ساعد الطفل المسكين في الوصول إلى حبة الأجاص

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
المعلمةهويدا ابو عجاج للصف السابع
Advertisements

الصف السادس الفصل الدراسي الثاني.
دورةٌ تدريبيّةٌ للأطفال بعنوان طريقُ المستقبلِ يمسك قصةٌ للأطفال أمنيّةُ ماجدٍ أن يصبح جنديّـاً أمنيّةُ مريم أن تصبح طبيبةً
زي العشار ومش زي الفريسي أنا قلبي إختار أكون زي العشار
مشاكل اللغة والكلام في جيل الطفولة ووسائل دعم
بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ وقل رب زدني علما ﴾.
عيني عليك أنا عيني عليك لو في الضلمه أو في النور
حسنة واحدة.
طريقة تفعيل وإستخدام الحساب الشخصي للدورة عن طريق الحاسب الشخصي
قصة قصيرة إرشاد: يجب عليك ان تستمر بالنقر على زر الفأرة حتى تتوالى أحداث القصة. لبدء العرض أُنقر هنا.
اليوم اود ان اقص عليكم قصة جميلة تستحق القراءة
روي أن الأحنف بن قيس كان جالساً يوما فجال في خاطره قوله تعالى
الفاعل: تعريفه: اسم مرفوع يأتي بعد فعل مبني للمعلوم، ويدل على من فعل الفعل. نحو: سافر الحجاج، ونحو: حضر القاضي. 115 ـ ومنه قوله تعالى: { إن تستفتحوا فقد.
لعبة تعليمية عن الحرارة
فَهمُ المَسموع..
الفاعل: تعريفه: اسم مرفوع يأتي بعد فعل مبني للمعلوم، ويدل على من فعل الفعل. نحو: سافر الحجاج، ونحو: حضر القاضي. 115 ـ ومنه قوله تعالى: { إن تستفتحوا فقد.
ابنتي الطالبة: نهنئك بقبولك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ... ونفخر بانضمامك للسنة التحضيرية كعضو فعال ستكون له بصمة في مستقبل وطننا الغالي.
إذا أردت أن تتعلم أكثر عن الأسنان أنصحك أن تبقى معنا في هذه الصفحات
تقدم المسابقة الإنجيلية- أسبوع الآلام و القيامة
P.
اعداد المعلمة : نجوى الأشهب
ج1-1- السؤال عما ينفع س1-اختر الإجابة الصحيحة فيما يلي:
حركة الشبيبة الأرثوذكسية مركز البترون تقدم
اسم المقال :القراءة والكتابة في صف الرياضيات
الفصل الثامن طرائق الجمع والطرح.
ما أحلى ساعة الصلاة لما أقــــــف قــــدام الله لا أشعر بأحـــد ســــواه.
التوحد وأسبابه وبرامجه.
حياكن الله وبياكن.
ضرب الأعداد الموجهة (-6) x( –4)= =.
مرحباً يا أصدقائي .. احتاج منكم مساعدة عاجلة ، يجب عليَّ أن أعبر هذا النهر لأصل إلى الضفة الأخرى ، فهل بالإمكان أن تساعدوني على فعل ذلك ، ربما نحتاج جسراً
Aldeen Foundation مهارة الاستماع للمتعلمين البالغين
هل كل ذا عني أنا قاسى المسيح ذا العنا
كيفية التعامل مع النص المقروء
تطبيقات تجارية على الحاسب الآلي التعليم المفتوح
في يوم الخميس زار قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر مدينة الناصرة، وقد قرر ان يكون الاحتفال في جبل القفزة.
الصف الثاني الثانوي المستوى الثالث
الفصل 8 القياس.
هيا بنا نطرح معًا.
الوحدة الأولى حقوق وواجبات.
وظائف النقود.
7 – 3 خطة حل المسألة.
اختبار تراكمي الفصول (9-10).
إوعى تفكر إني نسيتك إوعى تفكر إني بعيد
أنواعها ومصادرها وتحولاتها
القياس: المحيط والمساحة والحجم
في مادة التربية الإسلامية للصف الخامس
لعبة البازل أكاديمية القاسمي الاسم: بيان محاميد التخصص: رياضيات وحاسوب، مسار اعدادي، سنة ثالثة السنة الاكاديمية: 2011/2012.
انظروا إلى الصورة التالية واختاروا الإجابة
لعبة البازل عزيزي الطالب في هذه اللعبة عليك أن تجيب على جميع الاسئلة بصورة صحيحة وذلك بالنقر على الخيار الصحيح حتى تحصل في النهاية على صورة.
من سيربح المليون؟ عالم الكائنات الحية
اذكري أكبر عدد ممكن من الكلمات التي تنتهي بهمزة
الخصم و القيمة الحالية و القيمة الاسمية
قراءة التمثيلات البيانية
الفصل 12 جمع الكسور العشرية وطرحها.
مدرسة الصديق الابتدائية
الأسئلة السؤال الأول السؤال الثاني السؤال الثالث السؤال الرابع
أهلا وسهلا بالحضور.
أساليب طرح الأسئلة وحدة تدريب المدربين 3 PPT 4.
أَقِمِ الصَّلاَةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا صلاة الفجر.
تخطيط التدريس ما هي خطوات إعداد الدروس اليومية؟
إديني قلب جديد مفهوش غير حُب ليك. إديني قلب جديد مفهوش غير حُب ليك.
مدرسة ذكور سلوان الابتدائية
أما الآن فنكون مع مسابقة مثيرة بعنوان
تقدم المسابقة الإنجيلية- أسبوع الآلام و القيامة
ترحب بالضيوف الكرام الموجهة الأولى أ / إعتدال البحر الموجهة الفنية أ / سوسن بوشهري مديرة المدرسة أ / فوزية الياسين رئيسة القسم أ / سعاد الجدى.
انها لغزا! استخلاص النتائج.
ظرف الزمان والمكان إشراف الدكتور/ محمد زايد يوسف إعداد الطالب
الأسئلة الأربعة القادمة تحدد ما إذا كنت من المتخصصين أم لا.
اختبار تراكمي (2) الفصول
نسخة العرض التّقديمي:

