تقديم التغذية الراجعة: الاتجاهات من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربي سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
#القواعدالذهبية الحملات القائمة على موضوعات لضمان الوعي الدائم بالقواعد الذهبية التعميم المصاحب - يوليو 2017.
Advertisements

الرياض، المملكة العربية السعودية 12 نوفمبر، 2013
دور المعلومات العلمية والرسمية وعلاقتها
Arabic nouns have ENDINGS
المتحكمات المنطقية القابلة بالبرمجة (Programmable Logic controller )
مفهوم بحث الدرس Lesson Study إعداد المشرفة التربوية :
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
تعزيز دور الحكومات في حوكمة الإنترنت: المسار العربي
المحاضرة الرابعة التعلم التعاوني
متابعة حقائب المشاريع الوطنية تقييم النتائج
إندماج البيئة والتنمية:
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
اعداد الباحثان م.د. مصطفى جواد رديف
CHAPTER ONE Real numbers  
أنشطة التعاون الفني لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية الدورة الثانية
What is Google Scholar?.
التعليم الفني(التقني) والتدريب المهني
المحاضرة العاشرة مادة اللغة الانكليزية / المرحلة الرابعة
اتجاهات التقويم المدرسي الخارجي في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربية سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
Presentation for DBA Mini Viva --/--/2018
Feminine Nouns Lesson 06.
قصة عن الملابس TPRS.
التصورات العامة لقطاع الأمن وعمل الشرطة في اليمن
بناء ثقافة التطوير المدرسي في اسكتلندا
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
ما نوع التغذية الراجعة التي تسهم في تطوير المدارس؟
التغذية المرتدة.
التنمية الرقمية في المنطقة العربية وخطة التنمية المستدامة لعام 2030
الأستاذة / أميمة حسين هيكل
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
Alibaba steers the Philippines towards a cashless revolution
الفصل التاسع : التنمية الإدارية وتطوير الإداريين
المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين
Translating relative clauses
المحاضرة الحادي عشر مادة اللغة الانكليزية / المرحلة الرابعة
التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة: إتاحة فرص عمل لائقة وتمكين الشباب في الدول العربية 20 آذار 2019.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
GC 101 Programming Principles java
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
خرائط الطقس والمناخ Weather and climate maps
By the end of the lesson students will be able to
المعالجة من أجل مساعدة المتعلّم على الرّفع من قيمة إنتاج
Information on Development Consent and Monitoring
Reform Program Phase II (TVET II)
دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
د. بدرية راشد ثامر القحطاني
الجلسة الجانبية: مؤشرات التقويم المدرسي
Rising Sea Levels: A Threat to Farmers in Bangladesh
المســــــــــاحة SURVEING
Leadership April 2007.
التحدي العالمي Love Heart الدرس ٣.
للعام للعام الجامعي( ) هـ
التعليم والتدريب المِهني المزدوج
Mohammed Abdul Gaffar Ali Department of CNET College of CS&IT
Course Name : Principles of Marketing Code : MRK 152 Chapter : Three
التحدي العالمي Love Heart الدرس ٣.
تنسيق الجهود لتوعية المواطنين على دور مكاتب المفتشين العامين
Business Model Canvas -
Barriers to performing out of hospital CPR in Lebanon
التحدي العالمي Love Heart الدرس٢.
" الحق اقول لك انك اليوم تكون معي في الفردوس " (لو 23 : 43)
نموذج الحوكمة لوضع التقويمات المدرسية الخارجية وتنفيذها
الزيارة الصفية مفهومها وأهدافها
القوانين الاساسية في تحليل الدوائر الكهربائية
Present Simple Tense(Test) صيغة المضارع البسيط )اختبار)
شراء أو بيع الورقة الماليةوالطرف البائع لهذا الخيار.
المحاضرة 3: أقسام درس التربية البدنية
English prepositions.
نسخة العرض التّقديمي:

تقديم التغذية الراجعة: الاتجاهات من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الخليج العربي سمية مغنوج، محلل سياسات، مديرية منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية للتعليم والمهارات

أهداف الجلسة تقديم أمثلة على كيفية الإبلاغ عن نتائج التقويم إلى المدارس مناقشة تجربة دول الخليج العربي في تقديم التغذية الراجعة للمدارس

الأنشطة الجلسة العامة: ما نوع التغذية الراجعة التي تحتاجها المدارس لتحسين أدائها؟ الجلسة الاستهلالية: الإبلاغ عن نتائج تقويم المدرسة لأصحاب المصلحة المختلفين الجلسة الجانبية: كيف يمكن للحكومات مساعدة المدارس على تنفيذ التوصيات

إلى من يقدّم المقيّمون التقارير وكيف يقومون بذلك؟   Directly shared Shared upon request Not shared Non-applicable Higher-level education authorities a DSR,DSW DSR NS DSW UR DSR,UR School administrators/leaders Classroom teachers DSW,UR DSR,DSW,UR m Parents Students Media and General Public Austria Belgium (Fl.) Belgium (Fr.) Chile Czech Republic Denmark England Estonia Finland France Germany Greece Iceland Ireland Israel Italy Japan Korea Latvia Luxembourg Mexico Netherlands New Zealand Norway Poland Portugal Scotland Slovak Republic Slovenia Spain Sweden Turkey Bahrein Oman Qatar Saudi Arabia Reporting mostly to school admin and higher level authorities. Most OECD countries have protocols in place to share results of evaluation directly with key school stakeholders. Either on website, or requirement that school principal share the results Results are also shared with education authorities to: inform policy-decision (national report) or decision of allocation of resources and support to schools.

كيف تكون التغذية الراجعة فاعلة؟ Elizabeth Fordham will present key pointers on quality feedbakc

الجلسة الجانبية: دعم تحسين المدرسة هناك عدة سبل لدعم تحسين المدرسة: متابعة التقويم لتحفيز التقدم ورصده الدعم الفني: التدريب الدعم المالي: التمويل الموجه للمدرسة استخدام النهج القائم على المخاطر للتقويم