برنامج التوستماستر التعليمي

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
عدة العمل المجتمعي (الفصل الثاني، القسم التاسع) استعداد المجتمع المحلّي *
Advertisements

#القواعدالذهبية الحملات القائمة على موضوعات لضمان الوعي الدائم بالقواعد الذهبية التعميم المصاحب - يوليو 2017.
نموذج ”اسبق / تابع“check p 28 of text: 4 or five phases?!
الانتخابات الحرة والنزيهة
لـحـظـات الصدق The Successful Club Series (سلسلة الأندية الناجحة)
الحوسبة السحابية. الحوسبة السحابية عادةً أين تخزني أو تحتفظي بملفاتك ومستندات الخاصة؟؟
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
وسائل الإعلام و الإتصال التنموية
اقتصاديات الإدارة 317 قصد أ. نوف التويجري.
أدوار ضباط إتصال مرفق البيئة العالمية الوطنيين
الإطار على ماذا يحتوي تقرير الدولة الطرف؟ التقرير الخاص بمعاهدة محددة
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد.
التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة
الأسلوب التقليدي في الادارة
أنا أعمل عن بعد خالد صافي.
ادارة الغرف الصفية.
اسئلة متوقعة لعضو هيئة التدريس
التعليم الفني(التقني) والتدريب المهني
مبادرة دبي للتدريب الذكي المنتدى الإقليمي الثالث للمحتوى الرقمي العربي
برامج وأساليب و استراتيجيات علاج صعوبات القراءة
د/ حنان الشاعر أستاذ تكنولوجيا التعليم كلية البنات – جامعة عين شمس
مقرر الاحصاء عرض 160 المحاضرة (6) أ . عهد الشائع.
الإدارة العامة لشرطة الشارقة
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
مفهوم الوحدة التدريبية
الجودة (أسس ومفاهيم).
سيناريوهـات إدارة الازمات
التنمية الرقمية في المنطقة العربية وخطة التنمية المستدامة لعام 2030
الأستاذة / أميمة حسين هيكل
إدارة المعرفة وأهميتها في مؤسسات التعليم العالي
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
الفصل التاسع : التنمية الإدارية وتطوير الإداريين
CAREER SERVICES CENTER
مهن وتخصصات الحاسب.
التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة: إتاحة فرص عمل لائقة وتمكين الشباب في الدول العربية 20 آذار 2019.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
دليل الباحث لاستخدام محركات البحث
أساسيات التنظيم.
أمين السر ” مؤرخ النادي“ سكرتير النادي
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
تقويم البرامج المشتركة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي
الواجب الثالث صممي رحلة معرفية
4- الأنشطة المنفذة في مجال الإحصاء
مرحباً يا أصدقائي .. احتاج منكم مساعدة عاجلة ، يجب عليَّ أن أعبر هذا النهر لأصل إلى الضفة الأخرى ، فهل بالإمكان أن تساعدوني على فعل ذلك ، ربما نحتاج جسراً
اعداد : المدرس علاء محمد جاسم
دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا
تقويم البرامج التدريبية لأعضاء الهيئة التعليمية
د. بدرية راشد ثامر القحطاني
بسم الله الرحمن الرحيم جامعة جنوب الوادى قطاع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية ورشة عمل عن أعمال العلاقات.
الاختلاف والخلاف بين الرجل والمرأة
Leadership April 2007.
عقد المجلس العلمي بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي اجتماعه التاسع عشر والعشرين للعام الجامعي 1435/1436 هـ بتاريخ 17/5/1436هـ ،برئاسة سعادة.
الفصـل التاسع.
تقويم البرامج المشتركة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي
مصفوفة تنفيذ توصيات ملتقى التدريب و التعليم فى مجال علوم وتكنولوجيا الطيران والنقل الجوي المنعقد في الفترة من 9-10/مايو 2018 باكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا.
الوحدة الثانية الأدب في عصر الدول المتتابعة
النظريات، العمليات الإدارية، وظائف المنظمة الدكتورة مكية كريدي بنيان
تعليم كوم - Education com
لماذا «سيدتي التعليمية»؟
تقويم البرامج التدريبية لأعضاء الهيئة التعليمية
نظم حياتك.
المؤسسات التجارية تجارة التجزئة.
جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم / اليونسكو
ماجستير إدارة المشاريع Project Management
الجامعة تعقد جلستها الخامسة وتناقش عدداً من الموضوعات
المملكة العربية السعودية وزارة التعليم
التـواصــــــــل وحدة تدريب المدربين 3 PPT 2.
الأسلوب المنهجي في تصميم البرنامج التدريبي
المحور الثاني البرامج التعليمية الأكاديمية للدراسات القرآنية
نسخة العرض التّقديمي:

