((التوزيع والاتصال في شركات السياحة والسفر ))

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
#القواعدالذهبية الحملات القائمة على موضوعات لضمان الوعي الدائم بالقواعد الذهبية التعميم المصاحب - يوليو 2017.
Advertisements

أمن وحماية المعلومات.
التجارة عبر الهاتف الخلوي
خريطة المفاهيم د. سهيل حسنين.
قائمة الدخل في منشأة تجارية
متصفحاتَ آنترنتَ خديـچـه حسنَ آحمد آلحماديَ عاشرَ 3
مهارات التهيئة الجيدة للدرس
الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
الحوسبة السحابية. الحوسبة السحابية عادةً أين تخزني أو تحتفظي بملفاتك ومستندات الخاصة؟؟
اعداد الطالبة : هيفاء حارب الخاطري الرقم الجامعي : BAF
تدريس العلوم – طريقة العرض
المصدر : مركز الرائد للتدريب والتطوير الإعلامي (خاص)
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التربية الوطنية
وسائل الإعلام و الإتصال التنموية
التسويق الإلكتروني E- Marketing
الطلب والعرض وتوازن السوق Demand, Supply & Market Equilibrium
المعرفة : الافكار او المفاهيم التي تُبديها كينونة معينة (فرد او منظمة او مجتمع) والتي تستخدم لاتخاذ سلوك فعال نحو تحقيق اهداف تلك الكينونة.
دورة تدريبية المناصرة، التحشيد، التجنيد
إدارة المصارف الاسلامية
ادارة الغرف الصفية.
التعليم الفني(التقني) والتدريب المهني
أهمية التنظيم التنظيم :-
شبكة تقويم موضوع اختبار
مبادرة دبي للتدريب الذكي المنتدى الإقليمي الثالث للمحتوى الرقمي العربي
د/ حنان الشاعر أستاذ تكنولوجيا التعليم كلية البنات – جامعة عين شمس
الإدراك و التحفز.
بسم الله الرحمن الرحيم.
تصنيف صناديق الاستثمار
الشباك الإلكتروني لطلب وثائق الحالة المدنية
تمارين وحلول الموازنة النقدية د. سمير اليارا
مفهوم الوحدة التدريبية
معايير تحليل الكتاب المدرسي
تسعير السلع الصناعية الفصل السابع.
الأساسيات والاتجاهات الحديثة
وعلاقة إدارة الإمداد بإدارة التسويق أ . م . د مــــها عارف العزاوي
سياسات المنتجات الدولية
مفهوم الفندق أن مفهوم العام للفندق بمعنى ( Hotel ) هو منظمة تقوم بتقديم الطعام والشراب والخدمات الاخرى وجميع التسهيلات الضرورية اللازمة للمبيت مقابل الحصول.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
أساسيات التنظيم.
برنامج برنامج Focusky لإنشاء عروض تقديمية مذهلة
اعداد : المدرس علاء محمد جاسم
انظمة الدفع الإلكتروني في التجارة الالكترونية
استراتيجيات اختيار الأسواق الدولية للخدمة السياحية والفندقية
تحديات التجارة الالكترونية ومصادر العائدات
المصدر : مركز الرائد للتدريب والتطوير الإعلامي (خاص)
وسوف نقوم بحساب1 النسب المئوية.
اجعل لسانك رطباً بذكر الله
وظائف النقود.
المحاضرة الثانية وسائل نشر الاعلان.
الوحدة الأولى.
المدخل النفسي للرسالة الإعلاميّة.
: تعريف السوق كان السوق قديماً يعرف بأنه المكان الذي يلتقي فيه البائعون والمشترون بهدف اجراء عمليات التبادل على السلع والخدمات . ولكن في ظل التطورات الحديثة.
المحاضرة الثانية.
الوحدة الخامسة تقنيات تصميم الهياكل التنظيمية
عناصر العلم الحصول على قدر من المعرفة للحقائق الطبيعية.
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
تحليل البيئة التسويقية
تحويل نموذج الكيان والعلاقة الرابطة إلى جداول
قائمة الأرباح المحتجزة وقائمة التدفقات النقدية
الوسائل التعليمية Instructional Media D.hala ibrahim Hassan.
أساسيات استخدام الانترنت
تابع نظرية الطلب المحاضرة الرابعة
المؤسسات التجارية تجارة التجزئة.
مفاهيم الاستثمارات المصرفية :-
 الإعلام من حولنا أصبح عدد وسائل الإعلام من الكثرة بحيث يكاد يستعصي على الحصر، ووسائل الإعلام لا تزال في ازدياد وتنوع، ونمو وتضخم،
 الإعلام من حولنا أصبح عدد وسائل الإعلام من الكثرة بحيث يكاد يستعصي على الحصر، ووسائل الإعلام لا تزال في ازدياد وتنوع، ونمو وتضخم،
تقنية و برمجة الأجهزة الذكية
الإنترنت .. مصدراً للمعلومات
الأداة الأولى التي ستحتاجينها في مشروعك
النظام المالي Financial Market
نسخة العرض التّقديمي:

