ريلي إنكلشReallyenglish™

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
عدة العمل المجتمعي (الفصل الثاني، القسم التاسع) استعداد المجتمع المحلّي *
Advertisements

#القواعدالذهبية الحملات القائمة على موضوعات لضمان الوعي الدائم بالقواعد الذهبية التعميم المصاحب - يوليو 2017.
خريطة المفاهيم د. سهيل حسنين.
متصفحاتَ آنترنتَ خديـچـه حسنَ آحمد آلحماديَ عاشرَ 3
مهارات التهيئة الجيدة للدرس
الحوسبة السحابية. الحوسبة السحابية عادةً أين تخزني أو تحتفظي بملفاتك ومستندات الخاصة؟؟
اعداد الطالبة : هيفاء حارب الخاطري الرقم الجامعي : BAF
أفضل ممارسات الإدارة المالية
دليل استخدام الموقع التعليمي من قبل الاساتذة
للباحث / محمد يوسف الصادق ماجستير تكنولوجيا تعليم
طريقة تفعيل وإستخدام الحساب الشخصي عن طريق أجهزة هاتف آيفون
طريقة تفعيل وإستخدام الحساب الشخصي عن طريق أجهزة هاتف الأندرويد
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
إندماج البيئة والتنمية:
طريقة تفعيل وإستخدام الحساب الشخصي للدورة عن طريق الحاسب الشخصي
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
بيانات البحوث التسويقية
وسائل الإعلام الجديدة لشبكات المنظمات غير الحكومية
اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد.
دورة تدريبية المناصرة، التحشيد، التجنيد
ابنتي الطالبة: نهنئك بقبولك في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ... ونفخر بانضمامك للسنة التحضيرية كعضو فعال ستكون له بصمة في مستقبل وطننا الغالي.
التعليم الفني(التقني) والتدريب المهني
مبادرة دبي للتدريب الذكي المنتدى الإقليمي الثالث للمحتوى الرقمي العربي
برامج وأساليب و استراتيجيات علاج صعوبات القراءة
د/ حنان الشاعر أستاذ تكنولوجيا التعليم كلية البنات – جامعة عين شمس
الشباك الإلكتروني لطلب وثائق الحالة المدنية
الإنكليزية الأكاديمية
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
الجودة (أسس ومفاهيم).
التغذية المرتدة.
حماية وأمن المعلومات في شبكة الانترنت
التنمية الرقمية في المنطقة العربية وخطة التنمية المستدامة لعام 2030
الفصل التاسع : التنمية الإدارية وتطوير الإداريين
مهن وتخصصات الحاسب.
التكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة: إتاحة فرص عمل لائقة وتمكين الشباب في الدول العربية 20 آذار 2019.
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
اسم المقال :القراءة والكتابة في صف الرياضيات
المكتبة المركزية كانت مكتبة كلية المجتمع والتي تأست عام 1425 هـ كمكتبة فرعية من مكتبات كليات جامعة الملك سعود نواة للمكتبة المركزية لجامعة المجمعة بعد.
الواجب الثالث صممي رحلة معرفية
أساسيات الحاسب ونظام التشغيل
Reform Program Phase II (TVET II)
دكتوراه إدارة الأعمال DBA من بريطانيا
CHEMA1301 Syllabus 2014.
تجربة وطنية في صناعة المحتوى الرقمي الجامعة الافتراضية السورية
مقدمة عن السيطرة النوعية
استراتيجيات اختيار الأسواق الدولية للخدمة السياحية والفندقية
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
مفهومه ـ أهميته ـ أسسه ـ مكوناته
د. بدرية راشد ثامر القحطاني
المصدر : مركز الرائد للتدريب والتطوير الإعلامي (خاص)
تفعيل الواقع المعزز في العملية التعليمية
مصفوفة تنفيذ توصيات ملتقى التدريب و التعليم فى مجال علوم وتكنولوجيا الطيران والنقل الجوي المنعقد في الفترة من 9-10/مايو 2018 باكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا.
في الجامعة التكنولوجية
مهارات التوجه و الحركة المحاضرة الثامنة.
النظريات، العمليات الإدارية، وظائف المنظمة الدكتورة مكية كريدي بنيان
تعليم كوم - Education com
مديرية التربية والتعليم / المزار الجنوبي
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
بحث وتدريب 492PAD الانتساب المطور ( نظام السنترا )
576نهج - تصميم وتطوير المناهج الرقمية
أساسيات استخدام الانترنت
المؤسسات التجارية تجارة التجزئة.
 الإعلام من حولنا أصبح عدد وسائل الإعلام من الكثرة بحيث يكاد يستعصي على الحصر، ووسائل الإعلام لا تزال في ازدياد وتنوع، ونمو وتضخم،
تخطيط التدريس ما هي خطوات إعداد الدروس اليومية؟
الزيارة الصفية مفهومها وأهدافها
تقييم المعلومات المتاحة على الشبكة العالمية العنكبوتية
باحثة في مجال المكتبات وتقنيات المعلومات دكتوراه جامعة القاهرة
تقنية و برمجة الأجهزة الذكية
الأسلوب المنهجي في تصميم البرنامج التدريبي
الإنترنت .. مصدراً للمعلومات
نسخة العرض التّقديمي:

