المدرسة الشاملة اورط حلمي شافعي- عكا

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
#القواعدالذهبية الحملات القائمة على موضوعات لضمان الوعي الدائم بالقواعد الذهبية التعميم المصاحب - يوليو 2017.
Advertisements

الإحصاء وتطبيقاته إعداد وتقديم الدكتور/ عبد الله عبدالكريم الشيحة
تدريس العلوم – طريقة العرض
جدول مواصفات الاختبار التحصيلي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
باللائحة الاكاديمية لوائح الامتحانات إعداد : د . مرضية الطاهر الحاج
منهاج البيولوجيا (5 وحدات تعليمية)
الجامعة الإسلامية – غزة كلية التجارة قسم الاقتصاد والعلوم السياسية
أ.د. السيد أبو هاشم قسم علم النفس
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
اعداد الباحثان م.د. مصطفى جواد رديف
توظيف المقررات المفتوحة واسعة الالتحاق في التنمية المهنية للمعلمين وتدريبهم عن بعد أثناء الخدمة
اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد.
التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة
مزايا التعليم الثانوي (نظام المقررات) إعداد المشرف التربوي مرشد قياض
رابعا : معايير التقييم الاقتصادي للاستثمار هناك العديد من المعايير الاقتصادية المتخصصة في تقييم أي نشاط ومنها النشاط السياحي ولكن سنتناول اكثر المعايير.
طريق النجاح مرحبا بجميع الزوار الكرام فـــــــي
د/ حنان الشاعر أستاذ تكنولوجيا التعليم كلية البنات – جامعة عين شمس
تصنيف صناديق الاستثمار
م ح.
City Management & Administration Lecture 4 Dr. Adnan Alshiha
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
مفهوم الوحدة التدريبية
دواعي تحليل مناهج اللغة العربية إعداد : د. خديجة بنت محمد عمر حاجي
المستوى التعليمي في إسرائيل
الأستاذة / أميمة حسين هيكل
مهن وتخصصات الحاسب.
شهادة الدراسات العُليا في العلوم الطبية ببريطانيا
مفهوم الفندق أن مفهوم العام للفندق بمعنى ( Hotel ) هو منظمة تقوم بتقديم الطعام والشراب والخدمات الاخرى وجميع التسهيلات الضرورية اللازمة للمبيت مقابل الحصول.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
الخطوات الفعلية لإرشاد المهمة التطبيقية للطلاب
دليل الباحث لاستخدام محركات البحث
باحلــى رجــاء - مصـممة جرافيـــك
الواجب الثالث صممي رحلة معرفية
الوحدة السادسة مهن وتخصصات الحاسب.
نموذج تقييم المشروعات الرأسمالية
دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا
CHEMA1301 Syllabus 2014.
تجربة وطنية في صناعة المحتوى الرقمي الجامعة الافتراضية السورية
استراتيجيات اختيار الأسواق الدولية للخدمة السياحية والفندقية
مبنى بجروت البيولوجيا ( 5 وحدات تعليمية)
د. بدرية راشد ثامر القحطاني
الوظائف الادارية والاقتصاد الاداري :
يوسف باحلى العربية الإنجليزية الفرنسية المؤهلات التعليمية
القــــرار 62لسنه2013 أهم التغيــــــــــــرات
إدارة الموارد البشرية 3 تخطيط الموارد البشرية.
الدرس الاول : مصادر المعلومات مصادر المعلومات الوثائقية
ليلى عثمان باحلى العربية الإنجليزية المؤهلات التعليمية خبـرات العمـل
Welcome to Our American Diploma Seminar
حقوق الطالب والالتزامات المترتبة عليه
مهارات التوجه و الحركة المحاضرة الثامنة.
الوحدة الثانية الأدب في عصر الدول المتتابعة
هدف التربية العام تهيئه الفرص المناسبة لمساعده الإفراد
النظريات، العمليات الإدارية، وظائف المنظمة الدكتورة مكية كريدي بنيان
مديرية التربية والتعليم / المزار الجنوبي
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
جامعة 6 اكتوبر كلية السياحة والفنادق
بحث وتدريب 492PAD الانتساب المطور ( نظام السنترا )
مدرسة الصديق الابتدائية
576نهج - تصميم وتطوير المناهج الرقمية
جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم / اليونسكو
ماجستير إدارة المشاريع Project Management
الجامعة تعقد جلستها الخامسة وتناقش عدداً من الموضوعات
ملف المقرر كلية التربية للأقسام العلمية بجدة قسم الكيمياء مادة/ الكيمياء الفيزيائية (حركية)Kinetics – Chemistry رمز المقرر :ECHM رقم المقرر : 344 الفصل.
أهلاً وَ سهلاً ومرحباً بطالبات مقرر الإعلام والتنمية.
مدرسة هلال فجحان المطيري المتوسطة . بنين
كلية التربية-جامعة دمياط
منطقة الفروانية التعليمية
نظام التقويم والامتحانات للصفوف ( 1 – 12 ) إدارة التقويم والامتحانات
الإهتمامـات والهوايـات
نسخة العرض التّقديمي:

