تجربة وطنية في صناعة المحتوى الرقمي الجامعة الافتراضية السورية

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
أمن وحماية المعلومات.
Advertisements

متصفحاتَ آنترنتَ خديـچـه حسنَ آحمد آلحماديَ عاشرَ 3
لـحـظـات الصدق The Successful Club Series (سلسلة الأندية الناجحة)
بعدها، حاول تثبيته على الحائط
الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
اعداد الطالبة : هيفاء حارب الخاطري الرقم الجامعي : BAF
الشرح المفصل يوجد في موقعي الخاص
بإستخدام الموديول التعليمي
للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم
طريقة تفعيل وإستخدام الحساب الشخصي عن طريق أجهزة هاتف آيفون
طريقة تفعيل وإستخدام الحساب الشخصي عن طريق أجهزة هاتف الأندرويد
سابق تالي انهاء.
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
الحوار مع جيلٍ يتواصل بالأصابع والأزرار
طريقة تفعيل وإستخدام الحساب الشخصي للدورة عن طريق الحاسب الشخصي
الانترنت : مصدرا للمعلومات
المملكة الأردنية الهاشمية وزارة العدل
الفصل الأول: الاستثمار في الأوراق المالية
إدارة المصارف الاسلامية
أنشطة التعاون الفني لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية الدورة الثانية
ادارة الغرف الصفية.
التعليم الفني(التقني) والتدريب المهني
مستحدثات تقنية في الفصول الدراسية
د/ حنان الشاعر أستاذ تكنولوجيا التعليم كلية البنات – جامعة عين شمس
الشباك الإلكتروني لطلب وثائق الحالة المدنية
الإنكليزية الأكاديمية
معايير تحليل الكتاب المدرسي
دواعي تحليل مناهج اللغة العربية إعداد : د. خديجة بنت محمد عمر حاجي
الأستاذة / أميمة حسين هيكل
مهن وتخصصات الحاسب.
التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة: إتاحة فرص عمل لائقة وتمكين الشباب في الدول العربية 20 آذار 2019.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
دليل الباحث لاستخدام محركات البحث
اسم المقال :القراءة والكتابة في صف الرياضيات
أمين السر ” مؤرخ النادي“ سكرتير النادي
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)
المكتبة المركزية كانت مكتبة كلية المجتمع والتي تأست عام 1425 هـ كمكتبة فرعية من مكتبات كليات جامعة الملك سعود نواة للمكتبة المركزية لجامعة المجمعة بعد.
برنامج برنامج Focusky لإنشاء عروض تقديمية مذهلة
خطة التأمين للمنشآت الشرطية والمنشآت الهامة
Reform Program Phase II (TVET II)
CHEMA1301 Syllabus 2014.
الاختبارات التحصيلية كيفية الإجابة في مجمع الأمير نايف التعليمي بنيرا
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
كيفية التسجيل في موقع المكتبة الالكترونية Digital Library +
مبادئ قواعد البيانات العلائقية تصميم قاعدة البيانات (رسم نموذج الكيان والعلاقة الرابطة ERD) المحاضرة الثانية.
تطبيقات تجارية على الحاسب الآلي التعليم المفتوح
ريلي إنكلشReallyenglish™
تفعيل الواقع المعزز في العملية التعليمية
الدرس الاول : مصادر المعلومات مصادر المعلومات الوثائقية
المدرسة الشاملة اورط حلمي شافعي- عكا
مشروع عن بعد تعلمت وللتقنية اتقنت
برنامج (معالج النصوص) Microsoft Word
في الجامعة التكنولوجية
تعليم كوم - Education com
مديرية التربية والتعليم / المزار الجنوبي
بحث وتدريب 492PAD الانتساب المطور ( نظام السنترا )
الفهم من خلال التصميم المرحلة الثانية – دليل تقدير.
الوسائل التعليمية Instructional Media D.hala ibrahim Hassan.
576نهج - تصميم وتطوير المناهج الرقمية
تأسيس المشروع وخطة العمل
الزيارة الصفية مفهومها وأهدافها
باحثة في مجال المكتبات وتقنيات المعلومات دكتوراه جامعة القاهرة
ملف المقرر كلية التربية للأقسام العلمية بجدة قسم الكيمياء مادة/ الكيمياء الفيزيائية (حركية)Kinetics – Chemistry رمز المقرر :ECHM رقم المقرر : 344 الفصل.
مدرسة هلال فجحان المطيري المتوسطة . بنين
إنشاء ونشر المحتوى الرقمي
تقنية و برمجة الأجهزة الذكية
الأسلوب المنهجي في تصميم البرنامج التدريبي
الإنترنت .. مصدراً للمعلومات
نظام التقويم والامتحانات للصفوف ( 1 – 12 ) إدارة التقويم والامتحانات
نسخة العرض التّقديمي:

تجربة وطنية في صناعة المحتوى الرقمي الجامعة الافتراضية السورية د.فاطمة بدر م. رهام نصلة م.عُلا حيدر م.نعمان فلوح

العناوين الأساسية مرسوم التأسيس نموذج الأعمال لصناعة المحتوى الرقمي في الجامعة الافتراضية السورية المحتوى الرقمي الأنظمة الخدمية في الجامعة الأنظمة التفاعلية في الجامعة الاستثمار والعائدات في صناعة المحتوى الرقمي للجامعة الآفاق المستقبلية

مرسوم الإحداث المرسوم التشريعي رقم (25) للعام 2002 القاضي بإحداث الجامعة الافتراضية السورية

الأنظمة البرمجية في الجامعة الافتراضية المتعلم نموذج الأعمال لصناعة المحتوى الرقمي في الجامعة الافتراضية تعليمية تفاعلية الاستثمار والعائدات الأنظمة البرمجية في الجامعة الافتراضية تعليمية تدريبية خدمية مشاريع رسائل 01010101111111000010101010111110001010100011101011 مقالات SCORM صور ملفات نصية فيديوهات

المحتوى الرقمي يتنوع المحتوى الرقمي الموجود في الجامعة ليشمل: النصوص بأشكالها الميديا بأنواعها المحتوى التفاعلي الالكتروني يتم نمذجتها في الأنظمة المختلفة الخدمية منها والتعليمية التفاعلية أو التدريبية.