((التوزيع والاتصال في شركات السياحة والسفر )) معالجة سياسة الاتصالات في المؤسسات السياحية ووكلاء السفر يمكن تقسيم هذه المعالجة الى مايلي : اولا : الاعلان والدعاية والتنشيط : وهي رئيسية يتم تصميمها لجذب عملاء مرتقبين ، ويفرع هذا الى مايلي 1ـ الاعلان : وهو شراء مكان او وقت لترويج منتج معين ، كما ان الاعلان وسيلة مدفوعة ولها استخدامات منها ـ ابلاغ ـ تذكر ـ الحث

د ـ مكان وضع الاعلان والكلمه التي يتضمنها له تأثير في عدد القراء وهناك نوعين من الاعلان منها : 1ـ الاعلان التوجيهي وهو الذي يمكن من الحصول على المنتج 2ـ الاعلان البيعي وهو الذي يؤكد السلعه او المنتج الذي ينبغي شراؤه يمكن ان يحقق الاعلان اثرا او لا يحقق اثرا في عمليه المبيعات الا انه يسهم في خلق الصوره الذهنيه او تمهيد الطريق للمستقبل و من اهم اسهاماته في رفع كفاءة الاعلان ما يلي : أـ اختيار عنوان المؤثر ب ـ التصميم الجذاب الذي يخطف البصر جـ ـ تكرار الاعلان حيث ظهر ان الاعلان مرة واحدة غير المنتج د ـ مكان وضع الاعلان والكلمه التي يتضمنها له تأثير في عدد القراء

2ـ الدعاية والبيع الشخصي : ان اهمية البيع الشخصي يرجع الى الاتصال المباشر بين البائع والمشتري 3ـ النشرات السياحية : تصدرت اغلب المؤسسات الرسميه والمكاتب السياحيه والسفر الحكوميه اشكال مختلفه مزوده بالصور الملونة عن الدولة او الجهة السياحية التي يتم الترويج السياحي لها ، وعلى هذا تعتبر النشرة اداة اعلامية ومادة معاونة للذين يعملون في بيع الخدمات السياحية  

4ـ الخطابات السياحيه : وتعتبر اداة اتصال فعالة خاصه اذا وضعت في المظروف الجيد والذي يحمل عنوانا شخصيا ، وبشكل عام فان الطلب في الخطاب الجيد يتضمن ما يأتي: أـ اثارة الاهتمام ب ـ اثارة الانتباه ج ـ خلق الرغبة د ـ الفعل 5ـ لافتات الطريق : يمكن ان تنتقل الوسيلة الاعلانية للرسالة الى راكبي السيارات المادة بواسطة لافتات الطريق وتشمل اسس محددة من حيث الحجم للحروف المستخدمة وعدد الكلمات مع مراعاة سرعة السيارات 6ـ الدعاية والعلاقات العامة: ان الدعاية تحصل على مساحه او فتره زمنية في وسائل الاعلان مجانا لهذة الاهمية تنفق اغلب المؤسسات السياحية مبالغ كبيرة للحصول على دعاية مجانية اما ادارة العلاقات العامه تتولى هذة المهمه وتبذل نشاطها في الحصول على تغطية في وسائل الاعلام ضمن برامج الاخبار او البرنامج الاخر

3ـ الجهود البيعية غير الروتينية الترويج والتنشيط للمبيعات : من اهم الانشطه التي تدفع العميل لشراء المنتج منها: 1ـ المعارض 2ـ العروض السياحية 3ـ الجهود البيعية غير الروتينية