ريلي إنكلشReallyenglish™ منصات المحتوى الرقمي لتعلم الانكليزية عبر الأنترنت

ما هي ريلي إنكلش Reallyenglish™ ريلي انكلش مؤسسة بريطانية تأسست عام 1999 متخصصة بتعليم اللغة الإنكليزية بواسطة منصات المحتوى الرقمي التفاعلي للأجهزة المحوسبة عبر الأنترنت. مقراتها الرسمية في بريطانيا واليابان والصين وهونكونك ونيوزلندا وموزعيها منتشرون في أنحاء العالم. اعتمدتها مئات الشركة العالمية والجامعات لتعليم الإنكليزية لغير الناطقين بها. وفي اليابان مثلا هناك أكثر من 170 مدرسة وجامعة وأكثر من 720 شركة تستخدم مناهج ودورات ريلي إنكلش حيث أستفاد الملايين من خدماتها. وأكثر من ذلك في الصين بطبيعة الحال. حيث أشهرهم شركة الصين للاتصالات الحكومية العامة. إن عملاء ريلي إنكلش هم في العموم مؤسسات حكومية وخاصة تعمل في مجال الصناعة والاستثمار والعقارات والنقل والطب والتأمين والتكنولوجيا والتعليم وغير ذلك.

أمثلة من مئات في عملاء ريلي إنكلش Reallyenglish.com; Reallyenglish.co.jp; Reallyenglish.cn

شركاء ريلي إنكلش العالميون إن لدى ريلي إنكلش وكلاء موزعين في كل من الصين وألمانيا وإندونيسيا واليابان وماليزيا وكوريا الجنوبية وتايلند وأستراليا وفيتنام والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة والعراق (بعد اعتماد شركة روافد للتكنولوجيا).

أهداف ريلي انكلش تقديم اللغة الانكليزية لكل متعلم في العالم بمواد تعليمية عالية الجودة بالإمكان الوصول اليها بأي وقت ومكان وبطريقة قليلة الكلفة تهيئة المتعلم للوصول الى اعلى الدرجات المطلوبة للإمتحانات العالمية

مميزات خدمة ريلي إنكلش: مواد تعليمية تفاعلية عالية الجودة محتوى تعليمي جاذب من حيث الايضاحات الصورية والمقاطع الصوتية مرونة في إختيار الدروس ومراجعتها ووفرة الأمثلة التوضيحية مرجع سهل شامل لقواعد اللغة الانكليزية جميع مهارت اللغة (قواعد، قراءة، كتابة، محادثة) آلاف الساعات التعليمية للتأكد من الوصول الى اعلى مستويات التأهل خدمة المدرب المرافق مدة كافية لكل دورة

فلسفة التعلم في ريلي انكلش وسيلة النجاح تتضمن معادلة بسيطة : مقررات منهجية متقنة + استخدام للسبل التعليمية الحديثة + ضمان إكمال هادف + تقييم متفاعل لمستوى التعلم + إمكانية توفير مدرب ناطق بالإنكليزية كلغة أم = ضمان المهارة (قراءة، كتابة، محادثة، قواعد)

والنتيجة لذلك: أصبحت ريلي إنكلش بمركزها العالمي، المختارة كرقم واحد لتعليم الإنكليزية. ترتكز العملية التعليمية بإعطاء المتعلم شعورا متميزا لأنه قلب تلك العملية. استفادت وتفاعلت ريلي إنكلش من خبرة 16 سنة مما يأتيها كتغذية راجعة مستمرة.