الأنظمة الخدمية أخبار متنوعة عن الجامعة وأحداثها الموقع الالكتروني للجامعة أخبار متنوعة عن الجامعة وأحداثها

الأنظمة الخدمية أدلة استخدام ومساعدة للطلاب والمدرسين الموقع الالكتروني للجامعة أدلة استخدام ومساعدة للطلاب والمدرسين

الأنظمة الخدمية معلومات عن الدراسة والبرامج الأكاديمية في الجامعة الموقع الالكتروني للجامعة معلومات عن الدراسة والبرامج الأكاديمية في الجامعة

الأنظمة الخدمية الموقع الالكتروني للجامعة ميديا الجامعة

الأنظمة الخدمية الموقع الالكتروني للجامعة معلومات عن مراكز النفاذ

الأنظمة الخدمية المعلومات الشخصية والسجل الدراسي للطلاب نظام معلومات الطالب SVUIS المعلومات الشخصية والسجل الدراسي للطلاب

الأنظمة الخدمية نظام معلومات الطالب SVUIS الصفوف

الأنظمة الخدمية نظام معلومات الطالب SVUIS المقررات والمدرسين

الأنظمة الخدمية نظام الامتحانات Exams بنك الأسئلة

الأنظمة الخدمية نظام الامتحانات Exams النماذج الامتحانية

الأنظمة الخدمية نظام الامتحانات Exams النتائج الامتحانية

الأنظمة الخدمية نظام الطلبات الالكتروني طلبات شؤون الطلاب إثبات دوام تأجيل خدمة علم بيان وضع أرشيف طلبات المستخدمين من طلاب ومدرسين طلبات الامتحانات كشف علامات إنهاء مستويات لغة توصيف مقررات اعتراض على علامة استمارات تصويب علامة

الأنظمة الخدمية نظام الطلبات الالكتروني

الأنظمة الخدمية نظام الطلبات الالكتروني

الأنظمة التفاعلية نظام إدارة التعلم LMS المقررات الدراسية

الأنظمة التفاعلية نظام إدارة التعلم LMS المحتوى العلمي للمقررات: ملفات نصية، عروض تقديمية، محتوى الكتروني تفاعلي scorm.

الأنظمة التفاعلية نظام إدارة التعلم LMS الوظائف

الأنظمة التفاعلية سجل الطلاب والمدرسين والفعاليات نظام إدارة التعلم LMS سجل الطلاب والمدرسين والفعاليات

الأنظمة التفاعلية ملفات فيديو للجلسات المتزامنة وغير المتزامنة نظام المحاضرات المتزامنة Virtual classroom ملفات فيديو للجلسات المتزامنة وغير المتزامنة معلومات عن الجلسات التي تم إعطاؤها

الأنظمة التفاعلية توصيف المقررات باللغتين العربية والانكليزية موسوعة الجامعة SVUPedia توصيف المقررات باللغتين العربية والانكليزية

الأنظمة التفاعلية موسوعة الجامعة SVUPedia أوراق بحثية متنوعة

الأنظمة التفاعلية موسوعة الجامعة SVUPedia كتب متنوعة

الأنظمة التفاعلية موسوعة الجامعة SVUPedia دورات تدريبية

الأنظمة التفاعلية تطبيق الهاتف الذكي SVUIS موقع الجامعة أخبار الجامعة صفوف المتعلم مواد المتعلم نظام خدمي تفاعلي "تطبيق هاتف ذكي" الشبكة الاجتماعية مجموعات نقاشات صفحات ملفات

المتعلمون / المتدربون المحور الأساسي الذي تبنى عليه العملية التعليمية وتنتج عنه عائدات الاستثمار تفاعل المتعلم يزيد في إغناء المحتوى الرقمي من خلال الأبحاث والرسائل واستخدام الشبكة الاجتماعية كمكون أساسي ضمن العملية التعليمية.

الاستثمار والعائدات الاستفادة من المحتوى الرقمي ضمن استثمار كبير ذو طابع اقتصادي استثمار أموال ضمن منظومة التعليم استثمار وتوسع محلي ملكنا ليس لغيرنا يؤدي إلى عائدات غير مباشرة وهي استثمار المعارف كلها لتطوير البنية العلمية للجامعة 

الاستثمار والعائدات

الاستثمار والعائدات

الاستثمار والعائدات

الاستثمار والعائدات

الاستثمار والعائدات توليد محتوى جديد ناتج عن الأنظمة التعليمية التفاعلية إعادة استخدام هذا الناتج ضمن خدمات قديمة أو جديدة لاستقطاب أنماط جديدة من المتعلمين

آفاق مستقبلية توسيع البنية التحتية clouding الشبكة الاجتماعية مسابقة المحتوى الرقمي حاضنة المشاريع البرمجية تواصل عبر الموبايل لتعزيز المحتوى (تطبيق الهاتف الذكي)

آفاق مستقبلية تطبيق الهاتف الذكي

وشكراً لإصغائكم