الموضوع: 015 أنجز التجميع والمعادلات بعشرة الحصص من 1 إلى 4

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
الفصل الثالث تطابق المثلثات.
Advertisements

كتابة المجموعة وتمثيلها اعداد / سعد أمين
الرياضيات التناظر حول نقطة ..
هل هناك علاقة بين العناصر الكيميائية ..
الفصل الثامن القياس.
دورةٌ تدريبيّةٌ للأطفال بعنوان طريقُ المستقبلِ يمسك قصةٌ للأطفال أمنيّةُ ماجدٍ أن يصبح جنديّـاً أمنيّةُ مريم أن تصبح طبيبةً
كَيْفَ تَقْرَأ الحَرَكَاتِ
الموضوع: 003 أعالج المعلومات الحصص من 1 إلى 4
النظم العددية.
بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ وقل رب زدني علما ﴾.
كلية القاسمي – كلية اكاديمية للتربية والتعليم
المحاضرة الثالثة الأهداف الخاصة specifec objectives أهداف الوحدة الدراسية – الأهداف الإجرائية السلوكية مراجع المحاضرة : 1 – كتاب المناهج المعاصرة :
مراجعة خاطفة لمبحث الأعداد
Inter-Agency Network for Education in Emergencies
الفصل 7 الطرح.
برامج وأساليب و استراتيجيات علاج صعوبات القراءة
مقرر الاحصاء عرض 160 المحاضرة (6) أ . عهد الشائع.
الإنكليزية الأكاديمية
أنواع التقويم التربوي وتصنيفاته
ديداكتيك مادة التربية الإسلامية
موقع الواحة للعلاج الطبيعي
قصة اكتشاف الساعة وتحديد الوقت
برنامج إدارة قواعد البيانات
لقاء تأطيري حول مستجدات
الفصل الثامن طرائق الجمع والطرح.
الفصل الثامن طرائق الجمع والطرح.
اعداد المعلمة: سامية العبادلة مدرسة طيبة الثانوية
مرحباً يا أصدقائي .. احتاج منكم مساعدة عاجلة ، يجب عليَّ أن أعبر هذا النهر لأصل إلى الضفة الأخرى ، فهل بالإمكان أن تساعدوني على فعل ذلك ، ربما نحتاج جسراً
الفصل 11 الكسور العشرية.
المملكة العربية السعودية مهارات التفكير الإبداعي
الفصل السابع الطرح.
الفصل 7 7-6خُطةُ حَلِّ المسألةِ.
وسوف نقوم بحساب1 النسب المئوية.
الدبلوم التربوي مسار الإعاقة السمعية أ. لجين سندي
الفصل 8 القياس.
ترشيد الاستهلاك.
2- أحل المسألة (أبحث عن نمط).
الوحدة الأولى حقوق وواجبات.
الفصل الثالث عشر النقود.
Microsoft Excel.
طاقم الرياضيات- الابتدائية ج
أ. م . د . نضال عزيز مهدي كلية الإدارة والاقتصاد/ الجامعة المستنصرية
نرحب بالسادة الضيوف وزارة التربية منطقة الأحمدي التعليمية
الفعلُ الصحيحُ و الفعلُ المعتل
أهداف ركن الاعمال الإدراكية
الحـصـة 17 أ / أحمد عبده استكشاف المدى المنوال الوسيط الوسط الحسابي.
= حل المعادلة 2 س + 5 = 11 2 س + 5 = 11 ــ 5 ــ 5 2 س = س = 3
نظرية الحالة الانتقالية
أكتب اسمك هنا 28 سنة, عازب العنوان ضع صورتك هنا المهنه خبـرات العمـل
الوحدة الأولى – الدرس الثاني مكونات الحاسب
Wheel of Fortune.
اسم العدد.
الفصل 10 عرض البيانات وتفسيرها.
اكتب معادلة تمثل الجملة التالية :
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
5-2 خصائص الجمع..
المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية ألأدارة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية ثانوية.
الفهم من خلال التصميم المرحلة الثانية – دليل تقدير.
جمع البيانات وترميزها أولاً: بعض المصطلحات الإحصائية:
نظم حياتك.
مفاهيم الاستثمارات المصرفية :-
تخطيط التدريس ما هي خطوات إعداد الدروس اليومية؟
منطقة الفروانية التعليمية
الدرس الثالث همزة الوصل وهمزة القطع.
نعمل .. لغدٍ افضل .. اعداد الاستاذ / محمد عمران الاستاذ / محمد حسن
تطبيق جماعــي أريـــــج العتيبي الـــمـــــدة : - ثمان دقائق
حياكن الله وبياكن.
المحاضرة 3: أقسام درس التربية البدنية
ترتيب مدرس المساق: د. أحمد إدريس عودة
نسخة العرض التّقديمي:

