازيين في زامبورا استخدم الأسئلة في التمرين 1.6 من كراسة عملك كدليل دوِّن النقاط الرئيسية لخطتك على الواح ورقية INEE/MSEE

الخلاصة عندما لا تعالج أولويات الجماعة المتأثرة ضمن الخطط التعليمية، تكون البرامج أقل فعالية يجب أن تستمر عمليتي التقييم والتحليل دورياً إن دمج المعايير الدنيا لـINEE ضمن الخطط التعليمية في المراحل الأولى من حالات الطوارئ سيؤدي إلى تجنب المشاكل في المستقبل والحد منها. INEE/MSEE