التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة

Slides:



Advertisements
عروض تقديميّة مشابهة
عدة العمل المجتمعي (الفصل الثاني، القسم التاسع) استعداد المجتمع المحلّي *
Advertisements

نموذج ”اسبق / تابع“check p 28 of text: 4 or five phases?!
لـحـظـات الصدق The Successful Club Series (سلسلة الأندية الناجحة)
لجنة التكنولوجيا من أجل التنمية
تعزيز دور الحكومات في حوكمة الإنترنت: المسار العربي
أدوار ضباط إتصال مرفق البيئة العالمية الوطنيين
D6قطاع العمليات التعليمية مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي
إندماج البيئة والتنمية:
الجامعة الإسلامية – غزة كلية التجارة قسم الاقتصاد والعلوم السياسية
أ.د. السيد أبو هاشم قسم علم النفس
بحث الدرس Lesson Study ( التطوير المهني القائم على المدرسة )
مساعدة – مشروع التقييم الذاتي للقدرات الوطنية
برنامج التوستماستر التعليمي
المعرفة : الافكار او المفاهيم التي تُبديها كينونة معينة (فرد او منظمة او مجتمع) والتي تستخدم لاتخاذ سلوك فعال نحو تحقيق اهداف تلك الكينونة.
اولاً: الشركات. تجربة معهد نورين لإعداد معلمات القرآن الكريم بالرياض للتميز في معيار الشراكات والموارد.
الوثيقة CWG-SFP-3/8-A 5 ديسمبر 2017 الأصل: بالإنكليزية
أهمية التنظيم التنظيم :-
مبادرة دبي للتدريب الذكي المنتدى الإقليمي الثالث للمحتوى الرقمي العربي
الشرطة المجتمعية إعداد الاستاذ الدكتور/ ممدوح عبد الحميد عبد المطلب
م ح.
الإدارة العامة لشرطة الشارقة
الفصل الثاني تقويم الأداء
السجل العام.
التقويم التشخيصي المؤسسي للمدرسة
الجودة (أسس ومفاهيم).
Strategy Implementation الفصل التاسع التنفيذ الاستراتيجي
النظرية اليابانية (نظرية Z) الدكتورة مكية كريدي بنيان
التنمية الرقمية في المنطقة العربية وخطة التنمية المستدامة لعام 2030
إدارة المعرفة وأهميتها في مؤسسات التعليم العالي
حركة الشبيبة الأرثوذكسية مركز البترون تقدم
دور إدارة الموارد البشرية تشييد البناء المعرفي للمنظمة
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
الفصل التاسع : التنمية الإدارية وتطوير الإداريين
المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين
تعتبر الموارد البشرية ومؤسسات التعليم التقني والمهني والمجتمع المحلي أو سوق العمل من المحاور الأساسية للتعليم التقني والمهني،ولكل من هذه المحاور الدور.
أساسيات التنظيم.
للعام للعام الجامعي ( ) هـ
لقاء الهوية المؤسسية للتميز بتعليم الشرقية
التعريف بمعايير جودة المدرسة ومعايير التقويم المدرسي ومؤشراته
4- الأنشطة المنفذة في مجال الإحصاء
تقرير عن التدريب التعاوني ( هزر 400 )
المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية
Reform Program Phase II (TVET II)
CHEMA1301 Syllabus 2014.
خطط الطوارئ وإدارة الأزمات في شرطة الشارقة
مكتب التعليم بشرق الدمام الرؤية : الريادة لبناء جيل مبدع
وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي
الوظائف الادارية والاقتصاد الاداري :
بسم الله الرحمن الرحيم جامعة جنوب الوادى قطاع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية ورشة عمل عن أعمال العلاقات.
الهــيكل التنظيمــي والمــوارد البشريــة
عقد المجلس العلمي بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي اجتماعه التاسع عشر والعشرين للعام الجامعي 1435/1436 هـ بتاريخ 17/5/1436هـ ،برئاسة سعادة.
مدرسة العلاقات الانسانية( السلوكية) الدكتورة مكية كريدي بنيان
التنسيق الوطني لمرفق البيئة العالمية آليات الدولة، العمليات، الخبرات
الفصـل التاسع.
عمل الطالب:احمد حميدالرميثي
14خطوة يحفظ بها ولدك القرآن الكريم إعداد :- محمود القلعاوى
مصفوفة تنفيذ توصيات ملتقى التدريب و التعليم فى مجال علوم وتكنولوجيا الطيران والنقل الجوي المنعقد في الفترة من 9-10/مايو 2018 باكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا.
الوحدة الخامسة تقنيات تصميم الهياكل التنظيمية
تنسيق الجهود لتوعية المواطنين على دور مكاتب المفتشين العامين
النظريات، العمليات الإدارية، وظائف المنظمة الدكتورة مكية كريدي بنيان
تخطيط وتنمية الموارد البشرية
تحليل البيئة التسويقية
نموذج الحوكمة لوضع التقويمات المدرسية الخارجية وتنفيذها
عنوان اجتماع الشركة المقدم.
جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم / اليونسكو
ماجستير إدارة المشاريع Project Management
الجامعة تعقد جلستها الخامسة وتناقش عدداً من الموضوعات
عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد
للحوار بين أتباع الأديان والثقافات؛
المحور الثاني البرامج التعليمية الأكاديمية للدراسات القرآنية
نسخة العرض التّقديمي:

التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة دولة الإمارات العربية المتحدة وزارة الداخلية الإدارة العامة لشرطة الشارقة التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقة إعداد / المقدم عبدالله إبراهيم بن نصار مدير مركز بحوث شرطة الشارقة فبراير 2010م

أهداف برنامج التميز تطوير الأداء حفز الإدارات التشجيع على مكافأة الإنجاز والأداء مكافأة الجهود أهداف برنامج التميز حفز الإدارات توليد القدرة على التقييم المؤسسي والفردى الذاتى ربط منهج العمل تخطيطا وتنفيذا

فئة الإدارة المتميـــزة التفــوق الوظيفي فئة مركز الشرطـــة المتميـــز بيئي فئة الإدارة المتميـــزة فئـــات جائزة التميز بالإدارة العامة لشرطة الشارقـــــــــة فئة التجربة الإداريـــــة المتميـــــزة فئة فريق العمــــــل المتميــــز

معايير تقييم الإدارة المتميزة المعيار الأول : القيادة المعيار الثاني: السياسة والاستراتيجية المعيار الأول : القيادة المعيار الثالث: الموارد البشرية المعيار الرابع : الشراكة والموارد

المعيار الخامس : العمليات المعيار السادس: نتائج المتعاملين المعيار الخامس : العمليات المعيار الثامن : نتائج المجتمع المعيار السابع: نتائج الموارد البشرية المعيار التاسع: نتائج الاداء المؤسسية

معايير وعناصر تقييم مركز الشرطة المتميز ذات المعايير المتعلقة بالإدارة المتميزة

درجة التعاون وروح الفريق معايير وعناصر تقييم فريق العمل المتميز منهجية تشكيل الفريق تقييم النتائج منهجية عمل الفريق الإنجازات والنتائج درجة التعاون وروح الفريق

معايير تقييم التجربة الإدارية المتميزة في إطار برنامج الشيخ خليفة فكرة التجربة تطبيق التجربة تأثيرات وفوائد التجارب

جوائز فئات التفوق الوظيفي تشمل فئات التفوق الوظيفي بالإدارة العامة لشرطة الشارقة الفئات الثلاثة التالية: فئــــة الضابــط المتميـز. فئة الموظف المتميز (صف الضباط والأفراد والمدنيين). الموظفــــــة المتميــــزة.

معايير فئة التفوق الوظيفي الأداء والإنجـــــــاز. المبـــادرة والابـداع.

التعاون والالتزام الوظيفي. المشاركة وتحمل المسؤولية. المهـــارات الإشرافيـــة.

والله ولي التوفيق