المدرسة الشاملة اورط حلمي شافعي- عكا

مبنى التعليم في المرحلة الثانوية مسارات التعليم المسار التكنولوجي (טוב) المسار النظري/علمي المسار التكنولوجي شهادة بجروت + شهادة טכנאי מכונות شهادة بجروت شهادة بجروت + شهادة تكنولوجية

مبنى شهادة البجروت رياضيات 3/4/5 وحدات لغة انجليزية 3/4/5 وحدات لغة عربية 3/4/5 وحدات لغة عبرية 2/4/5 وحدات تربية اسلامية وحدة واحدة مدنيات وحدتان تاريخ (وحدتان) مجموع الوحدات الالزامية(15-16) وحدة موضوع التخصص -155 وحدات تعليمية

مواضيع التخصصات بيولوجيا اجهزة هندسية محوسبة فيزياء سياحة مخترونيكا ادارة واقتصاد بيوتكنولوجيا علم اجتماع تصميم جرافي

التخصصات في الثانوية للسنة الدراسية 2013/2014 مخترونيكا 10 علمي 1 بيوتكنولوجيا سياحة 10 2 اجهزة هندسية محوسبة 10טוב علم اجتماع 10 מבר ادارة واقتصاد اجهزة هندسية محوسبة 10אומץ تصميم غرافي اجهزة هندسية محوسبة 10 הזנק לתעשייה

الصفوف البجروتية في المرحلة الثانوية مواضيع الزامية + موضوع واحد على الاقل في التخصص العاشر علمي 1 4و5 وحدات في اللغة الانجليزية والرياضيات فرع البيوتخنولوجيا 9-15 وحدة فرع المخترونيكا 5 وحدات بيولوجيا 8 وحدات من فرع الاجهزة الهندسية 5 وحدات فيزياء 3-5 وحدات كيمياء 1-3-5 وحدات بيوتخنولوجيا

3-4 وحدات في اللغة الانجليزية 3 وحدات في الرياضيات العاشر 2 العاشر טו"ב 3-4 وحدات في اللغة الانجليزية 3 وحدات في الرياضيات 3-4 وحدات في اللغة الانجليزية 3 وحدات في الرياضيات والرياضيات 9-11 وحدة من فرع الاجهزة الهندسية 5 وحدات سياحة

3-4 وحدات في اللغة الانجليزية 3 وحدات في الرياضيات العاشر مبار العاشر اومتس 3-4 وحدات في اللغة الانجليزية 3 وحدات في الرياضيات 3 وحدات في اللغة الانجليزية والرياضيات 7-9 وحدات من فرع الادارة والاقتصاد 5 وحدات علم اجتماع 7-9 وحدات من فرع الاجهزة الهندسية 5 وحدات علوم تخنولوجية