ساعد الطفل المسكين في الوصول إلى حبة الأجاص سوسو طفل شقي وهو يحب الأجاص كثيرا لذلك عندما رأى حبة أجاص في أعلى الشجرة حاول أن يتسلق الشجرة ليأخذها ولكنه وقع في الحفرة . عليك مساعدة سوسو في الوصول إلى حبة الأجاص عن طريق الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة التي ستظهر أمامك عند الانتقال من خطوة إلى خطوة. إلى اللعبة

أنا أقف الآن مقابل العدد (4-)

10 -8 -4 -3 اجب على السؤال التالي: (+3) +(-10)= ? 1- (7-) 2- (13-)

أحسنت والآن بإمكانك الارتفاع والتقدم خطوتين يا ترى أين سوف تقف الآن؟؟

أخطأت حاول مره أخرى

(-4)+(+2)=-2 أنا أقف الآن مقابل (2-)

اشر إلى التمرين المناسب: 1- (+8)+(-11)= (-3) 2- (-3)+(+11)=(+8)

أحسنت والآن بإمكانك الارتفاع والتقدم خطوتين يا ترى أين سوف تقف الآن؟؟

أخطأت حاول مره أخرى

(-2)+(+2)=0 والآن أنا موجود على سطح الأرض

أي تمرين من التمرينين يعطينا نفس نتيجة هذا التمرين: (-8.5 )+(+2.25)= (-10.25)+(4.5)= 2( (-10.5)+(+4.25)=

أحسنت والآن بإمكانك الارتفاع والتقدم 3 خطوات إلى اعلي يا ترى أين سوف تقف الآن؟؟

أخطأت حاول مره أخرى

(0)+(+3)=3 أنا أقف الآن مقابل العدد (+3)

أكمل الناقص: + (2.5)= (-4.1) (1 (+1) +(-9)= (-3)+ (2 أ) المربع الأول = (-6.6) ، والمربع الثاني = (5-) ب) المربع الأول = (-2.4) ، والمربع الثاني = (+5)

أحسنت والآن بإمكانك الارتفاع والتقدم 3 خطوات يا ترى أين سوف تقف الآن؟؟

أخطأت حاول مره أخرى

(+3)+(+3)=+6 أنا أقف الآن مقابل العدد (6+)

شخص مدين لبنك معين ب 50000ش. ج قام هذا الشخص بتسديد 18000 ش شخص مدين لبنك معين ب 50000ش.ج قام هذا الشخص بتسديد 18000 ش.ج للبنك ،بعد ذلك ازداد دينه مرة أخرى ب 2000 ش.ج . الآن بكم ش.ج مدين هذا الشخص للبنك؟ (70000-) (34000-)

أحسنت والآن بإمكانك الارتفاع والتقدم 3 خطوات يا ترى أين سوف تقف الآن؟؟

أخطأت حاول مره أخرى

(+6)+(+3)=+9 أنا أقف الآن مقابل العدد (9+)

هل تعرف ما هو مجموع كل الأعداد الصحيحة من (5-) الى (5+) (يشمل)؟؟

أحسنت والآن بإمكانك الارتفاع والتقدم خطوتين يا ترى أين سوف تقف الآن؟؟

أخطأت حاول مره أخرى

(+9)+(+2)=+11 أنا أقف الآن مقابل العدد (11+)

أحسنت والآن بإمكانك الارتفاع والتقدم خطوتين يا ترى أين سوف تقف الآن؟؟

ما هو مجموع كل الأعداد الصحيحة من (10-) الى (11+) (يشمل)؟؟ 1

أخطأت حاول مره أخرى

وأخيرا لقد وصلت شكرا لك على مساعدتي. (+11)+(+2)=+13

ابدأ من جديد خروج من المسابقه