اسم الشركة خطة عمل.

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
التجارة عبر الهاتف الخلوي
Advertisements

قياس المخاطر المنتظمة.
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
البيئة التسويقية Marketing Environment
قياس العائد المتوقع والمخاطر المتوقعة
الفصل الرابع : نموذج تسعير الأصول المالية
صب قدرا من الماء في كوب زجاجي مدرج وسجل ارتفاع الماء في الجدول .
الطلب والعرض وتوازن السوق Demand, Supply & Market Equilibrium
ثانيا : الامراض المميتة
سياسات التسعير الدولي   2018.
دورة تدريبية المناصرة، التحشيد، التجنيد
الفصل الأول: الاستثمار في الأوراق المالية
استراتيجية الشمول المالي في العراق (الرؤية، الاهداف والتحديات)
المقدمة لقد أفردنا هذا الدرس لهذا المهارة لأهميتها وذلك كثيرا
الفصل الثاني استراتيجية التسويق
إنترانت أو إنترنت يمكنك النشر إلى خادم SharePoint الخاص بك على إنترانت أو إلى إنترنت. يوفر Microsoft واجهة أمامية لإنترنت، وهي حل SharePoint المُستضاف.
The Role of Supply in Profitable Companies
الأهداف التعليمية: الفصل الخامس الدراسة التمويلية
الفصل الثاني تقويم الأداء
[اسم المشروع] فحص بعد الفشل
Strategy Implementation الفصل التاسع التنفيذ الاستراتيجي
النظرية اليابانية (نظرية Z) الدكتورة مكية كريدي بنيان
الترابط بين التخطيط الاقتصادي والاجتماعي
الأساسيات والاتجاهات الحديثة
سيناريوهـات إدارة الازمات
إدارة المعرفة وأهميتها في مؤسسات التعليم العالي
حاجات المستهلك ودوافعه
دور إدارة الموارد البشرية تشييد البناء المعرفي للمنظمة
الفصل التاسع : التنمية الإدارية وتطوير الإداريين
التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة: إتاحة فرص عمل لائقة وتمكين الشباب في الدول العربية 20 آذار 2019.
سياسات المنتجات الدولية
الأسباب الموجبة للتخطيط الاستراتيجي
الفصل العاشر: عرض المنشأة في ظل المنافسة الكاملة
الواجب الثالث صممي رحلة معرفية
نظرية العرض أ.د.عبد الستارعبد الجبار موسى
مقدمة عن السيطرة النوعية
استراتيجيات اختيار الأسواق الدولية للخدمة السياحية والفندقية
ادارة محفظه القروض العقارية
الوظائف الادارية والاقتصاد الاداري :
الفصل الرابع: توازن الدخل القومي
إدارة الموارد البشرية 3 تخطيط الموارد البشرية.
اجعل لسانك رطباً بذكر الله
المحاضرة الحادية عشر د. مصطفى كامل
لإدراج هذه الشريحة في عرضك التقديمي
أ. م . د . نضال عزيز مهدي كلية الإدارة والاقتصاد/ الجامعة المستنصرية
الفصل الرابع الموازنة الراسمالية / التدفقات النقدية
تحديد الأهداف الباب الثاني – الفصل الثاني
سوق الاحتكارالتام أ. د.عبد الستار عبد الجبار موسى
: تعريف السوق كان السوق قديماً يعرف بأنه المكان الذي يلتقي فيه البائعون والمشترون بهدف اجراء عمليات التبادل على السلع والخدمات . ولكن في ظل التطورات الحديثة.
التخطيط والقرار الاستراتيجي التسويقي
التحدي العالمي للمايكروبيت (micro:bit)
التسويق المصرفي محاضرة رقم(20)
السلاسل الزمنية طرق التنبؤ النوعية.
مدخل الى ادارة الاعمال اعداد الأستاذ م . م علي كريم محمد
اسم المنتج.
النظريات، العمليات الإدارية، وظائف المنظمة الدكتورة مكية كريدي بنيان
السندات.
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
تحليل البيئة التسويقية
عنوان اجتماع الشركة المقدم.
نظم حياتك.
المؤسسات التجارية تجارة التجزئة.
مفاهيم الاستثمارات المصرفية :-
 الإعلام من حولنا أصبح عدد وسائل الإعلام من الكثرة بحيث يكاد يستعصي على الحصر، ووسائل الإعلام لا تزال في ازدياد وتنوع، ونمو وتضخم،
تأسيس المشروع وخطة العمل
مدرسة ذكور سلوان الابتدائية
ماجستير إدارة المشاريع Project Management
الحوكمــــة.
أهداف التسعير.
الأداة الأولى التي ستحتاجينها في مشروعك
نسخة العرض التّقديمي:

اسم الشركة خطة عمل

بيان المهام اذكر مهام شركتك على المدى الطويل بوضوح. حاول استخدام كلمات سوف تساعدك في توجيه النمو الخاص بشركتك، لكن كن موجزًا بقدر الإمكان.

الفريق قم بسرد المدير التنفيذي والإدارة الأساسية بالاسم. قم بتضمين الإنجازات السابقة لإظهار هؤلاء الأشخاص مع سجل النجاح. قم بتلخيص عدد سنوات الخبرة في هذا المجال.

ملخص السوق قم بعرض موجز للسوق الخاص بك في الماضي والحاضر والمستقبل. قم بمراجعة هذه التغيرات في أسهم السوق أو الريادة أو رجال الأعمال أو تقلبات السوق أو التكاليف أو الأسعار أو المنافسة التي توفر الفرصة لنجاح الشركة الخاصة بك.

الفرص قم بتحديد المشاكل والفرص. اذكر مشاكل المستهلك وحدد طبيعة فرص المنتج/الخدمة التي نتجت عن هذه المشاكل.

مفهوم العمل قم بعرض موجز للتكنولوجيا الأساسية أو المفهوم أو الاستراتيجية التي يعتمد عليها عملك.

التنافس تلخيص التنافس. قم بتلخيص المميزات التنافسية لشركتك.

الأهداف والأغراض المراد تحقيقها اسرد مقاصدك لخمس سنوات مقبلة. اذكر أهداف محددة وقابلة للقياس لتحقيق مقاصدك للخمس سنوات المقبلة. اسرد أهداف أسهم السوق. اسرد أهداف العائدات/الأرباح.

خطة مالية قم بتلخيص خطة مالية عالية المستوى تقوم بتحديد المخطط المالي وافتراضات السعر. يجب أن تتضمن هذه الخطة مبيعات سنوية متوقعة وأرباح للثلاث سنوات القادمة. استخدم عدة شرائح لتغطية هذه المادة بشكل ملائم.

متطلبات المورد اسرد المتطلبات الخاصة بالموارد الآتية: الأفراد تكنولوجيا الأمور المالية التوزيع الدعاية المنتجات الخدمات

الأخطار والمكافآت قم بتلخيص الأخطار الخاصة بالمشروع المعروض وكيف سيتم التصدي لها. قم بتقدير المكافآت المتوقعة وخاصة إذا كنت تبحث عن التمويل.

موضوعات أساسية المدى القريب حدد القرارات الأساسية والموضوعات التي تحتاج إلى حلول فورية أو قريبة المدى. اذكر عواقب تأجيل القرار. المدى الطويل حدد الموضوعات التي تحتاج حلولاً على المدى البعيد. إذا كنت تبحث عن التمويل، فكن محددًا حيال أي موضوع يتطلب موارد مالية للحل.