شروط القبول للمسارات التعليمية المسار العلمي (بيوتخنولوجيا-مخترونيكا) معدل عام : 85 وما فوق. علامة الموضوع المطلوب للتخصص: 90 وما فوق + امتحان قبول علامة الرياضيات : 85 وما فوق علامة اللغة الانجليزية : 80 وما فوق+ امتحان قبول علامة اللغة العبرية : 85 وما فوق علامة 90 وما فوق بموضوع الكيمياء للطلاب الراغبين بتخصص بيوتخنولوجيا مسار السياحة معدل عام 75-84. علامة 70 فما فوق في اللغة العبرية .

المسار التكنولوجي-טו"ב الالتزام بدورة טו"ב والنجاح بالامتحانات خلال الدورة. انطباع ايجابي من معلمي الدورة. معدل عام 75 فما فوق. علامة 70 فما فوق في اللغات, الرياضيات والفيزياء. علامة 70 فما فوق في اللغة العبرية .

المسار النظري - تكنولوجي (علم اجتماع / علوم تكنولوجية / גרפיקה ) صفوف מבר-אומץ-הזנק לתעשיה معدل عام : 70 وما فوق . معدل المواضيع الرئيسية (لغات ورياضيات ) : 70 وما فوق. علامة اللغة العربية : 70 وما فوق.

كيف يتم تصنيف الطلاب؟؟ تعبئ الطلاب استمارة تحتوي على كل التخصات المتاحة للطالب ويختار الطالب تخصصان كأفضلية اولى وثانية تقوم المستشارة بفحص مدى ملائمة الطالب للتخصص الذي اختاره وفقاً للمعايير التالية: تحصيل الطالب وتقييم المربي والمعلمين له خلال الفصل الاول والثاني سلوك الطالب, انضباطه وحضوره المنتظم. دافعية الطالب. يتم اعلام الطلاب عن تصنيفهم الاولي خلال الفصل الثالث . التصنيف النهائي يتم في نهاية الفصل الثالث. القرار النهائي لتصنيف الطلاب بيد ادارة المدرسة الثانوية.

مشاريع تعليمية للطلاب المتميزيين مركز المتفوقين : اقيم هذا المركز للطلاب المتميزين من الصف الخامس حتى الثاني عشر لإثرائهم في مواضيع علمية وبسيخومتري . مشروع פועלים מ 3 ל 5 : رفع مستوى الطلاب في الرياضيات لكي يستطيعوا التعلم بمستوى 4 او 5 وحدات تعليمية وتشجيعهم للتعلم في التخنيون .

مشروع אקסס : رفع مستوى الطلاب في اللغة الانجليزية لكي يستطيعوا التعلم بمستوى 4 او 5 وحدات تعليمية . מדצים לפיזיקה : اعطاء طلاب الفيزياء في الصف الحادي عشر دورة في الفيزياء لكي يمرروها لطلاب التواسع لتشجيعهم على تعلم الفيزياء . مقابل هذه الدورة يحصل الطالب على اعفاءه من الامتحان بوحدة في الفيزياء .

נע"ם : يعطى الطالب في الفرع العلمي في الصف الثاني عشر فرصة ان يمتحن في موضوع الرياضيات من قبل التخنيون , وفي حالة نجاحه في الامتحان والمقابلة الشخصية مع محاضرين من التخنيون سيحصل الطالب على منحة تعليمية ( تشمل القسط الدراسي , المبيت ومصروف اسبوعي) حتى انهاء اللقب الاول في التخنيون . مشروع עתודה מדעית

مشاريع تعليمية للطلاب المتوسطين חומש : مشروع مساعدة للطلاب في المرحلتين الاعدادية والثانوية في شتى المواضيع . תה"ל : مشروع مساعدة للطلاب في شتى المواضيع . ساعات فردية .

باحترام المدير التعليمي شكرا لاصغائكم باحترام المدير التعليمي غسان ظاهر