الفئات المستهدفة: جميع فئات المجتمع الذين يرغبون بتعلم الإنكليزية وتحسين مستواهم أو الاشخاص الراغبين في الاستعداد للامتحانات العالمية المتعددة، والدراسة في الجامعات أو التقديم للعمل في الدول الناطقة بالإنكليزية.

منصة وبيئة التعلم: تتميز بسهولة الوصول لمنصة التعلم الخاصة بالمتدرب بواسطة الحاسوب الشخصي أو عن طريق أجهزة الموبايل الذكية للأندوريد أو الآيفون بعد تنزيل التطبيق الخاص من صفحة المنصة للمتدرب.

مراحل التعلم: أ - مرحلة التحضير ب - مرحلة التدريب ج - مرحلة التقييم تقدم كل دورة بثلاثة مراحل سلسة وسهلة الاستخدام تتكون في المجمل من ثمانية خطوات (ذاتية الإدارة)، يكون المتعلم إثناءها قادرا على إدارة الدورة بنفسه دون عناء بمتعة وراحة متى ما شاء وأين ما أراد. والمراحل هي: أ - مرحلة التحضير ب - مرحلة التدريب ج - مرحلة التقييم

مراحل التعلم: مرحلة التحضير 1- تقييم احتياجات المتعلم 2- تقديم اقتراح

مراحل التعلم: مرحلة التحضير: 1- تقيم احتياجات المتعلم وترصد نقاط ضعفه وغايات تعلمه لتصميم خطة خاصة به تضمن التحسن والفائدة الفعالة. 2- بعد التعرف على احتياجات المتعلم يتم اقتراح ما يلائم حاجته التعلمية.

مراحل التعلم: مرحلة التدريب 3- التسجيل والدراسة 4- التدريب والتحفيز والتتبع 5- الاستجابة الراجعة للمتعلم 6- اكتمال الدورة مرحلة التحضير مرحلة التدريب

مراحل التعلم: مرحلة التدريب: 3- تسجيل المتعلم بما يلائمه مع تزويده برقم حساب وكلمة مرور خاصة به مع تحمله مسؤولية خصوصية الاستخدام لضمان جودة الدراسة والتعلم. 4- إثناء تدرب المتعلم يستلم تقريــر أســـبوعي عبر البـريد الإلكترونــــي من مدربه الشخصي لضمان بقائه في المسار الصحيح حيث يتولى المدرب إجابة إي استفسار مع تقديم النصائح التي يراها مناسبة أيضا كاقتراح وسائل تعلمية أخرى وتوفر مقياس لتقييم تقدم المتعلم لتحفيز المتعلمين وتنشيط تعلمهم. 5- تلقي إيه استجابات راجعة من المتعلمين لتحسين العملية التعلمية. 6- يكمل المتعلم الدورة بعد إكمال متطلباتها ويطبع الشـــــهادة مع استمرار استخدامه الحساب وتلقي أية مساعدة يطلبها من مدربه الشخصي.

مراحل التعلم: مرحلة التقييم 7- تحليل النتائج 8- انتهاء الدخول مرحلة التحضير مرحلة التدريب

مراحل التعلم: مرحلة التقييم: 7- تحليل بيانات الدراسة واستجابة المتعلم الراجعة لتحسين عمل الدورة في استخدامها. ويبقى استشاري ريلي إنكلش وخبراء روافد جاهزين لأي مساعدة. 8- انتهاء نفاذية الحساب.

مع روافد للتكنولوجيا R4T شـــــــــــارك الخبرة ... والتعلم