الموضوع: 015 أنجز التجميع والمعادلات بعشرة الحصص من 1 إلى 4 المدة:45د . المكون:الرياضيات المستوى الثاني الموضوع: 015 أنجز التجميع والمعادلات بعشرة الحصص من 1 إلى 4 المرجع: فضاء الرياضيات الدرس من إعداد: رشيد العوفير الكفايات و القدرات المستهدفة: . صيغة العمل: ينجز العمل جماعيا و على الكراسات. اللوازم الضرورية:جداول صور ألواح.

أقرأ الأعداد بالأرقام من 50 إلى 60 تصاعديا النشاط اليومي الاستئناسي أقرأ الأعداد بالأرقام من 50 إلى 60 تصاعديا

56 57 58 50 55 59 54 51 52 53 60 خمسون ثمانية و خمسون ستة و خمسون تسعة و خمسون اثنان و خمسون واحد و خمسون ثلاثة و خمسون خمسة و خمسون ستون سبعة و خمسون أربعة و خمسون

أقرأ الأعداد بالأرقام من 60 إلى 50 تنازليا النشاط اليومي الاستئناسي أقرأ الأعداد بالأرقام من 60 إلى 50 تنازليا

56 57 58 50 55 59 54 51 52 53 60 خمسون ثمانية و خمسون ستة و خمسون تسعة و خمسون اثنان و خمسون واحد و خمسون ثلاثة و خمسون خمسة و خمسون ستون سبعة و خمسون أربعة و خمسون

النشاط اليومي الاستئناسي أكتب العدد بالحروف

50 أكْتُبُ العدد خمسون

60 أكْتُبُ العدد ستون

70 أكْتُبُ العدد سبعون

80 أكْتُبُ العدد ثمانون

90 أكْتُبُ العدد تسعون

النشاط اليومي الاستئناسي أكتب العدد بالأرقام

90 أكْتُبُ العدد تِسْعُونَ

سَـبْـعَــة ٌ وَ خَــمْــسُونَ 57 أكْتُبُ العدد بالحروف سَـبْـعَــة ٌ وَ خَــمْــسُونَ

ثـَلاثـَة ٌ و سِــتُّــونَ 63 أكْتُبُ العدد بالحروف ثـَلاثـَة ٌ و سِــتُّــونَ

تـِـسْــعَــة ٌ و ثـَـمانُــونَ 89 أكْتُبُ العدد بالحروف تـِـسْــعَــة ٌ و ثـَـمانُــونَ

سَــبـْـعَــة ٌ وتِــسـْـعُـونَ 97 أكْتُبُ العدد بالحروف سَــبـْـعَــة ٌ وتِــسـْـعُـونَ

النشاط اليومي الاستئناسي أجد عدد محصور بين عددين

26 26 أكْتُبُ العدد 27> >25

38 38 أكْتُبُ العدد 39> >37

41 41 أكْتُبُ العدد 42> >40

60 60 أكْتُبُ العدد 61> >59

73 73 أكْتُبُ العدد 74> >72

أنشطة ترييض الوضعيات و بناء المفاهيم حصة 1 أنشطة ترييض الوضعيات و بناء المفاهيم

1 10 14 4 1

11 100 10

زينب