المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
#القواعدالذهبية الحملات القائمة على موضوعات لضمان الوعي الدائم بالقواعد الذهبية التعميم المصاحب - يوليو 2017.
Advertisements

بسم الله الرحمن الرحيم الرياضيات للصف الأول المتوسط.
الموضوع: 003 أعالج المعلومات الحصص من 1 إلى 4
الحوسبة السحابية. الحوسبة السحابية عادةً أين تخزني أو تحتفظي بملفاتك ومستندات الخاصة؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ وقل رب زدني علما ﴾.
مفهوم بحث الدرس Lesson Study إعداد المشرفة التربوية :
HİKMET AKADEMİSİ YÖS 2014 الدول مفهوم الدوال:.
قصة قصيرة إرشاد: يجب عليك ان تستمر بالنقر على زر الفأرة حتى تتوالى أحداث القصة. لبدء العرض أُنقر هنا.
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
اعداد الباحثان م.د. مصطفى جواد رديف
المحاضرة الثالثة الأهداف الخاصة specifec objectives أهداف الوحدة الدراسية – الأهداف الإجرائية السلوكية مراجع المحاضرة : 1 – كتاب المناهج المعاصرة :
التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة
ادارة الغرف الصفية.
من قانون كرة القدم للصالات
I like fruit. وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
شبكة تقويم موضوع اختبار
الريشة الطائرة المرحلة الثانية د. حسين علي حسين الكوفي العاب المضرب
د/ وائل سماح محمد إبراهيم مدرس تكنولوجيا التعليم - كلية التربية النوعية - جامعة جنوب الوادي
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
ما نوع التغذية الراجعة التي تسهم في تطوير المدارس؟
معايير تحليل الكتاب المدرسي
دواعي تحليل مناهج اللغة العربية إعداد : د. خديجة بنت محمد عمر حاجي
التنمية الرقمية في المنطقة العربية وخطة التنمية المستدامة لعام 2030
الأستاذة / أميمة حسين هيكل
مناهج السياسة الخارجية
التحدي العالمي محب الرشاقة الدرس ٣.
اسم المقال :القراءة والكتابة في صف الرياضيات
مكونات المنهج : المحتوى
4- الأنشطة المنفذة في مجال الإحصاء
Reform Program Phase II (TVET II)
الهدف العام: استكشاف طرح الأعداد الصحيحة
الطبعة الرابعة لأيام الماستر يوم 25مارس 2019
الفصل السابع الطرح.
CHEMA1301 Syllabus 2014.
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
بسم الله الرحمن الرحيم جامعة جنوب الوادى قطاع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية ورشة عمل عن أعمال العلاقات.
البرمجة بلغة الفيجوال بيسك ستوديو
2- أحل المسألة (أبحث عن نمط).
Leadership April 2007.
المحاضرة التاسعة د. مصطفى كامل
المحاضرة التاسعة عشر د. مصطفى كامل
تدريس القيم والاتجاهات إعداد المعلمة : فاطمة الهاشمي (مجال ثاني)
طاقم الرياضيات- الابتدائية ج
نرحب بالسادة الضيوف وزارة التربية منطقة الأحمدي التعليمية
الفعلُ الصحيحُ و الفعلُ المعتل
الحـصـة 17 أ / أحمد عبده استكشاف المدى المنوال الوسيط الوسط الحسابي.
مصفوفة تنفيذ توصيات ملتقى التدريب و التعليم فى مجال علوم وتكنولوجيا الطيران والنقل الجوي المنعقد في الفترة من 9-10/مايو 2018 باكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا.
العمليات على المصفوفات
الفصل 12 جمع الكسور العشرية وطرحها.
أُخَمِّنُ ثُمَّ أتحقَّقُ
قراءة التمثيلات البيانية
مديرية التربية والتعليم / المزار الجنوبي
5-2 خصائص الجمع..
نموذج الحوكمة لوضع التقويمات المدرسية الخارجية وتنفيذها
المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية ألأدارة العامة لمنطقة الفروانية التعليمية ثانوية.
ادراة الصف في الروضة.
مدرسة الصديق الابتدائية
 الإعلام من حولنا أصبح عدد وسائل الإعلام من الكثرة بحيث يكاد يستعصي على الحصر، ووسائل الإعلام لا تزال في ازدياد وتنوع، ونمو وتضخم،
تخطيط التدريس ما هي خطوات إعداد الدروس اليومية؟
الزيارة الصفية مفهومها وأهدافها
الميكرومتر العروض التقديمية المركزالإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
ترحب بالضيوف الكرام الموجهة الأولى أ / إعتدال البحر الموجهة الفنية أ / سوسن بوشهري مديرة المدرسة أ / فوزية الياسين رئيسة القسم أ / سعاد الجدى.
مدرسة هلال فجحان المطيري المتوسطة . بنين
جامعة الملك عبدالعزيز _ كلية العلوم _ قسم الرياضيات الفصل الأول 2010
منطقة الفروانية التعليمية
نعمل .. لغدٍ افضل .. اعداد الاستاذ / محمد عمران الاستاذ / محمد حسن
التمسك بالسنة وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
سكرا تش وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
المحاضرة 3: أقسام درس التربية البدنية
نسخة العرض التّقديمي:

المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية ورشة عمل في منهج الرياضيات الصف الثاني عشر العلمي برعاية الموجه الأول : أ.منيرة البكر وزارة التربية المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية إشراف الموجه : أ/يحيى عبدالسلام مدير المدرسة أ/ إبراهيم بوهندي رئيس القسم أ/ عصمت قويدر

أ.وليد حلمي أ.محمد خير فلاح أ. إيهاب الشرقاوي أ.مروان مصطفى رئيس القسم أ/ عصمت قويدر فريق العمل : أ.وليد حلمي أ.محمد خير فلاح أ. إيهاب الشرقاوي أ.مروان مصطفى

الحصة المقترحة الثالثة

نظريات حساب النهاية عند نقطة

الأهداف: أتوقع في نهاية الحصة أن يكون الطالب قادرا على أن :     3) يذكر خصائص النهاية ( نظرية 4 ) 4) يوظف النظريات 2,3,4 في حل بعض التمارين

الوسائل التعليمية : المصطلحات الجديدة : لا يوجد 1) أوراق عمل مسبقة . 1) أوراق عمل مسبقة . 2) جهاز داتا شو . المصطلحات الجديدة : لا يوجد

المقدمة : مناقشة أوراق العمل المسبقة

العرض : نظرية 2 : إذا كانت f دالة :f ( x ) = k وكان k,c عددان حقيقيان فإن: نظرية 2 :    

  وكان c عددا حقيقيا فإن: نظرية 3 :      

إذا كانت k,c,M,L أعدادا حقيقية نظرية 4 :   (a قاعدة الجمع   (b قاعدة الطرح  

(c قاعدة الضرب   (d قاعدة الضرب في ثابت   (e قاعدة القسمة  

متابعة الطلاب في حل حاول أن تحل رقم2 صفحة 17 مثال: بفرض   أوجد : c a   b متابعة الطلاب في حل حاول أن تحل رقم2 صفحة 17 l

الخاتمة و التقييم : ماذا تعلمنا اليوم : بنود موضوعية: 1 2 1 a b 2 a b   1 a b   2 a b   3 a b

التطبيق : حل تمارين صفحة 9 رقم 3 التقويم :