1 التسويق المصرفي.. محاضرة رقم (39) جامعة النجاح الوطنية كلية الاقتصاد - قسم التسويق مدرس المساق ناجح عبد القادر.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
عدة العمل المجتمعي (الفصل الثاني، القسم التاسع) استعداد المجتمع المحلّي *
Advertisements

نموذج ”اسبق / تابع“check p 28 of text: 4 or five phases?!
التجارة عبر الهاتف الخلوي
خريطة المفاهيم د. سهيل حسنين.
لـحـظـات الصدق The Successful Club Series (سلسلة الأندية الناجحة)
أفضل ممارسات الإدارة المالية
دور المعلومات العلمية والرسمية وعلاقتها
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التربية الوطنية
تعزيز دور الحكومات في حوكمة الإنترنت: المسار العربي
تطبيقات على الحاسب الشخصي 1103 حال المحاضرة الثالثة
الجامعة الإسلامية – غزة كلية التجارة قسم الاقتصاد والعلوم السياسية
أ.د. السيد أبو هاشم قسم علم النفس
المملكة الأردنية الهاشمية وزارة العدل
المحاضرة الثالثة الأهداف الخاصة specifec objectives أهداف الوحدة الدراسية – الأهداف الإجرائية السلوكية مراجع المحاضرة : 1 – كتاب المناهج المعاصرة :
التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة
أنشطة التعاون الفني لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية الدورة الثانية
الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع
استراتيجية الشمول المالي في العراق (الرؤية، الاهداف والتحديات)
إنترانت أو إنترنت يمكنك النشر إلى خادم SharePoint الخاص بك على إنترانت أو إلى إنترنت. يوفر Microsoft واجهة أمامية لإنترنت، وهي حل SharePoint المُستضاف.
الندوة العلمية الأولى حول المحاكم المتخصصة النزاعات الرياضية
((التوزيع والاتصال في شركات السياحة والسفر ))
الشباك الإلكتروني لطلب وثائق الحالة المدنية
السجل العام.
[اسم المشروع] فحص بعد الفشل
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
الجودة (أسس ومفاهيم).
النقود و البنوك تعريف النقود : أداة تتمتع بقبول عام من قبل أفراد المجتمع لتقوم بوظائف النقود ،أو أداة تتمتع بقبول عام من قبل أفراد المجتمع كوسيط للتبادل.
الترابط بين التخطيط الاقتصادي والاجتماعي
سيناريوهـات إدارة الازمات
إدارة المعرفة وأهميتها في مؤسسات التعليم العالي
دور إدارة الموارد البشرية تشييد البناء المعرفي للمنظمة
النقود والبنوك Money and Banking
مقدمة لقواعد البيانات (1207 عال) تحويل نموذج الكينونة/العلاقة إلى قاعدة بيانات علائقية Relational DB Design ER-to-Relational Mapping.
CAREER SERVICES CENTER
سياسات المنتجات الدولية
مفهوم الفندق أن مفهوم العام للفندق بمعنى ( Hotel ) هو منظمة تقوم بتقديم الطعام والشراب والخدمات الاخرى وجميع التسهيلات الضرورية اللازمة للمبيت مقابل الحصول.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
الأسباب الموجبة للتخطيط الاستراتيجي
( الأنشطة والوسائل التعليمية ) إعداد الطالبتين :
النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)
المكتبة المركزية كانت مكتبة كلية المجتمع والتي تأست عام 1425 هـ كمكتبة فرعية من مكتبات كليات جامعة الملك سعود نواة للمكتبة المركزية لجامعة المجمعة بعد.
استراتيجيات اختيار الأسواق الدولية للخدمة السياحية والفندقية
تحديات التجارة الالكترونية ومصادر العائدات
مبادئ قواعد البيانات العلائقية تصميم قاعدة البيانات (رسم نموذج الكيان والعلاقة الرابطة ERD) المحاضرة الثانية.
ادارة محفظه القروض العقارية
اجعل لسانك رطباً بذكر الله
الأسواق Markets الفصل الرابع
مصفوفة تنفيذ توصيات ملتقى التدريب و التعليم فى مجال علوم وتكنولوجيا الطيران والنقل الجوي المنعقد في الفترة من 9-10/مايو 2018 باكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا.
تنسيق الجهود لتوعية المواطنين على دور مكاتب المفتشين العامين
حقوق الطالب والالتزامات المترتبة عليه
قياس المسافات الأفقية أن المقياس شـبه موحد في الصور الجوية التي تغطي منطقة غير متضـرسة وكذلك في الصـور الفضائية المصححة هندسيا. الأمر الذي يمكن من تقدير.
التسويق المصرفي محاضرة رقم(20)
النظريات، العمليات الإدارية، وظائف المنظمة الدكتورة مكية كريدي بنيان
السياسات الاقتصادية Economic Policies
تعليم كوم - Education com
لماذا «سيدتي التعليمية»؟
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
تحليل البيئة التسويقية
بحث وتدريب 492PAD الانتساب المطور ( نظام السنترا )
عنوان اجتماع الشركة المقدم.
المؤسسات التجارية تجارة التجزئة.
تأسيس المشروع وخطة العمل
معرفة الذات من أنا؟؟؟ كيف تعرف نفسك؟؟؟ إسأل نفسك؟؟ إسأل الآخرين؟؟
ملف المقرر كلية التربية للأقسام العلمية بجدة قسم الكيمياء مادة/ الكيمياء الفيزيائية (حركية)Kinetics – Chemistry رمز المقرر :ECHM رقم المقرر : 344 الفصل.
الايزو 9001 : 2000 ISO 9001: 2000.
أهداف التسعير.
تقنية و برمجة الأجهزة الذكية
مقدمة في إدارة مصادر المعلومات
الشباب العربى والعولمة
نسخة العرض التّقديمي:

1 التسويق المصرفي.. محاضرة رقم (39) جامعة النجاح الوطنية كلية الاقتصاد - قسم التسويق مدرس المساق ناجح عبد القادر

2 خدمة العملاء Customers Service:- تمثل مفهوماً ذا أبعاد متعددة Multidimensional Concept هي مجموعة عناصر تشكل حزمة متكاملة Package:- مكونات خدمة العملاء:- 1- الاستجابة Responsiveness 2- الاعتمادية:- Reliability 3 - التعاطف:- Empathy 4- التأكيد:- Assurance 5- البيئة المادية:- Physical Environment

3 التميز في خدمة العملاء ومصادره الهدف :- امتلاك ميزة تنافسية لتحقيق وضع سوقي أفضل بالنسبة للمنافسين ويتم ذلك من خلال:- 1- القيمة التي يدركها العميل في الخدمة وتشمل القيمة المدركة والقيمة المضافة. 2- القاعدة المعلوماتية ملاحظة :- المحافظة على العملاء جزءاً من ثقافة المصرف. Bank Culture

4 برنامج مقترح للمحافظة على العملاء 1- قياس رضا العميل 2- انشاء وحدة متخصصة لخدمة العملاء 3- اتباع سياسة الباب المفتوح. 4- اصدار النشرات والمطبوعات 5- عقد الندوات مع العملاء 6- برنامج جوائز وهدايا وبطاقات تهنئة. 7- تنظيم زيارات دورية للعملاء إلى المصرف.

5 الوصايا الواجب اتباعها من قبل الموظف 1- الوفاء بالوعود والالتزامات. 2- الاصغاء للعملاء 3- تقديم المعلومات الواضحة 4- تقديم ما يوفر الراحة للعميل 5- معالجة الشكاوي. س1:- ما هي قواعد مواجهة شكاوي العملاء؟