برنامج التوستماستر التعليمي سلسلة النادي الناجح برنامج التوستماستر التعليمي 300

جسر التواصل المتواصل المتمكن جوهر جسر التواصل المشاريع العشرة توفر المهارات الأساسية الضرورية لإلقاء الخطاب الفعال تقدير الانجازات 1

التواصل المتقدم مابعد التواصل المتمكن 5مشاريع لكل كتيب كتيبات توفر الخبرة العملية 2

التواصل المتقدم 15كتيب متقدم الخطابة الاقناعية التواصل التلفزيوني رواية القصص القراءة التعبيرية التواصل مع الآخرين خطب المناسبات الخاصة الخطابة الفكاهية الخطيب الترفيهي جسر التواصل العلاقات العامة قائد الحلقات النقاشية الخطب التخصصية الخطابة الادارية الخطيب المحترف العروض التقنية 3

(ACB) التواصل المتقدم البرونزي المتطلبات الحصول على رتبة المتواصل المتمكن اتمام كتيبين من سلسلة المتواصل المتقدم الخمسة عشر 4

(ACS) التواصل المتقدم الفضي المعايير الحصول على رتبة المتواصل المتقدم البرونزي اتمام دليلين متقدمين اضافيين تقديم ورشتين عمل من سلسلة المتحدث الأفضل و/ أو سلسلة النادي الناجح 5

(ACG) التواصل المتقدم الذهبي المتطلبات الحصول على رتبة المتواصل المتقدم الفضي اتمام دليلين اضافيين اتمام سلسة القائد الناجح أو سلسلة المتواصل الناجح أو قيادة الشباب. تدريب عضو جديد على الخطب الثلاثة الأولى 6

القائد المتمكن القيادة المختصة جوهر مسار القيادة. اتمام العشرة مشاريع. تطوير المهارات الأساسية التي يحتاجها القادة. تحقيق التقدير. 7

(ALB) القائد المتقدم البرونزي المتطلبات الحصول على رتبة القائد المتمكن. الحصول على رتبة المتواصل المتمكن. تأدية خدمة لمدة ستة أشهر: المشاركة في اعداد خطط نجاح النادي عضو من أعضاء الهيئة التنفيذية بالنادي تقديم أي من البرنامجين من سلسلة النادي الناجح أو سلسلة القائد الناجح. 8

(ALS) القائد المتمكن الفضي المتطلبات الحصول على رتبة القائد المتقدم البرونزي. الخدمة لمدة سنة كاملة كعضو اداري بالقطاع. الخدمة كراعي لنادي أو مرشد أو مدرب. 9

(ALS) القائد المتقدم الفضي (تابع) المتطلبات اتمام برنامج قيادة الأداء الرفيع. اتمام خمس مشاريع. المشاريع قد تكون مرتبطة أو غير مرتبطة بالتوستماسترز. ردود فعل معينة متعلقة بجميع المشاريع. 10

التوستماستر المتميز المتطلبات الحصول على رتبة المتواصل المتقدم الذهبي. الحصول على رتبة القائد المتقدم الفضي. 11

برنامج التوستماستر التعليمي ما هو هدفك؟ 12